عمرو دياب إلى القضاء بسبب شقة "جاردن سيتي" فما علاقة دينا الشربيني؟

عمرو دياب
دينا الشربيني
عمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
دينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
6 صور

أقام المطرب عمرو دياب، دعوى أمام محكمة جنوب القاهرة يطالب فيها بإثبات صحّة ملكيته لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي، في قصر النيل، تردّد سابقاً أنّه اختارها لتكون شقة الزوجيّة مع النجمة دينا الشربيني، بترشيح من صديقه المطرب خالد سليم الذي يقيم بنفس المبنى.

الدعوى كشفت عن التاريخ الحقيقي لشراء الشقة حيث تضمّنت عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018 بين عمرو عبدالباسط عبدالعزيز دياب، وعبدالجليل عبدالرحمن، ويتهم دياب الطرف الثاني بالتقاعس عن إثبات صحّة تعاقده لشقة اشتراها منه في التاريخ الموضّح، ولم يتمّ تسجيل عقدها حتى الآن.

عمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



وأضافت الدعوى أنّه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018 بين الطالب والمعلن إليه، باع له الشقة رقم 103 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي، والبدرومات، بالبرج السكني مدخل 2، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، جاردن سيتي، والبالغ مساحتها 243 متر، مكوّنة من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل 18 مليون جنيه مصري.


وأوضحت الدعوى أنّ محمد عبدالقادر حافظ، كان قد باع تلك الشقة إلى عبدالجليل عبدالرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه، قبل أن يشتريها "عمرو دياب"، وذكرت أن عبدالجليل عبدالرحمن تقاعس عن اتخاذ إجراءات تسجيل للشقة، وما يخصّها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم، ومكان للسيارة بالجراج، لذلك فإنه يحق للطالب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، خاصة أنّه قدّم ما يثبت صحّة إقرار تنازل محمد عبدالقادر حافظ إلى عبدالجليل عبدالرحمن، وذلك بعقد قيمته 10 ملايين جنيه.

يذكر أنّ عمرو دياب يملك قصراً فاخراً في إحدى ضواحي القاهرة وآخر في مارينا الساحل الشمالي، وشقة فاخرة على كورنيش النيل أيضاً، ولكنه اعتاد الإقامة في الفنادق الفاخرة في أوقات سفر أسرته إلى لندن.

 

بعد تجربة مريرة.. نهى نبيل تحذر متابعيها من عمليات التجميل

شمس الكويتية تثير الجدل بسبب هذا الفيديو

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"