فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفيديو:هل تستبعد شيرين عبد الوهاب الشاعر تامر حسين بسبب عمرو دياب؟ القصة الكاملة للأزمة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
عمرو دياب
عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب
عمرو دياب

شنّ الشاعر تامر حسين هجومًا لاذعًا على إدارة برنامج The Insider بالعربي، واتهمهم بتحريف تصريحاته عن تعامله مع الثلاثي عمرو دياب، وتامر حسني، وشيرين عبد الوهاب، وتوقّع الجميع أن تقوم الأخيرة بإنهاء التعامل معه، واستبعاد أغنيته من ألبومها المقبل "نساي" بسبب هذه التصريحات.



البرنامج عرض فقرة عن كيف يتوافق تامر حسين مع نجوم الغناء: عمرو دياب، وتامر حسني، وشيرين عبد الوهاب، بخاصة وأنه مقرب جدًّا من الأول، وجاء فيها أنه وافق على تقديم أغنية لشيرين عبد الوهاب في ألبومها المنتظر رغم أزمتها مع دياب، بسبب وساطة زوجها حسام حبيب الذي تحدّث معه هاتفيًّا وقال: إنها بمثابة زوجة أخيه، ويريد عمل أغنية لها من كلماته.



تامر علق على الفقرة عبر الحساب الرسمي للبرنامج بموقع انستقرام غاضبًا وقال: انتوا برنامج مش محترم، والمونتاج بتاعكم عكس اللي اتقال في الحلقة عن كل فنان، وفي حاجة اسمها أمانة الحوار والمهنية المحترمة اللي فقدتوها في برنامجكم، للأسف غلطت لما قبلت أسجل معاكم!!



المفاجأة أنّ الصفحة الرسمية لبرنامج The Insider بالعربي، حذفت المقطع بعد تعليق تامر، كما قام حسين بالكشف عن التسجيل الكامل لتصريحاته عبر صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك، وعلّق عليه قائلًا: عشان معظم البرامج الإخبارية ما بتنزّلش الحوار كامل وبتمنتج بـ مزاجها ف قررت أصوّر أيّ حلقة بعملها عشان تبان كل التفاصيل للجمهور ده تصوير من موبايلي.



أضاف: توضيح مهم لا يمكن حقلّل من شأن أو من قدر أي نجمة مصرية على تليفزيون مش مصري، مستحيل ومش من الأصول ولا الأدب.



تابع تامر حسين موضحًا الأزمة كلها بقوله: صورت حلقة مع برنامج فكّرته محترم منتج الحوار بطريقة سخيفة والحمد لله إني مصور الحوار كامل على تليفوني، وهنزله للجمهور المحترم اللي يعرف أخلاقي وإني باحترم كل زمايلي من صغير لكبير، وآسف إني صورت مع انسايدر بالعربي، برنامج معندهوش مهنية ولا أمانة الحوار، عايزين فتنة ومنشيتات ساخنه فقط، وهنزلّكم الحوار كامل من كاميرا تليفوني ... كنت فاكرهم محترمين وقبلت عشان صديق توسطلهم وصغروه.



التصريحات الكاملة لتامر حسين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X