عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل الوجهات السياحية لشهر عسلك: ماليزيا!

ماليزيا وجهة مثالية لشهر عسلك
ماليزيا وجهة مثالية لشهر عسلك
افضل اماكن شهر العسل
وجهات شهر العسل 2017
وجهات شهر العسل 2017
وجهات مثالية لشهر العسل
افضل الوجهات السياحية لشهر العسل هذه السنة
ماليزيا روعة الطبيعة وجمالها
مارسي هوايتك المضلة في ماليزيا

هل قررت أين ستمضين شهر عسلك؟ إذا كنت ِفي حيرةٍ من أمرك، فنحن سنساعدك هنا بعرض برنامجٍ رائعٍ لشهر العسل في ماليزيا. سيساعدك هذا البرنامج كثيراً في معرفة الأماكن التي يمكن الذهاب إليها وأفضل الأوقات الخاصّة بالتسوّق أو التنزّه خلال رحلة السفر؛ فشهر العسل لن يتكرر بكلّ ما فيه مرةً ثانيةً؛ لذا عليكِ الاستمتاع بكلّ لحظة من لحظاته.
إليك أفضل 4 أماكن لقضاء شهر العسل في ماليزيا:
1 ـ مجمع وملاهي ماينز وندرلاند: يحتوي على مجمع ونافورات موسيقيّة، يبدأ فيها العرض من الساعة الـ 6 إلى الساعة الـ 9، إلى جانب الفرقة الماليزية التي تبدأ عروضها في الفترة المسائية من الساعة الـ 4 مساءً إلى الساعة الـ 10 ليلاً؛ وغالباً ما تكون العروض في حديقة الملاهي. ولمزيد من المتعة والترفيه، يفضّل الذهاب إليها بالقارب، عن طريق بحيرة الفندق. كما يحتوي المجمع على مطاعم ومحلات للتسوّق، وهو يتكوّن من ثلاث طبقات، ويخترقه النهر. وتشمل تذكرة دخول الحديقة عرض النافورة الموسيقيّة و4 ألعاب أخرى ودخول بيت الثلج وركوب السيّارات الكهربائيّة.
2 ـ جزيرة لنكاوي: حديقة وشاطىء الفندق ومياه النسر: وهو المكان الممتع في الجزيرة، حيث يمكن أن تتناولوا الغداء، داخل المطاعم القريبة من ميدان النسر في السوق التجارية.
ـ عالم ما تحت الماء: وفيه تتم رؤية الكائنات البحريّة.
ـ التلفريك وسوق القرية: ستجدين متعةً غير عادية أثناء ركوبك التلفريك، حيث التمتّع بالجوّ والمناظر الخلابة من الأعلى، ويمكنك التوجه إلى هنالك في منتصف النهار.
3 ـ محلات Zone shopping duty free center td:
تقع في منطقة بانتاي جينانج، وتقع ضمن بناية عالم أعماق البحار، ويوجد فيها بضائع متنوّعة وواسعة.
4 ـ مرتفعات الكاميرون: وفيها أماكن كثيرة، منها:
حديقة الفراشات وجبل جوننق برانشانق، وهو جبل يصل ارتفاعه إلى 2032 متراً عن سطح البحر. ستجدين هنالك متعةً كبيرةً في أعلى الجبل، حيث يُنصح بأن تصطحبي معك كاميرا للتصوير.

أضف تعليقا

X