4 أغرب فنادق لتمضية شهر العسل

8 صور

يختار معظم الأزواج وجهةً كلاسيكيّة ورومانسيّة لقضاء شهر العسل، مثل هاواي أو فرنسا أو مدينة لاس فيغاس الصاخبة. ولكن، يُفضّل بعض الأزواج الآخرين قضاء هذه الفترة في أماكن غير اعتياديّة، لا بل غريبة. وفي ما يلي بعض الوجهات الغريبة التي يُمكن أن تكون مقصدك خلال شهر عسلك.
الفندق الجليدي في السويد

زورا السويد، وامضيا شهر العسل في الفندق الجليديّ، حيث يمكنكما قضاء الوقت في الفراش، وأنتما تنقلان الدفء إلى بعضكما البعض. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكما الاستمتاع بمنظر الشفق القطبيّ الشماليّ، فضلاً عن هيكليّة مصنوعة من الجليد تذوب كلّ سنة ويتعيّن تجديد بنائها كلّ سنة، ما يسمح لمختلف الفنّانين بإعادة تصوّر الغرف. على سبيل المثال، تتّخذ الغرف خلال الموسم الأخير شكل "إيغلو" أو منازل الثلج، مع جدران زجاجيّة بأشكال هندسيّة غريبة.

فندق فضائيّ في الفناء الخارجيّ
إذا أردتما قضاء شهر عسل غريب عجيب، يمكنكما حجز غرفة في الفندق الروسيّ الفضائيّ، على الرغم من أنّه ليس ثمّة أيّ غرف شاغرة حتّى عام 2016. يتّسع هذا الفندق الذي يطوف فوق الأراضي على ارتفاع 217 ميلاً لسبعة أشخاص في أربع غرف. بعد قضاء يومين على متن المكوك الفضائيّ "سويز"، يُمكن للنزلاء تحقيق الشعور الفريد الذي يؤمّنه الفضاء، إلى جانب اختيار النوم في أسرة عاموديّة أو أفقيّة أو الاستحمام في غرف مغلقة، لكي لا تتسرّب المياه منها، فضلاً عن التلذّذ بأطباق شهيّة. ولكن هذه الوجهة ليست رخيصة، إذ الثمن المتوقّع لها يتعدّى الـ 160 ألف دولار.

منتجع "بوسيدون" على خليج "فيجي"
يقع هذا الفندق على عمق 40 قدماً تحت سطح البحر، على ساحل "فيجي"، ويحمل اسم منتجع "بوسيدون" المائيّ، وهو "أوّل منتجع من نوعه في العالم". يضمّ المنتجع 25 غرفة فخمة، بالإضافة إلى منتجع صحيّ وصالة رياضة ومحطّة للغوص في الأعماق، وحتّى صالة مؤتمرات، التي يُمكن استعمالها كمكان لإقامة حفلات الزفاف. تتمتّع كلّ غرفة بحماية بفضل نوافذ من الزجاج الشبكيّ الذي يُمكن نزعه لإنجاز أعمال الصيانة والأمان. تصل تكلفة النزول في فندق "بوسيدون"، لمدّة أسبوعٍ واحدٍ، ثلاثين ألف دولار أمريكيّ للزوج.

فندق "بروبيلير أيلاند" في العاصمة الألمانية "برلين"
يتميّز هذا الفندق بأنّه غريب الأطوار، إذ إنّ غرفه جميعها تمثل موضوعاً خاصّاً. مثلاً، ثمّة غرفة معيّنة حيث المفروشات كلّها مقلوبة رأساً على عقب، وتتدلّى من السقف، أمّا الأسرّة فغارقة في الأرضيّة لخلق تأثير خارج عن هذا العالم. وإن كنتما تبحثان عن غرفة مناسبة لتمضية شهر العسل فيها، فننصحكما بجناح يحمل اسم "غرفة الأسود"، حيث يمكن الاستفادة من سرير بحجم كبير وحوض استحمام ذهبيّ اللون.