عروس سيدتي /زفاف المشاهير

تمارا فرّا أقامت 5 حفلات خطوبة والزفاف غدًا

تمارا فرا في حفل ما قبل الزفاف
تمارا فرا وعريسها
تمارا فرا وعريسها
تمارا فرا
في يوم طلب يدها رسمياً
تمارا فرا في حفل كتب الكتاب
تمارا فرا في حفل ما قبل الزفاف
تمارا فرا وعريسها
تمارا فرا في حفل كتب الكتاب
تمارا فرا في حفل خطوبتها
تمارا فرا في حفل كتب الكتاب
تمارا فرا في حفل عقد القران

يتم على مواقع التواصل الإجتماعي منذ فترة، تداول صور لمدونة الموضة اللبنانية تمارا فرّا، والتي اختارت أن تجعل من خطوبتها على الشاب جاد حكيم، مميزة ومختلفة عن العادات السائدة في يومنا. فبعد أن أقامت حفلات خطوبة عدة، تتحضّر العروس تمارا لزفافها يوم غد السبت، فماذا في تفاصيل الزفاف؟


حفلات خطوبة متتالية
في شهر سبتمبر من العام الماضي، احتفلت تمارا فرّا بطلب يدها رسميًّا من الشاب جاد حكيم، واختارت اطلالة ناعمة تليق بها، فارتدت فستانًا قصيرًا من دار "فالنتينو"، مزيّنًا بالفراشات، مع تسريحة الريترو نفذها مصفف الشعر يحيى شكر، وطبقت خبيرة التجميل هالة عجم مكياج العروس.
بعدها وتحديدًا في شهر فبراير، احتفلت تمارا بخطوبتها أو كما أسمتها "ليلة من الحب"، بحضور الأصدقاء والأقارب، وارتدت يومها فستانًا براقًا باللون الأحمر من تصميم رامي قاضي، وانتشرت الصور وأبدى الجميع إعجابه باطلالة العروس.
أيضًا أقامت العروس حفل "ما قبل الزفاف" في يونيو الماضي، حمل الطابع الإيطالي من الزينة والديكور، وصولًا إلى اطلالة العروس، يومها شكرت العروس تمارا فرّا جدّتها على تنظيم الحفل، وجعلها تظهر كأميرة من أميرات إيطاليا.
وقبل أيام احتفلت العروس تمارا بكتب كتابها رسميًّا، وارتدت سروالًا باللون الأبيض، إضافة إلى قميص باللون الأبيض المصمم من الدانتيل المطرز. وبعد كتب الكتاب أقام العروسان حفلًا ضم الأصدقاء والأقارب، ارتدت فيه العروس فستانًا قصيرًا باللون الأبيض.


زفاف تمارا فرّا وجاد الحكيم
سيقام حفل زفاف تمارا فرّا يوم غد، ولم يُكشف الكثير عن تفاصيل الزفاف، لكن صفحة Lebanese Weddings اكتفت بوصف الزفاف بأنه سيكون الأغرب وغير تقليدي، بانتظار الزفاف يمكن أن نتوقع أنّ العروس ستبدو مختلفة عن باقي العرائس، وكل شيء سيكون خارج المألوف. فما رأيكِ باطلالات العروس السابقة، وماذا تتوقعين أن يكون شكل فستان زفافها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X