أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تعتمد تطبيق أحدث الأنظمة الآلية للتشغيل رسميًا

مطار الملك المؤسس
مطار المؤسس الجديد

بدأت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة العربية السعودية، بتطبيق نظام إنفورم (INFORM)، تزامناً مع المرحلة الثانية لتشغيل الرحلات في المطار الجديد وإضافة 5 وجهات سفر محلية جديدة.

وبذلك بدأت الشركة بتسخير وسائل التقنية الحديثة في تنظيم وتطوير عملياتها التشغيلية الأمر الذي يوفر الجهد الإداري ويساعد في إتمام المهمات في الأوقات المحددة، والذي يعزز من قدرات الشركة لمواكبة إمكانيات المطار. ويخدم البرنامج موظفي الصالة والساحة من ناحية إدارة التشغيل وجدولة الموظفين حسب متغيرات التشغيل.

في هذه المناسبة أوضح المدير التنفيذي للوحدة الاستراتيجية للشركة السعودية للخدمات الأرضية بجدة الاستاذ عبدالرحمن العومي: "تم بحمد الله الانتهاء من تطبيق نظام إنفورم في مطار المؤسس الجديد بجدة، وهو أول خطوة ضمن سلسلة من التطوير وتطبيق التقنية في العمليات التشغيلية الأساسية لمواكبة إمكانيات المطار الجديد وتزايد أعداد الرحلات بشكل مطرد".

وأضاف: "النظام الجديد يسهل جدولة الموظفين والمعدات على الرحلات ويتابع متغيرات وصول الرحلات ومغادرتها بشكل دقيق وبذلك يسهم في تلافي أي أخطاء تشغيلية ويزيد من قدرة الشركة على الاستفادة من الكوادر البشرية والمعدات الأرضية بشكل مهني عالي".

وبين العومي: "مع زيادة تشغيل الرحلات بالمطار الجديد، نحن دائماً مستعدون لتقديم أفضل خدمات المناولة الأرضية، مع التزامنا التام بأعلى معايير المناولة الأرضية العالمية، حيث تم تطوير قدرات الموظفين والموظفات البشرية برؤية جديدة تتواكب مع مرحلة التغير".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X