أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات: فساتين سهرة طويلة من مدونة الموضة مرمر

أزياء مرمر محمد
إطلالات مرمر محمد
فستان أحمر كلاسيكي من مرمر محمد
فستان انيق مع حزام الخصر
الألوان المخملية من مرمر
فستان أبيض من مرمر محمد
مرمر محمد تعتمد على الفساتين الفخمة
الفساتين المزركشة مع حزام الخصر
مرمر محمد
فساتين مرمر محمد الطويلة

تمتلك مدونة الموضة الكويتية مرمر محمد أكثر من مليون ونصف متابع على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، ينتظرون إطلالتها بشغف، خاصة المحجبات منهن، فهي تتمتع بذوق راق وأسلوب فخم في تنسيق الملابس ، كما تميل بشكل كبير إلى ارتداء الفساتين الطويلة، التي تبرز قامتها الممشوقة.

تعرفي أيضاً على لفات حجاب سهلة تناسب الفساتين السوارية من خلال الفيديو التالي :

 

  1. مرمر محمد بالفساتين الطويلة مع حزام الخصر

    في غالبية إطلالاتها سوف تلاحظين أنها تعطي اهتماما كبيرا لـ حزام الخصر مع الفساتين، خاصة أنه يبرز طولها، كالفستان الأخضر من الستان الحريري المنفوش، مع حزام الخصر من نفس خامة الفستان، ونسقت معه حذاء وشنطة سيلفر لإطلالة كلاسيكية أكثر، وقد تناسب السهرات الرسمية.
     

  2. الكعب العالي مع الفساتين

    حتى ولو كان تصميم الفستان بسيطا، تستطيع مرمر أن تحوله إلى قطعة كلاسيكية مميزة، بارتداء الكعب العالي الفخم مع كثير من إطلالاتها بالفساتين، وقليلا ما نجدها ترتدي الصنادل الأرضية المفتوحة، بالرغم من أنها رائجة بشدة، وعادة ما تميل أيضا إلى الحذاء ذي الكعب العالي والمدبب المثلثي من الأمام.

  3. الشنط الميني لإطلالة أكثر كلاسيكية

    بعد أن تختار مرمر الكعب العالي من الفساتين، تعتمد على الحقائب الميني، لتكتمل الطلة الفخمة، وبالطبع تختارها حسب ذوقها من الماركات العالمية الشهيرة، مثل برادا Prada ، و هيرميس Hermes، وبهذه الإطلالة ننصحك بأن تكون السهرة بسيطة، كعشاء رومانسي مثلا.

  4. الألوان الحيادية أم التصاميم المزركشة؟

    تميل مرمر أكثر إلى الألوان الحيادية، عندما يتعلق الأمر بارتداء الفساتين الطويلة، كالأصفر المشرق، أو الأبيض، ولكنها متنوعة أيضا بارتداء فساتين مزركشة أو برسومات الورود، كـ الفستان الأبيض برسومات بيج، مع حزام الخصر الأبيض ولفة الحجاب باللون ذاته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X