كيف تستعملين وصلات الشعر نهار زفافك؟

14 صور

ثمّة بعض الأمور التي ينبغي تجنّبها، بينما ينبغي القيام بأخرى، عند اختيار وصلات الشعر المناسبة لتسريحة الزفاف، فاقرئيها جيّداً عروستنا:
1. جدي وصلات متعدّدة الألوان، عوضاً عن ذات اللون الواحد. في الواقع، ننصحك بالبحث عن وصلات بتدرّجات مختلفة الألوان، ما يعني أنّ كلّ وصلة تضمّ من 7 إلى 11 لوناً مختلفاً، ممزوجة يدويّاً لكي تبدو طبيعيّة، تماماً مثل شعرك. وفي هذه الحالة، يُمكنك التحكّم باللون، وإضافة وصلات بألوان فاتحة أو داكنة أكثر من شعرك بدرجة أو درجتين.
2. جعّدي شعرك والوصلات معاً، لأنّ ذلك يضمن لك النتيجة المرجوّة التي تتمثل بشعر طبيعيّ، يبدو كأنّ شعرك والوصلات كلّها مزيج واحد، لن يتمكّن أحد من الفصل بينهما.
3. احرصي على تنظيف الوصلات وغسلها بالبلسم، قبل يوم الزفاف، سواء أكانت طبيعية أم اصطناعية. ودعيها تجفّ طبيعياً، من دون استخدام مجفّف الشعر. بالطبع، أنت تريدين أن تكون نظيفة؛ وبغسلها يُمكنك إزالة الرواسب التي تخلّفها المستحضرات مع مرور الوقت.
4. لا تفرطي في استخدام وصلات الشعر، لأنّ الطلّة لن تبدو طبيعيّة، كما أنّها ستسبّب لك الإزعاج وعدم الراحة. ضعي وصلة لا تظهر بشكل غير طبيعيّ ومبالغ فيه، فدور هذه الوصلات يقتصر على إظهار الشعر كثيفاً.
5. احرصي على ترك مسافة كافية بين الوصلات وخطّ الشعر، فإن لم تفعلي ذلك، فستزعجك وقد تنزلق بسرعة.
6. لا تقصّي الوصلات بشكل مستقيم، إذ إنّها ستفقد شكلها ورونقها، كما أنّ الطلّة ستبدو غير طبيعيّة. للحرص على أن تبدو طبيعيّة، اطلبي من المصفّف تعليقها بشعرك، وقصّها بشكل يليق بتسريحة شعرك؛ وهكذا لن يعلم أحد أنّك تضعين التمديدات، وسيجاملونك أيضاً!