الحكم على بيل كوسبي بالسجن 3 سنوات على الأقل

الحكم على بيل كوسبي بالسجن من 3 الى 10 سنوات
بيل كوسبي
الحكم على بيل كوسبي بالسجن 3 سنوات
بيل كوسبي والسيدة التي سجن بسبب الإعتداء عليها
4 صور

أصدر قاضٍ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية الحكم على النجم الأمريكي من أصول إفريقية بيل كوسبي Bill Cosby، البالغ من العمر 81 عامًا، بالسجن ثلاثة أعوام على الأقل و 10 سنوات كحد أقصى بتهمة التخدير والاعتداء الجنسي على امرأة قبل أكثر من عقد من الزمان.

وشهد اليوم الثلاثاء، بيل كوسبي، جلسة الحكم عليه، على خلفية تخديره امرأة والاعتداء الجنسي عليها قبل 14 عاماً.

وكان كوسبي قد أدين في إبريل الماضي بتخدير أندريا كونستاند والاعتداء عليها عام 2004.

القضاء الأمريكي يدين بيل كوسبي بـ3 قضايا اعتداء جنسي

وقال ممثلو الادعاء إن كوسبي لم يُبدِ أي ندم على جرائمه الجنسية، وأوصوا خلال اليوم الأول للمحاكمة في نوريستاون بولاية بنسلفانيا، أمس الاثنين، أنه يجب الحكم عليه بالسجن لمدة تتراوح بين 5 و10 أعوام.

ومن جانبه، قال جوزيف جرين محامي الدفاع عن كوسبي إن عقوبة السجن لمدة طويلة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 81 عاماً، ويعتبر قانونيا من المكفوفين، وقال إنه لا يوجد سبب للاشتباه في أن كوسبي سيرتكب مزيدا من الجرائم.

بيلي كوسبي على خطى مايكل جاكسون

وكانت إجراءات أمس الاثنين ركزت بشكل رئيسي على ما إذا كان سيتم تصنيف كوسبي على أنه "مفترس جنسي عنيف" في السجل العام لمرتكبي الجرائم الجنسية، المستخدم في جميع الولايات الأمريكية، والبالغ عددها 50.

يشار إلى أن هناك أكثر من 50 امرأة تقدمن علنا لاتهام كوسبي بالاعتداء الجنسي عليهن، على مدار عدة عقود.

إلا أن إدانة كوسبي في ثلاث تهم بالاعتداء الفاحش غير المبرر، تشير فقط إلى كونستاند، وهي موظفة سابقة في جامعة تيمبل في فيلادلفيا، وهي جامعة كوسبي.

بيل كوسبي إلى القضاء مجدداً