ماذا قالت يسرا عن شعرها لجو رعد؟

6 صور

أطلّت النجمة يسرا منذ يومين على برنامج نيشان بجزئه الثاني، حيث تألقت بفستان أسود ناعم وبسيط ومكياج خفيف مع لون شعر رائج جداً بتوقيع المزّين جو رعد حيث اختار لها موضة الـ Dip Dye العالميّة.

وبعد اتصال مع جو اخبرنا انه لا يرى يسرا سوى باللون الأشقر لأنه يليق بها وتعودنا عليها. مع هذا أحببت أن أكسر الروتين اللوني في شعرها مع الحفاظ على درجة الاشقر فيه فاخترت لها البساطة التي تعتبر عنوان التسريحة التي طلّت بها في "أنا والعسل". وبما أنّ البساطة هي سرّ الجمال، فقد تقصّدت أن تطلّ بـ"لوك" مستوحى من تسريحات "الريترو" التي تميّزت بها نجمات هوليوود في زمن الأربعينات، فسرّحت لها شعرها بشكل منسدل على الجوانب والغرّة، وجاءت الأطراف معكوفة إلى الداخل بطريقة الريترو. وأضفى اللونان الأسود والأشقر طابعاً فريداً وعصرياً على لوك يسرا، حيث إنّ الموضة الرائجة عالمياً اليوم هي باتباع تقنية التلوين المعروفة بالـ "DipDying"، أي صبغ جذور الشعر بلون، وأطرافه بلون آخر تماماً، وكأنّنا نغمّس أطراف الشعر في كوب من الصباغ الملوّن.

هذه النتيجة الناجحة صدمت جمهور يسرا وزادت دقة وخبرة على أرشيف رعد. لكن ماذا قالت يسرا لجو بعد الحلقة وبعد عودتها إلى مصر؟

ارسلت يسرا رسالة نصية إلى جو رعد قالت فيها " تسلم إيديك يا جو كل الناس طايرين بشعري ميل ميرسي" يسرا.

يذكر ان مكياجها كان من توقيع أحمد الأسير.

فما رأيك بجمال يسرا وإطلالتها الجديدة؟