فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ابن الفنان الراحل رشيد طه يكشف عن إصابة والده بمرض نادر

رشيد طه
رشيد طه
رشيد طه
رشيد طه
رشيد طه
رشيد طه
رشيد طه

أصيب الوسط الفني بصدمة كبيرة بعد انتشار خبر وفاة الفنان الجزائري العالمي رشيد طه، وقام معظم نجوم وفناني الوطن العربي بالتعبير عن حزنهم الكبير لفقدانه، معبّرين عن أسفهم الشديد بخسارة فنان بقيمته وحجمه وجماهيريته.
ولقد صرّح إلياس ابن الفنان الراحل رشيد طه، لإحدى الصحف المحلية في الجزائر، بأنّ والده كان يعاني مرضًا نادرًا أصيب به قبل سنوات، ولكنه أخفاه عن الرأي العام والصحافة، إلى أن أنهكه هذا المرض وأودى بحياته قبل أيام في باريس.
كما أشار الياس طه، إلى أنّ والده، أصيب بإعياء كبير بعد حفله الأخير الذي أحياه في الأردن، وأنه في الليلة التي سبقت وفاته، شعر بتعب كبير بعد تناول العشاء، مشددًا على أنّ سبب الوفاة هو أزمة قلبية وليس الإدمان، كما ردد البعض.
من ناحية أخرى، قال الشاب خالد في مداخلة مع تلفزيون النهار الجزائري، إنّ ما يجمعه بالفنان الراحل ليس الفن فحسب، بل هما كانا صديقيْن وأبناء بلدة واحدة، واستمرت صداقتهما إلى حين وفاته.
وسيوارى الراحل رشيد طه الثرى اليوم في مسقط رأسه في مدينة سيق الجزائرية، بعد أن أقيمت له أمس الخميس تحية وداعية في فرنسا.
وكان الفنان الجزائري رشيد طه قد رحل عن الحياة قبل 3 أيام، عن عمر يناهز 59 عامًا، إثر تعرّضه لأزمة قلبية حادة أثناء نومه في منزله الباريسي، من دون أن يتسنّى له طرح ألبومه الجديد Believe..

 

 

مي حريري: إرث ملحم بركات للأيتام وأنا تنازلت عن كل شيء من أجل الطلاق

اليسا لـ"سيدتي نت": لم أتغير بعد إصابتي بسرطان الثدي وهذا ما أتمناه بعد شفائي

شيرين عبد الوهاب تعايد كاظم الساهر بعيد ميلاده .. والجمهور يذكّرها بلقطات رومانسية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X