سماح أنور:زوجي توفّي بعد انفصالنا بعام واحد

3 صور

تميّزت حلقة الفنانة سماح أنور في برنامج "أنا والعسل" بالجرأة والصراحة، حيث تحدثت عن موقفها السياسي وعن نجلها الوحيد أدهم الذي تنبأ بقدوم الإخوان.
سماح أطلت ببنطلون وبلوزة وابتعدت عن الإطلالات المبهرة التي ظهرت بها ضيفات البرنامج، وأشارت إلى إنها ومن كثرة الأدوار التي قدّمتها وانحصرت في الأكشن ووصف الجمهور لها بأنها مسترجلة، نسيت أنها أنثى، إلا أنّ الحادث الذي تعرّضت له في عام 1998 أعاد لها أنوثتها لأنها ابتعدت عن التمثيل في هذه الفترة، وشعرت وقتها بأنوثتها ومنحت سماح لنفسها 10 من عشرة في الأنوثة.
الأنوثة الداخلية
وأشارت سماح إلى أنّ المظهر الأنثوي الخارجي مثل ارتداء الفساتين والكعب العالي مرهق بالنسبة لها، لذا اكتفت بأنوثتها الداخلية التي لا تظهر سوى لمن تحبه أو لزوجها فقط، وكشفت سماح عن عمرها الذي بلغ 48 عاماً وعن نجلها الوحيد أدهم (17 عاماً) وقالت إنّ لديه وعي سياسي، وسبق وتنبأ بقدوم الإخوان لحكم مصر، ورفضت سماح التطرق إلى سبب إعلانها زواجها في السابق بعد إخفائه قائلة إنّ الحديث عن هذا الأمر فيه أطراف ليسوا على قيد الحياة لذا تفضل عدم الحديث عنه.
واكد وتيسير لا يشرّفوني
وتمنّت سماح أن يحكم مصر أي من الفريقين عبد الفتاح السيسي أو أحمد شفيق، ولم تتراجع عن حبّها للرئيس الأسبق مبارك موضحة أن مصر لم تعاني من أي شيء في عصره، وقالت إنها كانت تؤيده بقوة، وأنّ شتم كل من الفنانين عمرو واكد وتيسير فهمي لها لا يمتّ إلى الديموقراطية بصلة، وأشارت إلى أنه لا يشرفها أن يكون هذين الاثنين من زملائها.
ووصفت ثورة 25 يناير بأنها كانت مؤامرة لا ثورة، وأنها ومن كثرة الهجوم عليها وعدم تقبّل الآخر لرأيها كرهت مصريتها وفكرت في أن تهاجر من مصر، حتى تعود بلدها لما كانت عليه في السابق، وأوضحت أن ابتعاد المنتجين عنها لكونها في القائمة السوداء أمر يشرفها.
وفاة زوجها
وعن حقيقة ما يقال عن وجود تحرّشات جنسيّة في ميدان التحرير قالت إنّ هذا لم يحدث منذ 30 يونيو، لأنّ من كانوا يقومون بهذه الأفعال ذهبوا إلى مكان آخر، وأوضحت أن الإخوان يحصلون على تمويل من بريطانيا وأمريكا.
وعن زواجها قالت إنّ زوجها توفي بعد انفصالها عنه بعام واحد، إذ فارق الحياة في حادث طائرة حيث كان يعمل طياراً مدنياً.
اللافت أن نيشان تجاهل تماماً الحديث عن البرنامج الذي تقدمه حالياً سماح انور بعنوان "هي الحالة ايه" ولم يتطرق لسؤالها عنه.