تألّقي بتسريحات مستوحاة من نجمات هوليوود

18 صور

تستعين نجمات عالم هوليوود بأهمّ خبراء الشعر والتجميل لتحقيق إطلالة جذّابة في كلّ إطلالة لهنّ، في إطار حرصهنّ على الميل أكثر باتجاه البساطة في تسريحاتهنّ. ونحن نجد أنّ تسريحة الشعر المموّج والنصف شينيون والكعكة هي الأكثر رغبة لديهنّ. اختاري ما يُناسبك من تسريحات نجمات هوليوود التي جمعناها لك خصيصاً.

5 نصائح مهمّة تساهم في نجاح تسريحتك:

1 ـ لا تلوّني شعرك قبل أيّام من الزفاف، فقد لا يتناسب اللون مع بشرتك. لكنّ الأهمّ أن تختاري ما يليق بك وبشخصيّتك.

2 ـ إذا كنت من صاحبات الوجه الدائريّ، فاتركي شعرك منسدلاً تحت الطرحة، بشكل جزئيّ لتخفّفي من استدارة وجهك. أمّا إذا كنت من صاحبات الوجه النحيل والطويل، فبإمكانك اتّباع تسريحتين؛ الأولى تتضمّن شدّ شعرك إلى الخلف، والتزيّن بأقراط مناسبة، لمنح وجهك الشكل الدائريّ، والثانية تتضمّن رفع الشّعر بطريقة منخفضة وإسدال خصلات منه على الجبين.

3 ـ إذا كنت قصيرة القامة، فمن الأفضل لك اتّباع تسريحة الشينيون المرفوع، أمّا إذا كنت طويلة القامة، فمن الأفضل لك تركه منسدلاً.

4 ـ قومي باختيار تسريحة معيّنة، واطلبي من مصفّف الشّعر الخاصّ بك أن يقيّم مدى مناسبتها لك.

5 ـ قبل زفافك بأسابيع، اقصدي مصفّف الشّعر للقيام ببعض البروفات، بالإضافة إلى تطبيق العديد من التسريحات، قبل انتقاء الأجمل والأفضل لك. اختاري بعناية تسريحة زفافك، وطالعي صور نجمات هوليوود، قبل تنفيذ التسريحة التي تعجبك. ولا تنسي أن تأخذي بعين الاعتبار النصائح التي قدّمناها لك.