فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين الراسي تعود إلى السوشال ميديا وهكذا أنهت خلافها مع ابنها

نادين الراسي
نادين وابنها مارك
مارك يعتذر
نادين الراسي
نادين ومارك
وتعليق نادين

فاجأت الفنانة نادين الراسي باطلالة جديدة لها، على السوشال ميديا، بعد أن كانت قد أعلنت اعتزالها ولكن من دون أن تحدد طبيعة هذا الاعتزال، أو مضمونه.
قرار نادين الراسي بالاعتزال، جاء على خلفية مشاكل عائلية مع ابنها الكبير مارك حدشيتي، من خلال تسجيل صوتي اتهتمه فيه بضربها وسرقتها، ليطلّ الابن بتسجيل صوتي مضاد، يشير فيه إلى أنه هو من تعرّض للضرب، ناصحًا إياها باستكمال علاجها النفسي.


ويبدو أنّ المصالحة بين نادين الراسي وابنها مارك، أعادتها مجددًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر صورة تجمع بينهما وهما يضحكان ويتعانقان، مع تعليق من مارك يوضح فيه ما حصل، حين أشار إلى أنّ جهاز فرع المعلومات سوف يحقق بما حصل ويكتشف من قام بتسريب التسجيل الصوتي ومحاسبته، وواصفًا خلافه مع والدته بأنه مجرد سوء تفاهم.

 


نادين الراسي نشرت على صفحتها على "انستقرام" ما كتبه ابنها، وعلّقت عليه: "متلك بالدني يا مارك ما في، لهيك غلطة صغيرة منك بنظري بتنهي الكون وما فيه. العدالة عالأرض مهرب منّا ما في، أما عدالة السماء كابوس كل ليلة رح يحلموا فيه".

كما عبّرت نادين عن حبها لـ ميا خطيبة مارك، بعد أن كانت قد حمّلتها مسؤولية تصرفات ابنها معها.
وكان مارك قد كتب عبر حسابه على "انستقرام" حول أزمة خلافه مع والدته ومصالحتهما: "المي ما بتطلع طلوع، والعين ما بتعلا عالحاجب. ‎هيدي الوالدة حد قلبي. ‎وهي اعتبرت مجرد ما علّيت صوتي بوجّا وحطيت عيوني بعيونا بمثابة إهانة، وكأنو ضربتا سكّين بصدرا، رح قول للعالم اللي سربتو التسجيل اللي انقال ضمن غروب عالواتساب، وكنا منعتبرن أصدقاء، إنّو فرع المعلوماتيّة رح يحدّد ويحاسب، وأنا يا ريت خرس صوتي وما علي بوجّك يا إمّي، بالنهاية إنتِ الولدة إم مارك "النّجمة اللي الكلّ بيحبّها، "مش بس بتستاهل مني الاعتذار على سوء التفاهم اللي صار بيناتنا، إنتِ بتستاهلي دمّي اللي هوي منّك، وبتستاهلي روحي يا ست الكل، ورح تبقي ست الكل والحسّاد إلى الحساب قريبًا".

 

شكران أوفالي بطلة «ثأر الإخوة» أماً للمرة الأولى

في اليوم العالمي لمنع الانتحار قصص نجوم أنهوا حياتهم... وهذه الفنانة أخذت سرّها معها

نانسي عجرم تردّ على وائل كفوري حول رأيه بالزواج: لم يعش تجربة ناجحة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X