فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"شخص عادي" يجمع ماجد المدني والشاعر علي الغامدي

المطرب ماجد المدني
المطرب ماجد المدني
المطرب ماجد المدني
الشاعر الطبيب علي الغامدي
الشاعر الطبيب علي الغامدي
المطرب ماجد المدني
الشاعر د. علي الغامدي وماجد المدني

إنتهى الفنان السعودي الشاب ماجد المدني من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شخص عادي" من كلمات الشاعر الغنائي الطبيب علي الغامدي، وألحان المطرب نفسه، وتوزيع أحمد العسال، وهندسة صوت وليد أحمد، والإشراف الفني والموسيقي للشاعر د.علي الغامدي والموزع الشاب ريان .
وقد خصّ الشاعر د. علي الغامدي "سيدتي نت" بكلمات أغنية "شخص عادي" التي تقول :
عادي بسمحلك تكلم ..
قول أحبك.. قول ما احبك ندمت ..
قول عمري اللي خذيته ..
ما هو عمرك .. وماني حلمك
وإنك أصلاً ما حلمت ..
****
قول أنا وياك ما عشنا غرام ..
شخص عادي سلّم وقلنا سلام ..
ليل صاخب كانت السهرة ونمت .. عادي

والأغنية ستطرح ضمن "ميني ألبوم" للفنان ماجد المدني والمتوقع طرحه قريباً، ويضم خمسة أغنيات، هي: "أحبك" كلمات حنان ولحن المحب، و"خذني بيدك" كلمات صباح المالكي ولحن زيادي يوسف، و"شخص عادي" كلمات د. علي الغامدي ولحن ماجد المدني، و"يخونك" كلمات خالد العوض ولحن ناصر الصالح، و"يمكن مع الأيام" كلمات إبراهيم بن سواد ولحن خالد، من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات .
وفي دردشة سريعة مع الشاعر د. علي الغامدي قال لـ " سيدتي نت ": "إن الأغنية تحمل شجناً وفكرة مختلفة في الكلمة، وخلق الحالة الطربية للمستمع من حيث التنقل بين ثلاثة مقامات موسيقية". واعداً الجمهور المتذوق بأغنية طربية عاطفية إستثنائية، كما شكر متبنّي فكرة العمل د. خالد العتيبي وجميع فريق العمل على الجهد الكبير الذي بذلوه في هذا العمل .
الجدير بالذكر أن أغنية "شخص عادي" تسجّل التعاون الرابع كثنائي بين ماجد المدني والشاعر الطبيب علي الغامدي، بعد أغنية : "أستريح "، "بتخصمني ليه " باللهجة المصرية، و"أحيان".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X