عروس سيدتي /تسريحات العروس

8 نصائح مفيدة لبروفا تسريحة زفافك

عروس2017
تسريحات عروس2017
تسريحات شعر العروس
عروس2017
تسريحات الشعر
تسريحات ناعمة
الانتباه إلى المستحضرات التي يستعملها المصفّف لشراء أحجام مصغّرة منها
حدّدي موعد جلسة المكياج الاختباريّة مباشرةً قبل جلسة الشعر الاختباريّة لتشكيل فكرة جيّدة عن طلتك
اغسلي شعرك وجفّفيه قبل الجلسة الاختبارية، من أجل تجنّب إهدار الوقت في الصالون

تكثر الأسئلة المطروحة من قبل العروس، وأوّلها: "هل يجب أن أصفّف شعري بشكل يوميّ، قبل الزفاف؟ أم هل يتوجّب عليّ القيام بجلسة اختباريّة لاختيار التسريحة المثلى عند مصفّف الشعر قبل زفافي؟! موقع "سيدتي نت" يسهّل عليك أجوبة هذه التساؤلات، ويقدّم لك أهمّ النصائح المتعلّقة بتسريحة عرسك وكيفيّة نجاحها.
أولاً: حدّدي موعد الجلسة الاختباريّة قبل ثلاثة أشهر من الزفاف، لأنّه إن كان الموعد مبكراً جداً، فقد تتغيّر صيحات الموضة بحلول يوم الزفاف، ما يدفعك إلى التشكيك بخيارك. وعند إنجاز التسريحة، يحين وقت اختبار ثباتها. والنصيحة الأهمّ هي ألا تخرجي من صالون الشعر، إلا وأنت راضية عن مظهرك وتسريحتك.

ثانياً: اغسلي شعرك وجفّفيه قبل الجلسة الاختبارية، من أجل تجنّب إهدار الوقت في الصالون.
ثالثاً: لا تنسي وضع المكياج على وجهك، إذ إنّك ستتأمّلين نفسك لبضع ساعات، بعد إنجاز التسريحة. وإن أمكن، حدّدي موعد جلسة المكياج الاختباريّة مباشرةً قبل جلسة الشعر الاختباريّة لتشكيل فكرة جيّدة عن طلتك.
رابعاً: ينصحك الخبراء أيضاً بإنشاء ألبوم خاصّ على موقع "فيس بوك" لمشاركة بعض الصور التحضيريّة من الفستان إلى باقة الورود، وحتى التسريحة، للحصول على مختلف الآراء.
 خامساً: تجنّبي اصطحاب عدد كبير من صاحباتك إلى هذا النوع من الجلسات. ولكن، اصحبي معك أمك أو صديقة لك تثقين ثقة عمياء برأيها؛ لأنّه إن كثر الطبّاخون احترقت الطبخة.
سادساً: لا تنسي اكسسوارات الشعر التي تنوين وضعها يوم الزفاف، مثل الطرحة وغيرها، لاختبار كيفيّة وضعها.
سابعاً: التقطي صوراً لكلّ تسريحة شعر تنوين تجريبها من مختلف الزوايا، وتوقّعي تجريب ثلاث تسريحات أو أكثر.
ثامناً: نصيحة مفيدة أخرى هي الانتباه إلى المستحضرات التي يستعملها المصفّف لشراء أحجام مصغّرة منها، والاحتفاظ بها حتّى حين موعد تسريحة يوم الزفاف. أخيراً، لا تتردّدي بالتعبير عمّا تريدينه، فوفقاً للخبراء أنّه عندما تسوء الأمور يوم الزفاف، غالباً ما يعود الأمر إلى تكتّم العروس عن بعض الأمور التي لم تُعجبها. بالتالي، لا تخشي التّعبير عن رأيك، بلطفٍ وتهذيبٍ، بالطبع.

أضف تعليقا

X