كيف أكون جذابة في الجامعة؟

بنات الجامعة
4 صور

جاذبية الفتاة في الجامعة تعتبر من الأمور المهمة التي ترغب بها كل فتاة، فالمظهر الخارجي و الشخصية التي تتمسك بها الفتاة لذاتها هي عبارة عن انعكاسها أمام نفسها و أمام الجميع.
كما أن جاذبية الفتاة في الجامعة تجعل لها عدد جيد من الأصدقاء و يتقبلها الجميع بناء على جاذبيتها و لطافتها مع الآخرين، أخصائية التنمية و التطوير هديل صالح الغامدي تتحدث حول الجاذبية التي تتمتع بها فتاة الجامعة كيف تكون ؟

1. الاهتمام الخارجي
يجب عليك كفتاة في المرحلة الجامعية أن تعتني بنفسك أكثر من المعتاد، من انتقاء الملابس الملائمة للمرحلة الجامعية و اختيار الاكسسوارات التي تليق بالجامعة، بالإضافة إلى مساحيق التجميل الهادئة جدا و التي تضفي عليك لمسة ناعمة للغاية.


2. التلطف في الحدث
حتى تكوني جذابة من قبل الجميع لا بد أن تتحلي باللطف أثناء تبادل أطراف الحديث، و التحدث بأسلوب لبق يستلطف من قبل أصدقائك حتى طبقة المعلمين في الجامعة، فنجاحك و بناء محيطك يعتمد على مدى لطفك ولباقتك في الحديث.


3. العناية بالنظافة الشخصية
إن اهتمامك بنظافتك الشخصية من أهم الأمور التي تجعل الجميع يتقبل القرب و الحديث منك، لأن النظافة مطلب مهم وضروري في كل فتاة حتى إن تجاوزت المرحلة الجامعية، و لأن النظافة تعكس مدى اهتمامك بنفسك و حرصك على ذاتك.


4. التفكير المنطقي و السليم
إن العقل المرن والتفكير المتوازن هو الذي يكسب الفتاة العديد من الأصدقاء، كونها شخصية غير متحجرة و منطقية في حديثها و أسلوبها، كما أنها ستكون بكل تأكيد مفكرة و ناقدة و مطلعة بشكل أنيق غير مؤذي للآخرين.

ع
5. المبادرة اللطيفة
الجاذبية في بعض الفتياة تكمن في كونها دائما ماتبادر و تتسابق بالسعادة للآخرين، فمثلا تفرح لسعادة أصدقائها و تسارع في تقديم هدايا لأي مناسبة تلحق بهم، إضافة إلى كونها تكون سعيدة لأي تغيير يطرأ و تتقبل الأجواء الاحتفالية للأصدقاء بكل صدر رحب.