"سيدتي نت" الموقع النسائي الأول عربياً

2 صور
حققت سيدتي المركز الأول بين مواقع المجلات النسائية في الوطن العربي حسب إحصاءات موقع (Effective Measure) الشركة الرائدة للإحصاءات الإلكترونية . ليكون موقع "سيدتي" بذلك، الوجهة الأنثوية الأولى من حيث المحتوى على الإنترنت في المنطقة. وترافق ذلك مع احتفال "سيدتي" هذا الشهر بمرور عام على إطلاق موقعها في شكله الجديد.
 
 
وأصبح سيدتي نت الموقع المفضل للمرأة العربية إذ بلغ عدد المشاهدات أكثر من 20 مليون مشاهدة في شهر أغسطس، فيما كانت نصف هذه الزيارات من منطقة الخليج العربي حسب إحصاءات موقع جوجل (Google Analytics). واشتملت مواضيع المحتوى على قضايا المجتمع، والأزياء، والجمال، وتربية الأطفال، والزواج والعلاقات الأسرية والطبخ، والصحة، والعمل، ونمط الحياة، والمنزل والزينة، والتحسينات الوظيفية وغيرها الكثير. 
 
وتعدّ مجلة "سيدتي" أكثر المجلات المخصصة للسيدات توزيعاً في الشرق الأوسط، ويعكس نجاح موقعها على شبكة الإنترنت وضعها كمجلة رائدة بمحتواها الأنثوي الغني، سواء كمطبوعة أو على الإنترنت. وامتد نجاح "سيدتي نت" للقنوات الإعلامية والاجتماعية مثل الفيسبوك، ‪ وبينتريست، وإنستاجرام يوتيوب، وجوجل+.
 
ولم يقتصر الأمر على ذلك، ففي شهر يوليو 2013، وسعت "سيدتي" خدماتها عبر الإنترنت وأطلقت قسماً جديداً "خبراء وحوارات" ، وهو قسم آخر يربط "سيدتي" مع أفضل الخبراء الذين يقدمون خبراتهم ومعرفتهم لزوار الموقع، وأفضل الإجابات في جميع المجالات المهمة مجاناً، بما في ذلك الصحة، والجمال، وتربية الأطفال، واستشارات الزواج وغيرها.
 
وقال محمد فهد الحارثي رئيس تحرير مجلة سيدتي: "إن هذه النتائج هي ترجمة لرؤية رئيس مجلس الإدارة الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز الذي وضع استراتيجية التوسع في الإعلام الجديد وحدد الرؤية للمرحلة المقبلة في ظل المتغيرات والتحديات في صناعة الإعلام."  وأضاف الحارثي: إن الدمج الكامل بين موظفي المجلة على موقع الإنترنت والمجلة كمطبوعة في مشروع موحد أعطى فرصة للاستفادة من مواهب الفريق وخبرته بالطرق الأكثر فعالية".
 
يذكر أن سيدتي هي الأولى أيضاً بين المجلات النسائية العربية في شبكات الإعلام الاجتماعية، فعلى الفيسبوك وصل عدد الأشخاص الذين يصل لهم محتوى المجلة إلى أكثر من 1.6 مليون معجب كعدد إجمالي. فيما بلغ عدد المتابعين على كافة حسابات تويتر 160000 بينما جمعت تسجيلات الفيديو على موقع يوتيوب ما يقارب 12 مليون مشاهدة. وقال الحارثي: " لقد انعكس انتشارنا أيضاً على تطبيقات "سيدتي" المحملة على الموبايل في المنطقة بأكثر من 600 ألف تحميل على الآيباد، والآي فون والبلاك بيري، وهذا إن دل على شيء، فهو إشارة إلى أن المحتوى المقدم قد بقي جذاباً على مر السنين، وأن استراتيجيتنا فعالة، ويعني في الوقت ذاته أن لدينا قراء متابعين في الخارج في كل المجالات، أوفياء لمحتوى "سيدتي" بكل الأشكال والوسائط.
 
 
روابط ذات علاقة