الأبراج ونقاط الضعف!

نقاط الضعف لكل برج
برج القوس
برج الثور
برج الحوت
برج الميزان
برج الجدي
برج العذراء
برج الجوزاء
برج الاسد
برج السرطان
برج الحمل
برج الميزان
برج العقرب
13 صور

الابراج، ترتبط ترتبط وبشكل قوي بعناصر الماء والهواء والارض والنار وعندما تبدل الكواكب مواقعها فإن التبدلات أيضاً تطرأ على تصرفات الأشخاص. وهذه التبدلات تكشف نقاط الضغف الخاصة بكل برج من الأبراج التي تكون احياناً في ذروتها ثم ما تلبث أن تصبح أقل تأثيرها على حياتهم.

الابراج ونقاط الضعف


برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
نقطة ضعف الحمل هي الغضب وردات الفعل المتفجرة النارية. الحمل عادة يتم وصفه بالإمبراطور، فهو لا يؤمن بتجاهل ما هو غير عادل لذلك فهو عادة يتصرف ويثبت تفوقه. لكن عناده وقوة شخصيته وطباعه مزيج مدمر يرتد عليه سلباً بشكل دائم. وما يظن انه من نقاط القوة هو أكبر نقطة ضعف عنده.

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الثور متزمت وخمول ولا يتغير على الإطلاق. يحب التكاسل وسط محيطه الآمن المبني على الروتين والبطء الشديد لذلك فهو يفوت على نفسك الكثير من الفرص. عنيد ويميل للمبالغة بهذا العناد. وهذه الخصال هي نقطة ضعف مهولة عن الثور فهو بلا حيلة امام الماديات.

نقاط ضعف الابراج


 

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
لا يمكن توقع تصرفات الجوزاء فهو يتحرك بكل الاتجاهات. من الابراج التي لا تهتم بصحتها والتي يعتبرها محيطها بانها منافقة بوجهين. بطبيعة الحال الجوزاء يتصرف وفق ما تمليه عليه مصلحته. قد يظن بانه الذي كسب الجولة الاخيرة، لكن ما اهمية الفوز بالحرب ان لم يكن هناك من تحتفل بالفوز معهم.

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
خجول وحساس ومزاجي، لكنه من النوع الذي لا ينسى بسهولة وعليه فهو يسعى للإنتقام. يغار ويتحدث بالسوء عن الاخرين كما انه من الابراج المادية والتي لا تفكر سوى بما يعود عليه هذا الامر أو ذاك من فائدة مالية. نقاط ضعف السرطان عديدة بعضها نابع من طيبة وبعضها من خبث.

برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب
برج الهيمنة والسيطرة.. وهما نقطة ضعفه. الرغبة العميقة بفرض السيطرة على الجميع والايمان المطلق بقدرته على تحقيق ذلك ناهيك عن واقع أنه يستغل اي سلطة يملكها لإخضاع الاخرين تجعله يكشف عن الخلل الذي يمكن للاخرين إستغلاله.

نقاط ضعف الابراج


 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
برج لا يثق بالاخرين حتى ولو كانوا اقرب المقربين اليه. العذراء يميل الى البخل وهو يفضل المحافظة على المال عوض إنفاقه. ينتقد ويتذمر بشكل دائم ..خصال ليست فقط من نقاط ضعف العذراء بل مصدر إزعاج للاخرين.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
برج مرتبك طوال الوقت. التردد لمرة واحدة أو مرتين امر مقبول لكن التردد الازلي تجربة محبطة جداً. ينتقد الاخرين بقساوة ولا يكترث لمشاعرهم على الإطلاق. الميزان يعتبر نفسه يملك شخصية قوية لكنه مخطئ تماماً . نقاط ضعفه عديدة وواقع انه لا يعرف حسم امره اكبر دليل على ذلك.

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
إنتقامي وعدو للجميع.. سمعته تجعل الاخرين لا يحبون التواصل معه أو التواجد قربه. قدرته على عدم إتخاذ القرارات المناسبة في الحب هو أكبر نقطة ضعف عن العقرب. في حياة العقرب حبيب أو حبيبة سابقة تم التخلي عنه أو عنها ..وهذا البرج ومنذ تلك اللحظة يعيش ندماً لا حدود له. قد يرتبط مجدداً لكن الندم ذلك لن يزول.

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
يمكن تشتيت انتباهه بسهولة كما انه يبدل شخصيته لتتناسب مع المواقف المختلفة. يريد القيام بكل شيء دفعة واحدة ما يخلق الكثير من المشاكل مع محيطه لان التصرفات هذه تجعله يميل للانانية. ينسى ويتجاهل الامور العملية في الحياة ويعيش في عالمه الخاص الذي يتمحور حول نفسه فقط.

نقاط ضعف الابراج


 

برج الجدي: 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
الجدي منفصل تماماً عن الواقع وهو بارد المشاعر حتى حين يكون مغرماً. يتعلم ببطء شديد ويأخذ وقته كاملاً قبل القيام بشيء جديد. التأني هذا يختبر المحيط الذي عادة ما ينفذ صبره بسرعة.

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
الدلو بنشد ويحب الحرية ويؤمن بأنه عليه القيام بكل الامور بمفرده. يملك سخرية لاذعة وطباعه لا تحتمل حين يجوع. الدلو مستعد للقيام بامور جنونية غاضبة حين يجوع.. نقطة ضعف رغم سخافتها لكنها تؤثر وبشكل سلبي جداً على علاقته.

برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

نقاط ضعف الابراج


الحوت لا يملك تصميماً كبيراً وهو يثق بالاخرين بسهولة. يصعب فهم شخصيته وطريقة تفكيره كما انه حساس جداً ويسهل على الاخرين تجاوزه . الجميع يستغل الحوت وهو طيب وحالم لدرجة أنه لم يمكن رؤية أنه يتم إستغلاله.

بالفيديو ماغي فرح حصرياً: توقعات الأبراج لـ عام 2018

تابعي ابضاً:

الأبراج وتأثيرها على اختيارك لصديقاتك

ماذا تعرفون عن الأبراج الصينية؟

ما هي أبراج أهم مشاهير هوليوود؟