تسريحة الغرّة الجانبية للوجه الطويل من أمل كلوني

أمل كلوني وتسريحة شعر مرفوع جزئياً
أمل كلوني تعشق تسريحة الشعر الجانبية
أمل كلوني ملامح ناعمة تلفت الأنظار
أمل كلوني تختار تسريحة الشعر الجانبية
أمل كلوني تختار تسريحة عفوية
شعر أمل كلوني نضر ومشرق
أمل كلوني وشعر مموّج
أمل كلوني تعشق هذه التسريحة
أمل كلوني تعتني بشعرها جيداً
أمل كلوني بالشعر القصير
أمل كلوني تترك شعرها منسدلاً
12 صور

على الرغم من أن إطلالاتها أمام عدسات الكاميرات نادرة، تبهرنا أمل كلوني بجمالها العفوي والهادئ. فهي تبتعد عن التكلّف في تسريحات شعرها واختيار مكياجها، معتمدة على القول الفرنسي "الجمال في البساطة".

غالباً ما تختار أمل كلوني تسريحة الشعر المنسدل، مع الغرة الجانبية. فشكل وجهها الطويل والنحيل، يحتاج إلى خصلات تغطي وتمنحه مظهراً ممتلئاً بعض الشيء. كما أن الغرة التي تغطي نصف جبينها تقريباً، تساعد على التقليل من طول وجهها.



قد تختار أمل تسريحة شعر مستقيمة Lisse أو مموّجة أو تسريحة ريترو، ولكنها في جميع الأحوال تحافظ على غرة جانبية تزيد من أنوثة إطلالتها ودلالها. وما يساعدها على اعتماد هذه التسريحة، هي نضارة شعرها ولمعانه الذي تحافظ عليه بعناية تامّة.



فأمل، رغم التزاماتها المهنية ووقتها الضيّق، لا تبخل على شعرها بالاهتمام، فتعتني به باستخدام مستحضرات فيها فيتامينات ومكوّنات مغذية لجذوره وأطرافه. فعلى سبيل المثال، تختار أمل شامبو ينشّط الدورة الدموية ويساعد على نمو شعرها بشكل أفضل من Sisley.

Revitalizing Volumizing Shampoo


وتكمّل خطوة العناية به من خلال تطبيق قناع مرة في الأسبوع من العلامة نفسها، يساعد في تنشيط بصيلات الشعر ويحميه من التقصّف والتلف.

Le Masque Soin Régénérant



ولكي تحصل أمل كلوني على تسريحة شعر أنيقة وثابتة، تستخدم سبراي الشعر بتركيبة تزيد من كثافته.

Phillip Kingsley Maximizer Spray

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:احصلي على تسريحة الغرة الدائرية