10 إطلالات تعكس فساتين أحلام الفخمة والمحتشمة

أحلام بفساتين منفوشة وأنثوية
فساتين النجمة احلام
إطلالات أحلام
أحلام بفستان مخطط بالطول واسع
القفطان المغربي
أحلام بفستان من ألوان مخملية
أحلام تعتمد على صيحة الريش
الفستان الروب من النجمة احلام
أحلام بالفساتين اللامعة
أحلام بفستان ضيق طويل مع حزام الخصر
11 صور

تعتبر الملكة أحلام واحدة من أشهر أيقونات الموضة في العالم العربي، يرصد متابعوها إطلالاتها اليومية بشغف، ويترقبون ظهورها في الحفلات، والبرامج.

يثير أسلوب أحلام في اختيار أزيائها ضجة، إذ يكون غالبًا جريئًا ،مختلفًا، أو فخمًا للغاية. تميل أحلام إلى الفساتين الطويلة والمحتشمة، التي تبرز قامتها وتمنحها قوامًا أنحف، بالإضافة إلى أنها تعكس هويتها العربية الخليجية التي تتسم بالاحتشام.

لا تتقيد النجمة أحلام بفساتين محددة، لكنها تنحو إلى الصيحات الرائجة والجديدة، كـ الفستان ذي الأكتاف الريش المنفوش الرائجة لهذا العام، بالإضافة إلى اعتمادها درجة البيبي بلو الزاهي.

فستان منفوش


تعتمد أحلام على حزام الخصر للـ فساتين، وتختاره بعناية وذكاء بحيث يناسب شكل جسمها، والفستان على حد سواء لكي تبدو أكثر نحافة ورشاقة، كالفستان بدرجة الروز النيود مع التطريزات الفضية، وأكمام التول المنفوش، الذي يناسب أيضًا الفتيات المحجبات.

الأصفر المشرق من الألوان الرائجة هذا العام، فمن الطبيعي أن نجد أحلام تختار هذه الدرجة، كـ الفستان المطرز مع الشراشيب من توقيع العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وهو الأنسب لدرجات بشرتها.

فستان أصفر


الفساتين الطويلة الضيقة قليلًا نادرًا ما تعتمد عليها الملكة، إلا أنها بدت في هذا الفستان بدرجة النيود، مع حزام الخصر باللون الأخضر الفاتح، أنيقة وجذابة، وجاء تنسيق الألوان غريبًا لكن متناسق باختيارها شنطة باللون الفيروزي من هرمس Hermes.

إليك بهذا الألبوم 10 إطلالات تعكس فساتين أحلام الفخمة والمحتشمة.

 
ماذا تفعل ريا أبي راشد لتبدو بخصر نحيف؟
صور: البدلة البيجامة صيحة جديدة للنجمات والمدونات على الشاطىء
موديلات بلايز شيفون بأكمام طويلة محتشمة من وحي الإعلاميات العرب