فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نادين نجيم: نظرة عيوني تغيّرت لأنّي لن أرى والدي مجدداَ

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
الصورة المفضلة عند والد نادين
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم

أطلت نادين نجيم مجدداً عبر "إنستقرام" بعدما قررت أن تعود إلى حياتها الطبيعية، وأن تكون قوية وإيجابية وسعيدة، تليبة لرغبة والدها الذي رحل قبل أيام.
ونشرت نادين صورة لها، كان والدها يحبها كثيراً، لأنها تذكره بأيام زمان، كما قالت، كما أشارت في تعليق على الصورة أنها قررت العودة من أجل جمهورها ومن أجل والدها الذي تعرف جيداً أنها لن تراه مجدداً ولكنه سيبقى ساكناً في داخلها.

وكتبت نادين نجيم :" خللونا نكون إيجابيين الْيَوْمَ ونحط بقلوبنا الحب واللطافة تجاه غيرنا. بابا كان يحب كتير هل الصورة قال بتذكروا بإيام زمان. أنا رح إرجع كرمالكن وكرمال بيي الله يرحمه بعرف إنه هو بدّي ياني كون مبسوطة وقوية وناجحة بس رح يضل ساكن جواتي وبعرف أنه نظرة عيوني تغيرت لأنه مارح شوفه بقى أبداً. ولكن كل شيء من الله جميل الشكر والحمد إلك يا الله صار عندي ملاك بالسما ".
وكانت نادين نجيم قد فقدت والدها الذي فارق الحياة بعد صراع مع المريض، وقامت قبل عدة أيام بتقديم الشكر إلى كل من قدم لها واجب العزاء .
يشار إلى أن نادين نجيم سوف تطل في الموسم الرمضاني 2019 من خلال مسلسل "خمسة ونص" الذين تتقاسم بطولته مع معتصم النهار وقصي خولي، وهو من إخراج فيليب أسمر وإنتاج "الصباح للإعلام".

 

شكران أوفالي بطلة «ثأر الإخوة» أماً للمرة الأولى

في اليوم العالمي لمنع الانتحار قصص نجوم أنهوا حياتهم... وهذه الفنانة أخذت سرّها معها

نانسي عجرم تردّ على وائل كفوري حول رأيه بالزواج: لم يعش تجربة ناجحة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X