أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة تبوك

جامعة الملك عبدالعزيز توقع اتفاقية مع جامعة تبوك
توقيع الإتفاقية

وقعت جامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة تبوك، تشمل تقديم الدعم والاستشارات في المجالات التعليمية والإدارية والخدمات، اليوم بمكتب مدير الجامعة.

مثل الجامعة بالاتفاقية مديرها الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، فيما مثل جامعة تبوك مديرها الدكتور عبدالله بن مفرَح الذيابي، بحضور وكيل الجامعة للمشاريع الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي، وعميد معهد البحوث والاستشارات الدكتور عبدالله الغامدي.

وتؤطر الاتفاقية مجالات العمل المشترك، وذلك بالاستعانة بخبرات جامعة "المؤسس" في تقديم خدمات الدراسات والخدمات التعاقدية والاستشارية، وخدمات التدريب، وأيضاً الأبحاث الأكاديمية، والخدمات التعاقدية التي تشمل الأنظمة المالية، والأنظمة التعليمية، وصيانة وتشغيل الحاسب الآلي، ومشاريع الجامعة الإنشائية، والتسويق.

وبداية رحب الدكتور عبدالرحمن اليوبي بمدير تبوك والوفد الزائر، معلناً أن جامعة الملك عبدالعزيز ستسخر كافة إمكاناتها البشرية والتقنية لخدمة ودعم جامعات المملكة ومحاضن التعليم وكافة مؤسسات المجتمع.

من جانبه، شكر مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي، مدير الجامعة على دعمه ورغبته التي لمسناها تجاه الخروج بهذه الاتفاقية، مثنياً على ما تقوم به جامعة الملك عبدالعزيز من دور رائد في تقديم خبراتها ومعارفها وإمكاناتها للجامعات والكليات والمعاهد في المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X