أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سرقت زوجها بمساعدة ثلاثة أشخاص

اعتقال الزوجة
المتهمون الأربع عقب القبض عليهم

لم تراعِ حق زوجها في المحافظة على ماله، فبادرت بالشروع في سرقته؛ لكنها فشلت في ذلك، وتم القبض عليها.
هذه الحادثة جرت أحداثها بالإسكندرية؛ حيث تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض، على سيدة سرقت زوجها، الذي يحمل جنسية عربية، بمشاركة ثلاثة أشخاص، تحت تهديد السلاح.
البداية، عندما تلقى وحدة قسم شرطة أول العامرية من مصطفى.خ، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، أفاد بحضور بعض أهل زوجته ياسمين.ع، والاستيلاء على مبلغ 100 ألف جنيه، وجواز سفره وعدد 2 هاتف محمول، وبعض الأوراق واصطحبوا زوجته وانصرفوا.
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث بالاشتراك مع قطاع الأمن العام أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من ياسمين.ع.س، سن 23، ربة منزل، زوجة المجني عليه، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثاني العامرية، ومحمد.إ.ع، سن 35، سائق، مقيم بدائرة القسم، سبق اتهامه في قضية «تبديد»، وممدوح.ط.م، سن 29، عامل بمقهى، مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل، سبق اتهامه في 3 قضايا «سلاح بدون ترخيص- هروب مراقبة- سرقة بالإكراه، محمد.ع.م، سن 26، عامل بمقهى، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك على إثر احتياج زوجة المجني عليه للمال، وعقدت العزم على سرقته، واستعانت بالمتهم الثاني الذي كان يعمل سائقاً طرف المجني عليه، والذي بدوره استعان بكل من المتهمين الثالث والرابع، وأعدوا لذلك سلاحاً أبيض «مطواة»، وقيامهم بمساعدة الأولى بإرهاب المجني عليه بالسلاح الأبيض الذي كان بحوزة المتهم الثالث وابتزازه، والاستيلاء على ما بحوزته من أموال لاقتسامها فيما بينهم، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ 20 ألف جنيه، وباقي المسروقات وانصرفوا عقب ذلك.
بإرشاد المتهمين تم ضبط المسروقات ومبلغ 20 ألف جنيه والأداة المستخدمة في الواقعة، وبعرض المضبوطات على المجني عليه تعرف عليها، وأقر بأن المبلغ المالي المستولى عليه هو المبلغ المضبوط بحوزة المتهمين؛ حيث عُثر على باقي المبلغ بمحل سكنه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X