Front Row يستمر في نقل أجواء عروض أسبوع الموضة في ميلانو

مقدمة Front Row في دبي دارين الياور
مقدمة Front Row رفيعة الهاجسي في ميلانو
خبيرة الموضة ريهام أبو الفرج في ميلانو
مقابلة حصرية مع المدير الإبداعي لـ AIGNER
5 صور

ما زال برنامج Front Row، الذي تبثه سيدتي بالشراكة مع "تويتر"، مستمراً في نقل عروض أسبوع الموضة في ميلانو. وفي الحلقة الخامسة، ستجدين مجموعة من التقارير المتنوعة والغنية، فبينما وجدت مقدمة البرنامج دارين الياور في دبي، كانت كل من رفيعة الهاجسي، وخبيرة الموضة ريهام أبو الفرج في ميلانو، للإضاءة على أهم وأبرز العروض والأحداث التي جرت على المنصات، وفي محيطها، وصولاً إلى أصدائها على مواقع التواصل الإجتماعي.

أسابيع الموضة على تويتر

رصد FrontRow في تقريره الأول تفاعل العارضات والمشاهير مع موسم ربيع صيف 2019، خلال أسبوع الموضة في ميلانو 2018، الأمر الذي يعكس مدى أهمية هذا الأسبوع عالمياً. وكانت البداية مع عارضة الأزياء Bella Hadid، التي شاركت متابعيها مع أجواء التحضيرات من كواليس عرض Alberta Ferretti، كما تم رصد النجمة Olivia Palermo أثناء دخولها للعرض ذاته، أما النجمة الإيطالية Francesca Belussi، فقد أعربت عن إعجابها الكبير بمجموعة Maryling لربيع 2019.

Fashion Vibes

لعروض أزياء Fashion Vibes التي تقام على هامش أسبوع الموضة في ميلانو خصوصيتها، إذ إنها توفر مساحة لمشاركة مصممين من جنسيات مختلفة غير الإيطاليين، وللمرة الأولى، كان مصممو Fashion Vibes لهذا الموسم روسيين، حيث وجدت خبيرة الموضة ريهام أبو الفرج في ميلانو، ناقلة بعض التصاميم التي ظهرت على منصة العرض لمصممين روس مثل علامة RASENA للأزياء الجاهزة.

أبرز صيحات إكسسوارات ربيع 2019

لطالما تميز الإيطاليون بإكسسواراتهم الكلاسيكية وبصناعة الجلديات الفاخرة من حقائب وأحذية، وهو ما أضاء عليه التقرير الثالث من الحلقة الخامسة لـ Front Row، والذي قدمته رفيعة الهاجسي من قلب ميلانو.

ومن أبرز صيحات الإكسسورات التي برزت في عروض أزياء أسبوع ميلانو للموضة، هي حقائب الـ Tote’s العملية، التي شاهدناها في عروض Jil Sander ، Tod’s وFendi. برزت كذلك حقائب الكتف وحقائب Lady Bag التي رأيناها في عروض Prada وFendi، أما حقائب جلد الأفعى الأيقوينة، فقد شاهدناها في عرض Tod’s.

وعدا عن الحقائب، فقد تميزت عروض أسبوع الموضة في ميلانو بزخم إكسسواراتها العصرية، كالنظارات الشمسية بلمسة إيطالية، وقد شاهدناها في عروض Emporio، Armani وMax Mara.

مشاهير في عروض ميلانو

قابلت خبيرة الموضة ريهام أبو الفرج خلال تنقلها في كواليس أسبوع الموضة في ميلانو، مجموعة من المشاهير والمؤثرات على مواقع التواصل الإجتماعي، واللاتي نقلن بدورهن لمتابعي Front Row في التقرير الرابع أكثر ما أحببن في العروض التي شاهدنها.

وظهرت في التقرير بداية، المؤثرة أليس بن عبد العزيز، التي كانت بانتظار عرض مصممتها المفضلة ُElisabetta Franchi بحماس. وبينما ظهرت عارضة الأزياء حليمة عدن في كواليس عرض Max Mara، كانت تمارة القباني قد انتهت من مشاهدة العرض، إذ أعجبتها الكشاكش والـPolka Dots، أما الألوان فلفتت انتباهها ألوان الكاكي، الكاميل والأصفر.

وأخيراً حدثتنا مدونة الموضة روان بن حسين عن عرض Fendi، وسيطرة ألوان النيون والألوان الفاتحة على التصاميم، فضلاً عن رؤيتها لجيجي وبيلا حديد.

Tod’s.. فخر الصناعة الإيطاليّة

أضاء التقرير الخامس من Front Row لهذه الحلقة، على عرض Tod’s، العلامة الإيطالية ذات الروح المعاصرة التي تتطوّر باستمرار من دون أن تفقد جانبها العمليّ، إذ كانت بدايات Tod’s مع تصميم الأحذية، إلا أنّها لم تكتفِ بهذا الجانب؛ فوسّعت صناعتها لتضمّ الحقائب والإكسسوارات الجلديّة والملابس فيما بعد. ولموسم ربيع 2019، اعتمدت Tod’s، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، على الجلد لتصميم العديد من القطع مثل السراويل، والجواكيت. أما الأحذية والحقائب الجلديّة، فرصدناها مفعمة بالأناقة والرقي الذي لطالما عرفت به العلامة من خلال استخدام أجود أنواع الجلود. فضلاً عن تصميم Gommino الشهير للأحذية والذي تتفرد به Tod’s.

مقابلة حصرية لسيدتي مع المدير الإبداعي لعلامة AIGNER

وُجدت خبيرة الموضة ريهام أبو الفرج في كواليس عرض AIGNER، مستضيفة في التقرير الأخير من Front Row المدير الإبداعي للعلامة كريستيان بيك، والذي بيّن بأن اتخاذ حذوة الحصان شعاراً للعلامة هو لجذب الحظ لا أكثر، أما عن السر الذي يجعل تصاميم العلامة حاضرة بقوة على مر السنين، فهو بسبب صنعها بشغف وحب، والاحتفاظ بهذه الإيجابية حيّة طوال الوقت. كذلك أكد كريستيان بأن AIGNER اتبعت في أحدث مجموعاتها صيحة إضافة الشعار للتصاميم، وقد زودت بعض التصاميم الجلدية بالشعار للمرة الأولى، فيما صممت فساتين مطبعة بالشعار بشكل كامل.