جون ترافولتا يعترف لـ "سيدتي" عن علاقته بالمرأة

17 صور

فاجأت "سيدتي" جون ترافولتا "John Travolta" بسؤالها له عن علاقته بالمرأة والانطباع الذي تركته لديه نساء الخليج، وجاء جوابه كالآتي: "أحب المرأة أكثر من نفسي ففيها طاقة تلهمني بشدة، وأكثر ما لفتني خلال وجودي في دبي هو الجمال، فالنساء هنا جميلات بشكل مذهل وشديدات الأناقة والثقافة"، وعن أجمل ما حدث معه خلال الرحلة تابع "John Travolta": " وجودي في دبي أجمل ما حدث لي، فأنا أتوق على الدوام لزيارتها".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الممثل الشهير "John Travolta"، المرشّح مرّتين لجائزة أوسكار، والحائز مرّتين جائزة غولدن غلوب وسفير كوانتاس، في صالة الموسيقى في فندق سراي زعبيل، للتعريف بخطوط الطيران الأسترالية الجديدة في المنطقة (كوانتاس).

وحول انطباعه عن دبي وسر زيارته لها قال: "أنا شديد الاهتمام بالهندسة المعمارية، ولفتتني أبنية دبي المذهلة، والتي لكل منها قصة وإلهام مختلف، مما يضفي طابعاً خاصاً على المدينة، ولا أخفيكم سراً أنني كنت من اقترح أن تكون الرحلة إلى الإمارات، حيث تعني لي الكثير، وأحلم بتلك الزيارة منذ 10 سنوات، وكنت على ثقة بأني سيكون أفضل من يعرف الإماراتيين بأهداف الرحلة".

وخلال المؤتمر علّق "Travolta": "أتوق بشدة لبدء الجولة الاستكشافية. لقد كانت رحلتي رائعة، وأتطلّع للاستمتاع بروح الضيافة العربية ومشاهدة المعالم المختلفة، فلقد سمعت الكثير من الأمور الرائعة عن دبي، وإنني أتشوق للبدء في استكشافها وإخبار أصدقائي عنها".

ويعرف عن "John Travolta" ولعه بعالم الطيران منذ مراهقته، وتعلم قيادة الطائرات من حينها وأراد شراء طائرة، وخضع في ما بعد لتدريب مكثّف واليوم، جون ترافولتا يقود طائرة بوينغ 707 ويمثل علامة كوانتاس في أستراليا وحول العالم.