أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"هدف" يطور آليات إيداع مستحقات المستفيدين في البرامج

ودعا أبا الخيل عملاء الصندوق إلى زيارة الموقع الإلكتروني
صياغة خطط لتطوير آليات صرف موحدة لمستحقات المستفيدين

نظراً لأهمية تلبية احتياجات المستفيدين في القطاع الخاص، من منشآت وأفراد، أكد صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" حرصه مع شركائه على التأكيد والاستمرارية في صياغة خطط لتطوير آليات صرف موحدة لمستحقات المستفيدين.
حيث قال خالد أبا الخيل، المتحدث الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف": إن مقترحات العملاء ومرئياتهم، أسهمت في تطوير آليات مناسبة لإيداع المبالغ المستحقة للمستفيدين في البرامج التي ينفذها الصندوق، أو يشرف عليها. مثنياً على التفاعل الكبير من قِبل العملاء بكافة شرائحهم من أجل الإسهام المشترك في تحقيق أعلى معايير التميز لخدمة العملاء.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في سياق تعزيز قيم التميز في الصندوق، وخدمة المستفيدين حول السعودية، وشدد على أن "هدف" يسعى إلى التطوير المستمر في أداء قطاعاته المتعددة، والتميز في تقديم الخدمات المقدمة إلى جميع المستفيدين بما يحقق رضاهم واستحسانهم، مؤكداً حرص الصندوق على تلبية احتياجاتهم، وتأدية مهامه بإتقان، وذلك من خلال منظومة بشرية وإلكترونية متكاملة، وبرامج متخصصة نوعية لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف القدرات الوطنية المنتجة ذات الكفاءة العالية.
ودعا أبا الخيل عملاء الصندوق إلى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hrdf.org.sa للاطلاع على البرامج والخدمات التي يقدمها "هدف".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X