عروس سيدتي /مكياج العروس

سامر خزامي:المكياج الهادىء الأفضل لوالدة العروس!

سطع نجم خبير التجميل اللبناني سامر خزامي في عالم التجميل منذ سنوات. لكنّه في هذا العام اكتسب المزيد من الشهرة، بفضل تعامله مع العديد من النجمات العربيات منهن شذى حسون وحليمة بولند ، فجذب أنظار محبّات الجمال والجرأة إليه.
موقع "سيدتي نت" أجرى حديثاً خاصاً مع خزامي، فإليك التفاصيل:
1 ـ ما هي الألوان الرائجة والجديدة الخاصّة بعروس الخريف؟

مكياج العروس في الخريف لا يختلف عن باقي المواسم، فأساسيات المكياج لا تتغير بالنسبة إلى العروس. وبرأيي أن باستطاعة كلّ فتاة أن تتابع الموضة في المكياج كل يوم، إلاّ نهار زفافها، عليها أن تلتزم بالإطلالة الكلاسيكيّة والمناسبة لها.
2 ـ هل يختلف مكياج العروس الخليجية عن سواه من المكياجات؟
تقاليد ومراسم الزواج تتبدّل من دولة إلى أخرى؛ لذا نرى أنّ مكياج العروس الخليجية يختلف قليلاً عن غيره. فمثلاً، في الخليج تُقام حفلة كبيرة تضمّ عدداً كبيراً من المدعوين، ما يحتّم على خبير التجميل العمل على تقوية الألوان المستعملة في المكياج، والتوجه نحو الألوان التي تليق بالبشرة السمراء.
3 ـ هل ما زالت العروس الخليجية تحبّ المكياج المتعدد الألوان والقوي؟
من خلال خبرتي في مجال التجميل، أستطيع الجزم بأنّ العروس الخليجية تميل إلى البساطة في المكياج أو النمط الأوروبيّ. والمعروف أنّ العروس الخليجية تتابع الموضة العالمية وتختار الأجمل لها، وهي مطلعة بشكل كبير.
4 ـ ما هي التحضيرات اللازمة للعروس قبل زفافها؟
أولاً الاهتمام بنضارة بشرتها. وعليها أن تقصد خبير التجميل قبل ثلاثة أشهر من الزفاف، للتعرّف إلى موضوع زفافها، ثمّ الاعتناء بحاجبيها، إن كانت بحاجة إلى "التاتواج"، حتّى يتأقلم الوجه مع الشكل الجديد للحاجبين قبل الزفاف. بعدها نعمل على ترطيب البشرة وتنظيفها. وأنصحها بأن تأخذ قسطاً وافراً من النوم وتطبيق الماسكات الطبيعيّة.
5 ـ أجريت حديثاً مكياجاً خاصاً بالعروس على وجه والدتك، أخبرنا عنه؟
اخترت والدتي لأطبق لها مكياجاً يناسب والدة العروس. لم أعمل على إبراز جمالها على قدر ما عملت على إخفاء عيوب الوجه. استخدمت الألوان الهادئة التي تليق بسنّها. أعشق العمل على هكذا نوع من المكياج للسيّدات المتقدّمات في السنّ، وأعتبره بمثابة تحدٍّ لي.

سيعجبك أيضاً:

تعرّفي إلى موضة ألوان طلاء أظافر العروس

الألوان المثالية لأحمر شفاه العروس

5 خطوات للحصول على إطلالة عروس مشرقة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X