هيفاء وهبي تودع نجوم "الواد سيد الشحات": ضحكت معاكم أوي

هيفاء وهبي وبطل مسلسل "الواد سيد الشحات" أحمد فهمي
هيفاء وهبي وهنا الزاهد
هيفاء وهبي وبطل مسلسل "الواد سيد الشحات" أحمد فهمي
هيفاء وهبي وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد
هيفاء تودع نجوم مسلسل "الواد سيد الشحات"
هيفاء وهبي وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد
هيفاء وهبي وأحمد فهمي وهنا الزاهد
بوستر مسلسل "الواد سيد الشحات"
هيفاء وهبي وأحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد
بوستر مسلسل "الواد سيد الشحات"
10 صور

ودعت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، فريق عمل مسلسل "الواد سيد الشحات" بعد 48 ساعة من تصوير مشاهدها كضيفة شرف، وقامت بمشاركة جمهورها عبر موقع انستقرام، صورًا عدة لها، مع النجوم: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، من كواليس الحلقة.


وعلقت هيفاء على الصور قائلة: مبسوطة كتير إني كنت معاكم بحلقة من مسلسل "الواد سيد الشحات"، شكرًا جندي، شكرًا فهمي وتوتا وهنا وكل طاقم العمل، بجد ضحكت معاكم أوي.


يُذكر أنّ هيفاء بحسب مصادر من داخل المسلسل، ستظهر كضيفة شرف على مدار حلقتين، ولكن هناك تكتم على طبيعة دورها، وهل ستظهر بشخصيتها الحقيقية أم لا، ولكنها ظهرت بصورة مثيرة للجدل مع بطل المسلسل الفنان أحمد فهمي، الذي تقمّص شخصية زميله السابق شيكو، وشاركهما التصوير كضيف شرف الفنان الكوميدي سليمان عيد.


مسلسل "الواد سيد الشحات" يكتبه مصطفى صقر، ومحمد عز، وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ويجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك في بطولته محمد عبدالرحمن، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، منهم: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وحميد الشاعري، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي.


تدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يجسد شخصيته أحمد فهمي، يتزوج من فتاة غنية تقوم بدورها هنا الزاهد، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ مبلغ منهم، ويحاولون استرداد المبلغ منه، فيخوض مع زوجته مغامرة كل يوم للهروب منهم.

 

بالفيديو: إليسا تطرح «كرهني» .. كليب مليء بالندم يفجر قدراتها التمثيلية
عازفة البيانو السعودية في منتدى "دافوس" إيمان قستي: السعوديات سيثرين تراث بلدهن الموسيقي
الدراما السعودية في رمضان 2019.. ضيق الوقت يستنفر نجومها وتكرار الأعمال الناجحة أبرز سماتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"