10 فساتين اعتمدتها نسرين طافش تبرز أنوثتها

اطلالات نسرين طافش
نسرين طافش واطلالة ساحرة بفستان احمر قصير
اطلالة ناعمة لنسرين طافش
نسرين طافش واطلالة ملفتة
اطلالة أنيقة لنسرين طافش
نسرين كافش واطلالة نهارية بفستان قصير كاجوال
اطلالة انيقة لنسرين طافش
نسرين طافش واطلالة مميزة بفستان ازرق طويل
اطلالة ناعمة لنسرين طافش
اطلالة أنيقة لنسرين طافش بفستان ابيض طويل
نسرين طافش باطلالة ناعمة
اطلالة ملفتة لنسرين طافش بفستان طويل مزين بالوورد
نسرين طافش واطلالة ناعمة
13 صور

نسرين طافش، فنانة تتميّز بقوام ممشوق وخصر نحيف، وتبرز هذا المزايا من خلال إطلالات مفعمة بالأنوثة، فهي عادة ما تركز في اختياراتها على الموديلات الناعمة مثل الكتف المكشوف أو قصّات الخصر وهكذا.
من يمر بين إطلالات نسرين طافش يكتشف حبها للفساتين، فهي قطعة أنثوية تساعدها على أن تبدو جذابة، سواء في الإطلالات النهارية أو فساتين السهرات. تميل نسرين طافش إلى الفساتين النهارية المزينة بالزهور، بشرط أن تضيق من الخصر لتكشف عن قوامها المتناسق، كما تفضل الفساتين المزودة بقصة أنثوية من أعلى، إما عن طريق الكتف المكشوف أو الفساتين بدون أكمام.

هذا هو ذوق نسرين طافش للفساتين المسائية

فساتين نسرين طافش


عندما تعتمد نسرين طافش الفستان لإطلالة مسائية تميل إلى الموديلات الناعمة الخالية من التطريز، وتعتمد فقط على نسيج مترف مثل الحرير أو الشيفون، مع تصميم أنثوي، ففي أحدث جلسة تصوير ظهرت بفستان طويل من الشيفون بصيحة البليسيه من الكتفين حتى القدم، واستعانت بحزام لتضم القصة من الخصر، أما الكتفين فزُينت بكرانيش من البليسيه أيضاً، وصحيح أن الفستان طويل ولكنه شفاف من فوق الركبة حتى الكاحل لتكشف عن طول ساقيها، واللافت في هذه الإطلالة هو ذوقها الرفيع في تنسيق فستان من الرمادي الداكن مع حذاء بكعب عالِ باللون التوتي.
كما تميل نسرين طافش في الفساتين المسائية إلى الألوان القوية مثل الأحمر، وتمزجه مع تصميم بسيط يكشف عن تناسق قوامها، أما الكعب العالِ فهو رفيق لا تستغنى عنه في الإطلالات المسائية.

الترتر صيحة تعتمدها نسرين طافش لفساتين السهرات

فساتين نسرين طافش

يبدو أن الفنانة نسرين طافش تفضل فساتين السهرات المطرزة، ربما لتميزها عن الإطلالات المسائية، وعادة ما تميل إلى الترتر الذهبي الذي يزين عدد لا بأس به من الفساتين التي ظهرت بها هذا العام، فاعتمدت فستان ذهبي مرصع بالترتر بالكامل، ثم ظهرت بفستان أبيض مزين بترتر ذهبي وسماوي وأبيض وبدت في هذه الإطلالة ناعمة بشكل جذاب، كما اعتمدت صيحة التطريز القوي الذي يجمع بين الترتر و الشراشيب المطرزة جميعها بالذهبي.
وتفضل نسرين طافش فساتين السهرة البيضاء المزينة بالذهبي بدليل أنها اعتمدت هذا المزيج في أكثر من إطلالة، كما تعتمد أيضاً على البنطلون مع توب مطرز في السهرات لتضيف شيء من التنوع.
أما عن طول الفساتين المفضلة لنسرين طافش فيمكننا أن نرصد بسهولة أنها تذهب إلى كل الأطوال بحسب ما يناسب التصميم والمناسبة، ولكن الفساتين القصيرة التي تمنحها مزيد من الطول ربما تكون مفضلة أكثر بالنسبة لها.

بالفيديو: شاهدي حلقة خاصة عن الألوان في برنامج Front Row خلال أسبوع الموضة في نيويورك

 

 

تابعي ايضاً:
إطلالات الأميرة للا سلمى.. أنيقة ومميزة
موديل واحد للبنطلون تعتمده رؤى الصبان.. لماذا؟
موضة تعشقها دانييلا رحمة... اكتشفيها بالصور