4 عناوين غير تقليدية لتناول العشاء

7 صور

للسفر أهداف عدّة، يكمن أحدها في تجربة الطعام، حيث يقصد كثيرون أماكن محدّدة من العالم لتذوّق الطعام الذي يشكّل ركناً رئيساً في ثقافة الشعوب التي يزورونها، أو للتعرّف إلى أبرز المطاعم التي لا تكفّ عن إدهاشنا في الديكور الذي يتنطوي عليه، أو نوعيّة الطعام التي تقدّمه.
"سيدتي نت" يرافقك في جولة على أبرز المطاعم التي تُتيح لك فرصة تناول العشاء، في عالم أشبه بالخيال!

1- منتجع Velassaru في "المالديف":
يُتيح لك مطعم منتجع Velassaru فرصة إقامة فخمة على شاطئ البحر، وسط الشموع المُضاءة، وعلى مقاعد رمليّة، يحمل كلّ منها وسائد مخطّطة باللونين الأزرق والأخضر، وتتوسّطها طاولة مغطّاة بمفرش أبيض، تحمل أدوات الطعام، حيث تتناولين أشهى المأكولات العالمية، عند غروب الشمس، لتستمتعي بمشهد بانوراميّ لا مثيل له!

2- منتجع Soneva Kiri في "تايلند":
للاسترخاء في الهواء الطلق، وسط الطبيعة الخضراء ثمة ملاذ خاصّ! يقدّم لك Soneva Kiri Resort فرصة فريدة من نوعها لتستمتعي بوجبتك، في جلسة معلّقة بين الأشجار، ضمن حجرة مصنوعة من الخيزران، تستقبل 4 أشخاص حصراً، وترتفع عن الأرض حوالى 6 أمتار!

3- منتجع Conrad في "المالديف":
هل تخيّلت نفسك في جلسة طعام، تحت سطح الماء؟ يقدّم لك مطعم Ithaa التابع لفندق "هيلتون" القابع في جزيرة "رانجالي كونراد"، هذه التجربة الفريدة من نوعها. ويُعتبر Ithaa أوّل مطعم شيّد تحت سطح الماء، ويتّسع لـ14 شخصاً. ويمكنك الوصول إليه عن طريق ممرّ خشبي لتتذوّقي ألذّ الوجبات، وذلك على عمق 5 أمتار، تحت سطح الماء، حيث بالإمكان مراقبة الحياة البحرية المرجانيّة، ضمن جوّ رومانسيّ الطابع.

lebua State Tower4 في "بانكوك":
يقع هذا الفندق الفخم في منطقة "سيلوم" وسط مدينة "بانكوك". ويضمّ هذا الفندق مطعماً في الطبقة الـ 63، حيث يتمّ تناول الطعام على السطح، في الهواء الطلق، ضمن جلسة مفعمة بأنغام الموسيقى الحيّة، والتي تنعم بإطلالة بانوراميّة على المدينة، وعلى نهر "تشاو فرايا".

شاهدي أيضاً:

تعرّفي إلى "المسجد الكبير" في أبوظبي

سردينيا": زمردة البحر المتوسط

أين تسبحين مع الدلافين؟