هؤلاء النجمات مرشحات لـ باب الحارة في موسم 2019

مديحة كنيفاتي
مديحة كنيفاتي
سلوم حداد
سوزان نجم الدين
سلوم حداد
سوزان نجم الدين
سلوم حداد
سوزان نجم الدين
مديحة كنيفاتي
9 صور

بدأ المنتج والمخرج بسام الملا رسم الصورة الأولية للجزئين العاشر والحادي عشر من مسلسل " باب الحارة " الذي سيرى النور في موسم 2019 كما انفرد " سيدتي نت " في وقت سابق.

التحضيرات والأفكار الجديدة تضمنت العديد من النجوم والنجمات الذين قد ينضموا للعمل بشخصيات جديدة لم تحضر في الأجزاء السابقة.

وكما علم " سيدتي نت " فإن من الأسماء المرشحة للمشاركة بالعمل النجمة السورية سوزان نجم الدين التي ستدخل بشخصية جديدة للعمل ولكن الأمر منوط بالنص وطبيعة الشخصية وهو ما لم يتضح لغاية الآن.

كما تبرز العديد من الأسماء المرشحة للمشاركة بالعمل والتي يجري التداول بها في أروقة القرار الإنتاجي ومنهم النجمة السورية مديحة كنيفاتي كما أنه من الممكن أن تكون هناك مشاركة للنجم السوري سلوم حداد في العمل بشخصية جديدة ومؤثّرة.

وكان المخرج و المنتج بسام الملا قد التقى من فترة النجم السوري سلوم حداد في دبي كما التقى النجمة سوزان نجم الدين هناك أيضاً على دعوة عشاء وبحضور النجم مصطفى الخاني دون الحديث عن مصير باب الحارة في الإعلام .

هذه الأسماء مرشحة بقوة للمشاركة بالعمل والتواجد بجزئيه الجديدين على الرغم من أن الأمور لم تأخذ صفة الرسمية بانتظار اتضاح هوية النص وخطوطه الدرامية وبدء التعاقد مع الممثلين.

ومن المنتظر أن يشهد الجزئين الجديدين عودة النجم وائل شرف لأداء شخصية " العكيد معتز " بانتظار اجتماعه مع الملا خصوصاً بعد أن حصل خلاف بينهما انتهى بابتعاد وائل عن الجزئين الأخيرين .

كما يسعى الملا للحفاظ على شخصيات العمل الرئيسية وأبطاله ومنهم عباس النوري ومصطفى الخاني وميلاد يوسف و صباح الجزائري وشكران مرتجى و محمد خير الجراح وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"