مطارات دبي تكرم 35 موظفاً قدموا نماذج عمل رائعة تعكس الوجه الحضاري للإمارات

جانب من تكريم المتميزين في مطار دبي الدولي

كرمت مطارات دبي 35 موظفاً متميزاً من مختلف الجهات العاملة في مطار دبي الدولي، قدموا نماذج خدمة رائعة تعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات.
حضر حفل برنامج التميز الذي تنظمه المؤسسة للعام الثالث عشر على التوالي، كل من ماجد الجوكر نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية في مطارات دبي، والعميد علي عتيق مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، والمقدم إبراهيم حمد إبراهيم مدير إدارة مراقبة الجوازات في المبنى3 وكولم ماكلوجلن نائب الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، ونيك مور نائب الرئيس لخدمات المطار في طيران الإمارات، وغيرهم من كبار المسؤولين في مطار دبي الدولي.
ويأتي تكريم هؤلاء الموظفين المميزين تقديراً لعطاءاتهم بعد أن تجاوزوا حدود متطلبات عملهم؛ مما ساهم في إنقاذ حياة مسافرين تعرضوا لعوارض صحية جدية أثناء سفرهم عبر المطار، وآخرين تم إرجاع مفقودات ثمينة جداً لهم، ومساعدة الحوامل والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، والتعرف على أطفال مفقودين وإرجاعهم إلى أهليهم، وتسهيل مهمة سفر بعض المسافرين الذين تخلفوا عن رحلاتهم وغيرها من الخدمات المتميزة.
ويعمل هؤلاء الموظفون في الإدارات التالية: الشرطة والجوازات والجمارك وطيران الإمارات والسوق الحرة ودناتا وخدمات الإسعاف والحريز للنقليات.
وقال ماجد الجوكر تعليقاً على الأداء المميز الذي حققه هؤلاء الموظفون: «لقد تجاوزوا التوقعات واستطاعوا من خلال أدائهم الرائع تقديم قصص إنسانية ستدوم طويلاً في أذهان متلقي هذه الخدمات، عدا عن ترك انطباعات جميلة عن دبي ومطارها الدولي».
وأضاف الجوكر: «في كل يوم هناك الآلاف من العمال والموظفين يعملون على مدار الساعة لجعل رحلة المسافرين ذكرى طيبة، ضمن بيئة عمل تتسم بالتعقيد والدقة، وتتطلب قدرات عالية للحفاظ على سلامة المكان ونظافته وجهوزيته».
وأشاد الجوكر بعطاء وتفاني جميع موظفي مطار دبي الدولي مؤكداً أن توجيهات قيادتهم تلهمهم لتقديم المزيد أثناء مضيهم في رحلة العطاء، وتوفير الأفضل للمسافرين.