أزياء /أخبار أزياء

الأزياء المحتشمة في أسبوع نيويورك للموضة.. محور ثاني حلقات Front Row

الحلقة الثانية من Front Row
ضيفة الحلقة الثانية من Front Row

بعد أكتر من ٤٠٠ ألف مشاهدة للحلقة الأولى من البرنامج الحصري Front Row#، الذي تبثه سيدتي بالشراكة مع "تويتر"، والتي سلطت الضوء خلاله على أولى عروض أسبوع نيويورك للموضة، استمر البرنامج في حلقته الثانية بتغطيته الخاصة لأجواء بقية العروض، إذ ركزت هذه الحلقة بفقراتها المتنوعة، على الحضور القوي للأزياء المحتشمة على منصات عروض أسبوع الموضة في نيويورك 2018، واستضافت مقدمتا البرنامج عارضة الأزياء الإماراتية رفيعة الهاجسي، وخبيرة الموضة دارين الياور في هذه الحلقة، المدوّنة سهى وصاحبة علامة Soha MT للأزياء المحتشمة.

الأزياء المحتشمة في أسبوع الموضة في نيويورك

أصبح لخط موضة الأزياء المحتشمة مكانته المميزة في أهم الدور العالمية، كعلامة Dolce & Gabbana التي طرحت أوّلى مجموعاتها الأيقونية من العبايات عام 2016، وكانت قد سبقتها DKNY عام 2014. وقد أضاء التقرير الأول في الحلقة الثانية من Front Row على أبرز صيحات الموضة المحتشمة في أسبوع الموضة في نيويورك، التي قدمتها أهم الدور العالمية، مثل المعاطف الطويلة التي شهدناها في عروض Ralph Lauren و Acne Studio، وتصاميم التونيك في عروضAcne Studios وKenzo ، والكاب الطويل الذي زيّن عروض Tom Ford،Tadashi Shoji، Monique Lhuillier، والقفطان على شكل جلابية عند Tory Burch وAcne Studios، وناعم وفضفاض عند Ulla Johnson وNoon By Noor، والتوربان أو السكارف في عرض Tom Ford.

وأشارت المصممة سهى إلى أن الأزياء المحتشمة تلائم كل امرأة في كل مكان حول العالم، على عكس غيرها من الأزياء التي قد تليق بالبعض دون الغير، ما جعلها تفرض نفسها بقوة على تصاميم أهم الدور العالمية المشاركة في أسبوع نيويورك للموضة، والتي ستجد فيها كل سيدة عربية إلهاماً لإطلالتها هذا الموسم، مثل اعتماد تقنية الطبقات المتعددة.

عارضات تألقن في عالم الأزياء المحتشمة

تعد حليمة عدن واحدة من أشهر أيقونات الإطلالة المحتشمة عالمياً، تنضم إليها في القائمة ذاتها كل من خديجة دياوارا، إكرام عبدي عمر وشهيرة يوسف، وهن العارضات الأربع اللواتي تناولهن التقرير الثاني في Front Row، إذ جمعهن حب الأزياء على الرغم من اختلاف ثقافاتهن وبلدانهن. وعلى التنوع في هذه القائمة علقت صاحبة علامة Soha MT، بأن هذا هو المطلوب حاليا من المصممين ومحبي الموضة بشكل عام، وهو السبب وراء نجاح العارضات، اللواتي فرضن معاييرهن الخاصة على محيطهن، إلى أن جذبن المصممين العالميين إلى دائرة الاهتمام بهذا الخط من الأزياء.

مشاهير الصف الأول من أسبوع الموضة في نيويورك

لا شك أن أسابيع الموضة المحتشمة باتت تحوز على اهتمام كبير من مشاهير الفن في العالم وهذا ما سلط عليه الضوء التقرير الثالث من Front Row، وكان أسبوع الموضة في نيويورك استقطب عدداً كبيرأ من المشاهير اللواتي ازدحم بهن الصف الأول لعروض موسم ربيع 2019، أمثال النجمة Cardi B ، Anne Hathaway ، Blake Lively و Kate Bosworth، وقد نالت إطلالة Kendall Jenner إعجاب ضيفة الحلقة.

إطلالات الشارع في أسبوع نيويورك للموضة

وبينما تنافس المصممون العالميون على تقديم إطلالاتهم الفريدة والعصرية على منصات عروض الأزياء، حرصت زائرات الأسبوع على اختيار أزيائهن بعناية شديدة، وبما يتماشى مع أجواء عروض موسم ربيع 2019، وهو ما تناوله التقرير الرابع اذا تفرد للحديث عن أكثر هذه الأزياء والإكسسوارت تميزا والتي تختصر سرّ موضة الموسم، مثل تصاميم Warp والـJumpsuit وطبعات الفهد. ووصفت ضيفة الحلقة إطلالات الشارع التي استعرضها التقرير، بأنها من الشغوفات بهذا النوع من الإطلالات، فيما لفت انتباهها الأحذية والحقائب المبتكرة التي اعتمدتها الزائرات، إلا أن صيحة الـ Flip Flop لم ترق لها.

Ralph Lauren يحتفل باليوبيل الذهبي

وقد اختار مصمم الأزياء العالمي Ralph Lauren أسبوع الموضة في نيويورك للاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس داره، فكان لا بدّ من أن يكون هذا الحدث واحداً من أبرز محطات الحلقة الثانية من Front Row .. وخصص تقرير للإضاءة على تفاصيل الإحتفالية، التي أعاد المصمم من خلالها صيحات أخذت رواجاً كبيراً في التسعينات من القرن الماضي، مع اعتماده على تقنية الـ Patchwork التي تمزج بين الألوان الخريفية المتناسقة، وقد أحبت سهى تصاميم الدار التي تنوعت في خاماتها، خاصة المخمل الذي يتماشى مع أغلب فصول السنة، فمن الممكن ارتداؤه في الربيع، الخريف والشتاء.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X