راغب علامة يؤكد تأجيل جولته الأوروبية ويعلّق: القافلة تسير

راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
راغب علامة
6 صور

أكد الفنان راغب علامة أنّه تم إرجاء جولته الأوروبية لأسباب لوجستية، وقال لـ "سيدتي نت" بأن هذا القرار إتخذ منذ نحو شهر ولكن لم يعلن عنه إلا أخيراً.

وعن الموعد الجديد للجولة الأوروبية التي كانت مقررة في شهر تشرين الأول \نوفمبر المقبل وتجمعه بالفنانين التركي مصطفى صندل واليوناني أنطونيس ريموس، قال" لم يحدد لها موعد جديد. الموعد الجديد سوف يتم التوافق عليه لاحقاً، لأن هناك أغنيات مشتركة بيننا لم تنفذ حتى الآن، وصالات كان يفترض أن تحجز ولكنها لم تُحجز. هناك أسباب لوجسيتية كثيرة تسببت بإرجاء الحفل، لذلك إتفقت مع النجمين مصطفى صندل وانطونيس ريموس على تأجيل الجولة إلى الوقت المناسب الذي يمكننا من أن نقوم بها نحن الثلاث مع الجهة المنظمة، ونحن لم نتفق على التوقيت حتى الآن ولا شك أن هذا الامر سوف يحصل في المرحلة المقبلة".

وعن موقفه من البلبلة التي أثيرت حول إحيائه حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان، علق راغب علامة " القافلة تسير".

يشار إلى أن راغب علامة سوف يحيي حفل إنتخاب ملكة جمال لبنان في 30 ايلول\سبتمبر الجاري مع عدد من النجوم، وسوف تنقل مباشرة عبر شاشة "MTV ".

وكانت قد أثيرت بلبلة حول موضوع إحياء راغب علامة لحفل ملكة جمال لبنان، حيث تردد أن وائل كفوري اعتذر عن المشاركة في الحفل، بعد أن علم أن مايا دياب ومساري وفرانش مونتانا سيقدمون أعمالهم الجديدة في الحفل، ولذلك تم إستبداله براغب علامة، مما دفع بالمسؤول الاعلامي لدى علامة إلى التوضيح بأن إدارة "ام تي في" إتصلت بإدارة علامة قبل عدة أشهر تماماً كما حصل مع عدد من الفنانين العالميين لكنه اعتذر حينها بسبب ارتباطاته الفنية خلال موعد الحفل، ثم ما لبث أن إكتشف أن توقيتها مناسب لجدول أعماله، فتم تأكيد مشاركته التي لا ترتبط بإعتذار غيره من النجوم.

 

هذا هو موعد زواج بوغرا غولسوي على نيلوفر غوربوز

النجمات والصيف .. ملابس مثيرة ومواقف خطرة وتجاهل لانتقادات الجمهور

هل يكرِّر محمد عبده قصة ولادة أغنية خالدة على مسرح الصالة الخضراء؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"