أزياء /عبايات وأزياء خليجية

جلابيات كويتية واسعة أيًا كان مقاسك

جلابيات جمال النجادة
دلال الدوب
Two - KW تو كويت
فاطمة حسام
مرمر محمد
Noor The Label نور ذا لابل
Naeema alshuhail نعيمة الشهيل
جلابيات واسعة من تو كويت
جلابيات كويتية واسعة
جمال النجادة
الفاشينيستا فاطيمة

التصاميم الواسعة والمنسدلة ليست مجرد إطلالة مريحة للصبايا، تناسب كل المقاسات، بل هي موديلات عصرية رائجة، حتى في العبايات، خاصة الجلابيات الكويتية التي تتميز بالأكمام الطويلة، و المنسدلة، دون تحديد للخصر، والتي تناسب كل الصبايا.

تبحث الصبايا دائمًا عن الأزياء التي تخفي عيوب أجسامهن أيًا كانت.

تمنحك الجلابيات الكويتية ما تبحثين عنه، مع لمسة أنيقة كالتصميم من تو كويت To - KW باللون الأخضر المميز، حزام الخصر، اربطيه حسب مقاسك، ونسقيه مع حذاء شفاف من كريستيان لوبوتان، وشنطة يد ميني بلونك المفضل.

جلابية خضراء


كما لفتتنا الجلابية الواسعة من مدونة الموضة الخليجية مرمر محمد باللون الأوف وايت، مع تطريزات الدبابيس اللامعة، وأكتاف طويلة مثالية إذا كنت ممتلئة القوام من هذه المنطقة، ولا تنسي ارتداء الكعب العالي لتبدي أطول.

الجلابية الكاب من Naeema alshuhail نعيمة الشهيل قطعة لاغنى عنها في دولاب ملابسك، تناسب كل أوقاتك، وسواء زاد وزنك أو نقص لن يؤثر ذلك على اختيارك لهذه العباية الواسعة، نسقيها مع ألوان صريحة كالأحمر الناري للشنطة، وحذاء أسود اللون بكعب سميك.


إذا كنت متوسطة الوزن، فستلائمك حتمًا الجلابية من الفاشينيستا الخليجية فاطمة حسام، باللون الأوف وايت، الواسعة قليلًا، مع حزام خصر أسود، وبنطلون وحذاء وشنطة رياضية، وأكملت الإطلالة بـ الحجاب الأسود الأنيق.

جلابيات 2018


تناسب الجلابيات المفتوحة كل مقاسات البنات. تبدو إطلالة المدونة الكويتية جمال النجادة باللون الأبيض، مع الملاليم المستوحاة من التصميم البدوي اختيارًا مثاليًا، ونسقي معها الجينز الضيق، والتوب الملون، وصندلًا مسطحًا مفتوحًا.

بهذا الألبوم جمعنا لك جلابيات كويتية واسعة أيًا كان مقاسك من وحي مدونات الموضة والماركات العالمية.

 

موديلات عبايات بألوان فاتحة من أشهر الماركات
أفخم عبايات دانتيل ناعمة لإطلالة أنثوية
عبايات بألوان هادئة من وحي مدونات انستقرام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X