عبايات تركية على طريقة أشهر مدونات الموضة

Gonul Kolat susam غونول كولات
Sena seveer سينا سيفير
إيبرو سيفير Ebru Sever
سهيدة تورك غول Suheda Turkgoul
Sena seveer سينا سيفير
Zeynep Kardeniz زينب كاردينز
Mhaza مهاذا
Aleyna Atalar ألينيا أتالار
Zeynep Kardeniz زينب كاردينز
هيولي أصلان HUlyaaslan
11 صور

لطالما لفت ستايل المحجبات في تركيا أنظار الصبايا في العالم العربي، بداية من لفة الحجاب ، إلى العبايات التركية الأنيقة، بمختلف التصاميم، ما يفسر متابعة الكثير من الفتيات في العالم العربي مدونات الموضة التركيات.

إذا كنت تحبين هذا النوع من موديلات العبايات، فقد جمعنا لك مجموعة من العبايات التركية على طريقة أشهر مدونات الموضة عبر انستقرام في تركيا.

تتميز العبايات التركية بالألوان الجذابة والملفتة، كالعباية بدرجة الرمادي الفاتح التي اختارتها الفاشينيستا Mhaza مهاذا، وارتدت معها قميصًا كلاسيكيًا، أظهرت منه الياقة في إطلالة مريحة وبسيطة لأجواء الشاطئ، ولم تختر معها لفة حجاب بالدرجات النيود كما هو دارج، بل بدت مختلفة بلفة الحجاب التركي باللون البرتقالي.

عباية 2018


بينما اعتمدت المدونة Gonul Kolat susam غونول كولات العباية الفستان باللون الأرجواني من الحرير والشيفون الناعم، تلائم مناسبات النهار كحفلات الزفاف البسيطة، للصبايا النحيفات، مع كلتش باللون الفضي.

أما في باقي المناسبات اليومية العادية، فيمكنك اختيار العباية السوداء من الفاشينيستا إيبرو سيفير Ebru Sever، مع حقيبة الكتف الكروس، وحجاب مثلثي من الستان باللفة التركية الشهيرة.

ولكن، إذا أحببت إطلالة كلاسيكية، لأوقات النهار يمكنك أن تستوحي اللوك الذي اختارته المدونة سهيدة تورك غول Suheda Turkgoul، بالعباية باللون الأخضر الفاتح، مع كعب عال سميك باللون البيج، وحجاب ملون، وحقيبة ميني فاتحة اللون.

عبايات 2018


للذهاب إلى الجامعة تحتاجين لإطلالة شبابية ومرحة، كالتي اختارتها Zeynep Kardeniz زينب كاردينز، بـ العباية الكحلية المنقطة بالأبيض، مع بنطلون أبيض، وحذاء أرضي، وبلوزة من نفس اللون، وطرحة نيود باللفة العربية البسيطة.

تصاميم العبايات التركية تأتي عادة بقصات ضيقة قليلًا، تختلف عن التي نعتمدها في العالم العربي، لتناسب أشكال أجسام الصبايا التركيات، اللواتي يتمتعن بطول وجسد ممشوق، كالعباية من الفاشينيستا Sena seveer سينا سيفير، مع حزام الخصر، علمًا أن الكعب العالي قد يجعلها تناسب كل الأوقات.

 

شاهدي أيضاً بالفيديو :أشهر مدونات الموضة يقدمن نصائحهن للمرأة العربية

 

 

ملابس لليوم الوطني السعودي.. اختاريها من أشهر الماركات العالمية

ودّعي الصيف بعبايات بألوان هادئة

جلابيات كويتية واسعة أيًا كان مقاسك