الصورة الأولى لـ ديمي لوفاتو بعد الأزمة الصحية

Demi Lovato
الصورة الأولى لـDemi Lovato
Demi Lovato بعد الأزمة الصحية
3 صور

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط الصورة الأولى للنجمة العالمية ديمي لوفاتو Demi Lovato، بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا.
وقد شوهدت النجمة البالغة من العمر 26 عامًا، وهي تشرب القهوة برفقة سيدة مجهولة في مكان مجاور من مركز إعادة التأهيل الذي تمكث فيه.
وكانت ديمي قد نقلت إلى المستشفى بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات، حيث بقيت هناك لنحو أسبوعين، لتنقل بعدها إلى مركز إعادة التأهيل.

Demi Lovato بعد الأزمة الصحية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكانت شرطة لوس أنجلوس قد سارعت يوم الحادثة بالتوجه إلى منزل لوفاتو، بعد الكشف عن حالة طوارئ طبية في هوليوود هيلز، حيث تعيش.
وأفادت تقارير نشرها موقع "تي.أم .زد" لأخبار المشاهير، أنه تم إعطاء لوفاتو عقار نلوكسن الذي يعالج الجرعات الزائدة من المخدرات، بعد الاشتباه في تعاطيها الهيروين.
وكانت ديمي لوفاتو قد أعربت في أول تصريح لها بعد تحسن حالتها الصحية، في بيان مقتضب، عن سعادتها كونها لا تزال على قيد الحياة، وأنها مستعدة للعودة إلى مركز إعادة التأهيل مباشرة بعد خروجها من المستشفى .
وتصدرت النجمة العالمية عناوين الأخبار، بعد أن نُقلت إلى مستشفى في لوس أنجلوس للاشتباه بتناولها جرعة زائدة من المخدرات، وأفادت تقارير عالمية، أنّ ديمي رفضت أن تخبر رجال الإسعاف عن اسم المخدر الذي كانت تتعاطاه.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادثة التي تعرضت لها ديمي، وقدّم العديد من محبيها ونجوم العالم الدعم لها، مثل النجمة العالمية أريانا غراندي Ariana Grande التي عبّرت عن حبها لها، والإعلامية إلين ديجينريس Ellen DeGeneres التي قالت إنّ الخبر كسر قلبها، وإنها تكنّ لها ولعائلتها كل الحب، والنجمة كايتي بيري Katy Perry وزميلتها ليدي غاغا Lady Gaga اللتين طالبتا الجميع بدعمها في هذه الظروف، إضافة إلى نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian التي قدّمت الدعاء لها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"