اكتشفي أهم 5 فوائد لكريم الليل

كريم الليل
كريم الليل
3 صور

كثير من النساء تلجأن إلى استخدام كريمات الليل والنهار للعناية ببشرتهنّ والحفاظ على نضارتها، لأنّ كريم الليل يُعتبر من أهمها، ويتمتّع بفوائد عديدة للبشرة مهما كانت طبيعتها:

1- يحتوي كريم الليل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة، ما يجعلها مثالية لـ محاربة التجاعيد وعلامات الشيخوخة. كما تساعد هذه الكريمات خصوصًا تلك التي تحتوي على الكولاجين، في محاربة الترهّلات التي قد تطال بشرتِك، إضافة إلى شدّها والحفاظ على شبابها ونضارتها.

2- تحمي كريمات الليل بشرتكِ من البقع السوداء التي يمكن أن تظهر عليها، كما تساهم بشكل ملحوظ في تفتيحها، وذلك عند تطبيقها بشكل يومي.

3- تكمن أهميّة كريم الليل بغناه بمضادات الأكسدة، والفيتامينات والمعادن الضروريّة لتغذية بشرتكِ والحفاظ على صحّتها وشبابها. وننصحكِ هنا بالتركيز على تطبيق هذا الكريم، خصوصًا بعد بلوغكِ سنّ الـ30 عامًا، حيث تظهر حاجة بشرتكِ لعناية خاصّة.

شاهدي أيضاً بالفيديو : مفاجأة مجرّبة نتيجة تبييض البشرة

 


4- يساهم كريم الليل في حماية بشرتكِ من الجفاف، الذي يشكّل أحد أبرز المشاكل التي قد تواجهينها وتؤثّر بشكل سلبيّ جدًّا على بشرتِك. كما يساعد كريم الليل في هذا السياق، في القضاء على شحوب بشرتكِ مع حفاظه على نضارتها وشراقتها.

5- يلعب تطبيق كريم الليل بشكل يوميّ دورًا ملحوظًا في تنظيم عمليّة إفراز بشرتكِ للدهون، ما يُعتبر مهمًّا جدًّا، خصوصًا إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنية، ما يجنّبكِ تلقائيًّا المشاكل االناتجة عن الإفرازات الدهنية الكثيفة. ويبرز هنا دور كريم الليل في الوقاية من حبّ الشباب والحدّ منه بشكل ملحوظ.