فساتين سهرة طويلة موضة خريف 2018 تناسب كل أشكال الجسم

Zuhair Murad
فساتين سهرة طويلة لإطلالة مميزة
Tony Ward
Valentino
Georges Chakra
Givenchy
Giorgio Armani
Georges Hobeika
Ashi Studio
Ziad Nakad
Chanel
Elie Saab
Alexis Mabille
Schiaparelli
Georges Hobeika
16 صور

تفضل مجموعة من النساء اختيار فستان السهرة الطويل كوسيلة أنيقة لإطلالة محتشمة. لهذا الفستان سحر لا يقاوم بين طوله وفخامته، لذلك تختاره السيدات بهدف الظهور بإطلالة مميزة. جمعنا لك باقة منوعة من أحدث موديلات فساتين السهرة التي كشفت عنها أعرق دور الأزياء ضمن مجموعات كوتور خريف 2018.

- اكتظت منصات العروض هذا العام بالفساتين ذي التفاصيل الدراماتيكية، فرأينا عارضات جورج شقرا  Georges Chakra و إيلي صعب Elie Saab وهن متألقات بفساتين مزدانة بكشاكش بارزة على الأكتاف، موديل مميز ولكن تجنبيه في حال كنتِ قصيرة القامة أو ممتلئة الصدر والأكتاف.

فستان من تصميم زهير مراد


Elie Saab

- لتخفي بروز البطن يمكنك الإستعانة بالفستان الأسود الموقع من جورجيو أرماني Giorgio Armani والذي يتميز بالتموجات التي تزينه من الأمام مع وردة كبيرة تزين منطقة أسفل الصدر، هذا الموديل يلائم أيضًا القصيرات نظرًا لخصره العالي وياقته على هيئة حرف V.

- كما ننصح قصيرات القامة بإعتماد صيحة فساتين السهرة بقصة الـ A Line شرط أن تكون من دون تطريز أو طبعات مزدحمة مثل التصاميم التي أحضرناه لكِ من عروض زهير مراد Zuhair Murad  وألكسيس مابي Alexis Mabille.

- لإخفاء الأفخاذ الممتلئة، أحرصي على إنتقاء فستان السهرة بتنورة هدلة على القوام مثل تصميم دار شانيل Chanel أو بتنورة منفوشة مثل فستان زهير مراد Zuhair Murad .


Zuhair Murad

- أعتمدي الفساتين المحبوكة بالأكسسوارات والريش والتطريز لتخفي نحافة قوامك، ومن جانبنا نرشح لكِ الفستان الذي حمل توقيع اللبناني زياد نكد Ziad Nakad.

فستان من تصميم زياد نكد

 

تابعي أيضاً :

الأزياء المحتشمة في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك

فساتين 2018 : أبرز 10 صيحات لموضة هذا الخريف

صور فساتين زهير مراد الراقية من موضة 2018