بعد أن أعلنت عن إصابتها بورم في الغدد اللمفاوية.. هند البلوشي تردّ على الشامتين

هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
هند البلوشي
7 صور

أطلت الفنانة الكويتية هند البلوشي عبر حسابها على "سناب شات"، معلنة عن استيائها من التعليقات السخيفة، التي تتمنى لها عدم الشفاء بعد إعلان إصابتها بورم بالغدد اللمفاوية، مشيرة إلى أنها يتيمة وأم لولدين، ومؤكدة أنها فوّضت أمرها لله لكل من يريد إلحاق السوء بها.

كما أوضحت البلوشي أنها تحدثت عن مرضها لكي تبرر سبب غيابها، وليس من أجل تسوّل المال كما فعل البعض، ومضيفة أنها لم تتلق حتى الآن العلاج المناسب والمضادات الحيوية لم تنفع، خصوصاً أنه لم يتم تحديد نوع الباكتيريا المصابة بها، وأنها بانتظار ان يتم ذلك لتلقي العلاج المناسب.

ونفت هند البلوشي أن تكون عمليات التجميل هي السبب في ما يحصل معها، مضيفة أنها حين تقوم بعمليات تجميلية فإنها تفعل ذلك لنفسها، وأنها لم تشكُ مرضها للناس بل لله، وأن كل ما كانت تريده عندما تحدثت عن مرضها هو الدعاء لها بالشفاء.

كذلك نفت هند البلوشي أن تكون أعلنت عن مرضها لكسب الشهرة كونها مشهورة منذ العام 2003 وحتى اليوم، مؤكدة أنه لا يعقل لأي فنانة عاقلة أن تدعي أنها مريضة على حساب صحتها ومن أجل الشهرة فقط.

كما قالت "أنا هند البلوشي، الفنانة والكاتبة والمخرجة والمطربة"، ودعت الناس إلى ترك أثر جميل في هذه الدنيا، وأنها لن ترد على التعليقات المستفزة، ومعقبة أنها في مزاج هادىء ولا شيء يمكن أن يهزها.

وكانت هند البلوشي قد أطلت قبل عدة أيام وأعلنت عن إصابتها بورم في الغدد اللمفاوية.

آخر أعمال هند البلوشي هو كليب" مستفزة" الذي عرضها للكثير من الإنتقادات، كما أعلن طليقها حسن البلوشي بعد طرحها لهذا العمل أنهما انفصلا وأن طلاقهما حصل قبل عامين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"