فن ومشاهير /مشاهير العالم

الجمل والحناء والعباية..هكذا إستمتع نجوم العالم في الإمارات

اثبتت دولة الأمارات العربية وجودها على خارطة الوجهات السياحية العالمية خلال السنوات الماضية وتصدرت إمارة دبي قائمة أهم الوجهات السياحية المفضلة، ليس على صعيد منطقة الشرق الأوسط فحسب، وإنما على مستوى جميع دول العالم.
فقد أظهر مسح حديث أجراه موقع "ديل تشيكر" البريطاني، حول "الوجهات السياحية العالمية" أن دبي تأتي في المركز الأول عالمياً بالاشتراك مع لندن في تصنيف الوجهات العالمية الأكثر جاذبية.
وبهذا تكون دبي تفوقت على مدينة نيويورك الأمريكية، فدولة الإمارات العربية أصبحت منارة للسياح بسبب المنتجعات والمهرجانات وهي تخطط لتصبح عاصمة الموضة في عام 2020.
وتستقبل الإمارات كل عام الملايين من السياح منهم أهم مشاهير العالم الذين يأتون إليها في رحلات إستجمامية أو في رحلات عمل، لكن من الصعب جداً الوصول إلى دبي دون التمتع بطقسها الدافىء والتنزه في متاجرها وأهم معالمها السياحية.
فكل نجم عالمي يتوجه الى دبي يحرص على ركوب الجمل والتوجه إلى الصحراء وإرتداء الزي التقليدي، ووضع الحناء بالنسبة للنجمات، وبعضهم انضم الى قائمة سكان برج خليفة.
ومنذ ايام نشرت الفنانة العالمية Rihanna صوراً لها محجبة من أمام أحد المساجد في أبوظبي، فكما قلنا كل نجم يمارس عادات وتقاليد الإمارات على طريقته، لذلك قمنا بجولة على أشهر صور نجوم العالم في الإمارات.

ومن أبرز المشاهير الذين تمتعوا بزيارة دولة الإمارات:

- Selena Gomez

- Jesse Metcalfe

- Rita Ora

- Mischa Barton

- John Travolta

- Tom Cruise

Bruno Mars

-Bella Thorne

- Jennifer Lopez

- Zendaya

- Kim Kardashian

- NovakDjokovic

- Chris Brown

- Cristiano Ronaldo

- Justin Bieber

- Ciara

- Paris Hilton

- Katy Perry

- Rihanna
- Miley Cyrus

- Shahrukh Khan وSalman khan

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X