الزهري في ديكورات غرف نوم البنات والأزواج

الزهري يطبع ديكورات غرف النوم بالسكينة
مهندسة الديكور ديالا غمراوي
لا مانع من استخدام الون الزهري بدرجاته المختلفة في ديكورات غرف النوم، بدءًا من ذلك الفاتح المائل إلى الأبيض وصولًا إلى الداكن الضارب إلى الفوشيا
من المُمكن الاكتفاء بوضع قطعة زهرية اللون لإضفاء لمسة أنثوية على ديكورات غرف النوم
من الضروري استخدام درجات الألوان المصاحبة للزهري من نفس درجة هذا الأخير في ديكورات غرف النوم
من المحبَّب أن يتشارك الأسود والزهري في ديكورات غرف النوم
من الضروري أن يتلوَّن الجدار خلف السرير بلون مختلف عن ظهر هذا الأخير
7 صور

يشيع استخدام اللون الزهري بدرجاته، خلال الشهر العالمي للتوعية من سرطان الثدي، ولا يشذُّ الأمر عن الديكور. وفي هذا الإطار، يحلو توظيف اللون المذكور في ديكورات غرف نوم البنات والأزواج، وفق إرشادات مهندسة الديكور ديالا غمراوي:

الزهري في ديكورات غرف نوم البنات والأزواج
يُنصح باختيار مفرش السرير والوسائد والاكسسوارات الزهرية في ديكورات غرف النوم، ممَّا يُسهِّل تغيير المشهد بسهولة عند الرغبة.
يتماشى الزهري مع ألوان عدَّة، كالفيروز والرمادي والأبيض والبيج.
لا مانع من استخدام الزهري بدرجاته المختلفة في ديكورات غرف نوم البنات والأزواج، بدءًا من ذلك الفاتح المائل إلى الأبيض وصولًا إلى الداكن الضارب إلى الفوشيا.

من الضروري استخدام درجات الألوان الأخرى (المصاحبة للزهري) من نفس درجة هذا الأخير. مثلًا: اذا كانت خلفيَّة السرير باللون الزهري الفاتح، يحلو أن يجمع مفرش السرير بين البيج والفيروز (تركواز) والأبيض، وأن يبرز الخشب باللون البيج.
عند انتقاء رأسيَّة السرير باللون الزهري، لا يجب طلاء الجدار خلفها بنفس اللون بل يُفضَّل طلاءه بالأبيض أو الرمادي، والعكس صحيح.

يمكن الاكتفاء بتوظيف قطعة زهريَّة اللون، لا سيَّما اكسسوار أو سجادة أو مشلح على أطراف السرير، لإضفاء لمسة أنثويَّة على ديكورات غرف النوم.
يحلو أن يتشارك الأسود والزهري في الديكور، ولتحقيق التناقض المحبَّب، يُمكن انتقاء خلفيَّة السرير سوداء، مع طلاء الجدار خلفها بالفوشيا، واختيار مفرش السرير باللون الزهري.

من الرائج اختيار الزهري المائل إلى الرمادي في ديكورات غرف النوم، ممَّا يُضفي هدوءًا عليها.
يليق خليط الزهري والبيج بالأبيض وبالأخضر وبالأحمر...