عروس سيدتي /اناقة العروسين

لكل عروس طرحة تعبّر عن شخصيتها

طرحة العروس تكمل فستا الزفاف وإطلالتها
طرحة مميزة للعروس
طرحات الزفاف
طرحة العروس تكمل فستان الزفاف
طرحة العروس تكمل فستان الزفاف
طرحة العروس اكسسوار أساسي
طرحة العروس2017
طرحة العروس

في يوم الزفاف، تتميّز العروس بطرحتها أكثر من حليّها أو حذائها، إذ إنّ الطلّة لا تكتمل من دونها. وفي هذا المجال، تكثر الاختيارات من مجموعة الطرحات الأنيقة التي تزيّن التسريحة. وسواء أكنت عروساً كلاسيكيّة أم كنت تميلين إلى الأمور غير التقليديّة، فإنّ موقع "سيدتي نت" يقدّم لك طرحة تناسب شخصيّتك وترضي ذوقك نهار زفافك.
 

عروس غير تقليديّة:

هل أنت مفعمة بالحياة ومواكبة لآخر صيحات الموضة، مع ميل إلى الأمور غير التقليديّة؟ إذاً أنت مثاليّة للظهور بطرحة "بيرد كيج" (the Birdcage). في الواقع، تجمع هذه الطرحة ما بين الطراز القديم وميلٍ غير تقليديّ، كما أنّها تقدّم لك طلّة خلابة. وعلى الرّغم من حجمها الصغير، إلا أنّها تعطيك طلّة فريدة من نوعها. ودعينا لا ننسى أنّ خياراً جريئاً كهذا هو بمفرده تعبير عن ثقتك بنفسك.
 

عروس مرحة:

إنّ طرحة قصيرة هي الخيار المناسب للعروس التي تتمتّع بشخصيّة مرحة، والتي تميل إلى الأغراض الفريدة من نوعها. وهكذا، تُعتبر طرحة "إيدجي برايد" (The Edgy Bride) خياراً غير مكلف، وينطوي على طلّة غير رسميّة؛ بالتالي، إنّها تناسب زفافاً غير تقليديّ وصغيراً، يضمّ عدداً ضئيلاً من الضيوف. عروس بوهيميّة The Bohemian bride هل أنت امرأة حماسيّة تحبّ الحياة، من دون قيود أو توترات؟ إن كانت شخصيّتك هادئة، وإن كنت لا تأبهين فعلاً إلى الموضة وصيحاتها، فننصحك بعدم اللجوء إلى طرحة البتّة. وعوضاً عن ذلك، يُمكنك اعتماد الاكسسوارات الجميلة التي تزيّن تسريحة الشعر. في الواقع، تكثر الخيارات! فثمة بعضها على شكل ورود مرصّعة بالكريستال والأحجار اللمّاعة. وعلى غرار شخصيّتك، إنّها جميلة وغير متكلّفة في آنٍ معاً.
 

عروس تقليديّة:

للنساء اللواتي يعشقن التقاليد وكلّ ما تنطوي عليه، سيشعرن بالراحة في طرحة "الفينغرتريب" (the Fingertip veil ) التي تصل حتّى أسفل الظهر. في الواقع، أنت تميلين إلى الأغراض الجميلة والبسيطة والمصمّمة بدقّة. وبالتالي، هذا النوع من الطرحات مناسب جداً لك، على غرار الطرحة التي وضعتها كيت ميدلتون يوم زفافها.
 

عروس رومانسية:

إنّ الطرحة الطويلة مُخصّصة للنساء اللواتي يردن أن يظهرن كالأميرات في يوم زفافهنّ، واللواتي يردن أن يكون العرس رسميّاً وأنيقاً. تضفي الطرحة لمسة فخامة على جميع الطلات. إن أردت اعتماد طرحة طويلة ومزخرفة، فننصحك باختيار فستان بسيط بعض الشيء، لكي لا يظلّل على الطرحة اللافتة للنظر.

أضف تعليقا

X