حكاية أصغر تاجرة هيروين اشتهرت بـ"الكبيرة"

تجارة المخدرات
أصغر تاجرة هيروين
2 صور

ذاع صيتها بين أرباب الجرائم رغم صغر سنها، وأطلق عليها زبائنها لقب "الكبيرة"، واعتادت "نجاح.م" (18 سنة)، مباشرة نشاطها الإجرامي بشكل حذر خلال تحركاتها خلال مقابلتها لكبار التجار، ولزبائنها أيضًا في مركز زفتي في محافظة الغربية.


استقلال وسائل المواصلات الرسمية أي وسائل النقل العام التابعة للدولة كان خطة "نجاح" لإبعاد شبهة المباحث عنها؛ لكن الشرطة كشفت خطتها، ونجحت في رصدها أثناء استقلالها أوتوبيس النقل العام (القاهر-الغربية)، وبتفتيشها عثر معها على 243 لفافة هيروين ومبلغ 2000 جنيه، وبمواجهتها اعترفت بأنها تمارس نشاطها الإجرامي في تجارة الهيروين منذ عدة سنوات بعد انفصال والديها.


رصدت الشرطة تحركات المتهمة من خلال المعلومات التي جمعها رئيس مباحث قسم شرطة زفتى حول نشاط المتهمة مفادها قيام "نجاح.م.أ.ع"، 18 عاماً، مقيمة بكفر عنان، وبحوزتها 143 لفافة هيروين وهاتف و500 جنيه؛ لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة بقرى مدينة زفتي.


وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطها أثناء استقلالها أحد الأتوبيسات القادمة من القاهرة، وبحوزتها المضبوطات، وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط، اعترفت بحيازتها بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائها، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت المتهمة إلى النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.