عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج الأسد 2016: من23 تموز( يوليو) الى 22 اب (اغسطس)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    لديه هذا العام مكاسب كبيرة على صعيد المال والنجاح وتغيرات ايجابية، فقد حان الوقت لمولود برج الأسد ليتقدّم ويفتح صفحات جديدة في العمل والأمور المالية حيث سيلمس رخاء مادي.
    كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الأسد في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    أورانوس في برج الحمل يفاجئك باتفاقية عمل مهمة أو ترشيحك للحصول على  موقع بارز. تكون أعمالك وإنجازاتك العملية محط الأنظار والاهتمام. تزداد شهرتك بسبب طموحاتك العملية. قد تتلقى عرضًا مهنيًّا يغيّر من مردودك المالي.لكن نصيحة عامة بعدم المجازفة بل حضّر جيدًا وكن موضوعيًّا في التعامل مع المستجدات.

    على الصعيد الصحي:
    رغم كل إنجازاتك لكن لا تهمل صحتك.راجع طبيبك كل فترة أو كلما دعت الحاجة. احمِ ضغط الدم من التقلبات ولا تتعرّض لضغوط نفسية.حان الوقت للتخفيف من وزنك أو لاتباع حمية غذائية سليمة.

    على الصعيد العاطفي:
    لا بد وأن يحالفك الحظ هذا العام لتصل إلى موقع أفضل تحلم به اجتماعيًّا ومهنيًّا كالزواج. أورانوس في برج الحمل سيجلب لك الزواج والارتباط. سوف تفرح في الأيام الأولى من عام 2016 بانفراجات عاطفية فكن متفائلاً، ونصيحة أنه في حال مررت بفترة عاطفية صعبة، سيتوجّب عليك حماية الروابط وتحصينها.حاذر من الكلام الجارح ولا تتخذ مواقف دون أخذ رأي الحبيب.

     

    ماغي فرح -برج الأسد 2016: من23 تموز( يوليو) إلى 22 آب (أغسطس)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:50 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج الأسد 2016: من23 تموز( يوليو) إلى 22 آب (أغسطس)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    نجاح كبير في نهاية العام، ورقم الحظ واحد، وأفضل الأيام الأحد

    تطلّ على سنة زاهرة بالاحتمالات الاجتماعية، إذ تواصل صعودك وتتأكّد من أنّ الحظّ يحالفك. تنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. والطالع الفلكي الذي تعرفه الآن لم تنعم به منذ سنوات طويلة. تشقُّ طريقك مدعوماً برعاية فلكيّة مميّزة، بفضل الأفراح والقدرات الخلّاقة التي تدفعك إلى الطليعة. قد تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد 9 أيلول (سبتمبر). قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل والتعقيدات وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فقد تحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً في مجال العقارات أو في الشؤون التربوية والاجتماعية، كما في علاقاتك مع المؤسسات الأجنبية. تطلُّ على قصة عاطفية مميّزة وعلى جديد يُفرح قلبك. تعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جادّ يتجاوب مع تطلعاتك ويشفيك من هذا الألم، على الرغم من أنَّ الفلك يحذّر من عودة شريكٍ قديم إلى إثارة البلبلة في حياتك.

    برج الأسد على الصعيد المادي:
    عام ناجح جداً، فهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك، لأن الحظ يرافقك ويسهّل أعمالك، إذ تتأقلم في بداية السنة مع واقع جديد، وتستفيد من فرصة تدرّ عليك فوائد مالية، وتزول بعض الصعوبات والعقبات التي واجهتك مؤخراً، ويبتسم لك الفلك، ويجذب إليك النجاح المادي، ويجعلك تتمتع بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق طموحاتك؛ وربما توقع في منتصف العام عقداً لتنفيذ عمل يدرّ عليك مالاً إضافياً.

    برج الأسد على الصعيد المهني:
    تكون هذا العام في قمة الراحة النفسية والإبداع المتميز، وتقف على مفترق طرق، وتنظر إلى ما يجري حولك بتحليل دقيق، وتكتشف الطريق الصحيح إلى النجاح المهني، وتجد تغييرات كثيرة لصالحك، وتُتاح أمامك فرصاً جديدة للنجاح. وقد يتعلق نجاح عملك الاستثماري برحلة أو بخبر من الخارج. وفي منتصف السنة، تشغلك قضية مهنية، وسوف توفق إلى إيجاد أفضل الحلول المناسبة لها، وتحصل على وضع مهني مثالي يجمع بين الإبداع والتفوق.

    برج الأسد على الصعيد العاطفي:
    العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 يوليو ــ إلى 1أغسطس) فالراجح أن تعيش حباً غير واضح النهاية، وتقف حائراً أمام طلب الحبيب بأن تعيشا الحبّ من أجل الحب. وقد تؤكد له إنك تقدّر صراحته، لكنك سوف تبتعد عنه، وفي نفس الوقت تلح عليك الأسرة لترتبط بشخص لا تكنّ له أيّ شعور أو إحساس. اصبر حتى نهاية العام، وسوف تلتقي بشخص جديد يجذبك ويهتمّ بك لتسيرا على طريق الارتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12 أغسطس ) فسوف تبحث عن الحب الحقيقي، وتعيش الضياع العاطفي، وتمارس حريتك من دون قيود. ومع بداية الشهر الثالث، تلتقي بصديق قديم يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة، وتشعر بحلاوة الحب، وتحلّق في سماء الأحلام، وتفكر والصديق بالارتباط. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( 13 ــ 22 أغسطس ) فسوف تبحث عن الاستقرار، وتحاول إقناع الحبيب بالارتباط. ولكنه يؤجّل ذلك، ويدّعي أنه يحتاج إلى الوقت، فترفض أن تعيش أمراً عاطفياً يتناقض مع العقل، وتميل في سلوكك إلى الواقعية، وتبتعد عن الأحلام البعيدة عن التحقيق، فتقرر في الشهر الأخير من العام حسم الأمر مع الحبيب.
    المتزوج: تعيش في بداية هذا السنة سعادة عارمة في أجواء أسرية، يحيط بها الحبّ والتفاهم وتجد السعادة والاستقرار مع الشريك، على الرغم من الظروف المادية الصعبة. ويعوّض الحبّ القوي قلة المادة. عليك الحذر في منتصف السنة من أمر يجعلك تنشغل عن الأسرة وتقصّر في مسؤولياتك وواجباتك نحوها .

     

    كارمن شماس - برج الأسد 2016: من23 تموز( يوليو) الى 22 اب (اغسطس)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:37 خاص - سيدتي نت
  • الأسد 2016 :23 تموز ـ 22 آب إستعادة الرصانة!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: يؤمن لك الفلك الثبات والإستقرار على مسارك العاطفي ويحمي علاقتك بالشريك التي تتعزز بمشاعر الحب المتبادلة وخاصة في النصف الأول من السنة حيث قد تجد العازبة شريكاً لحياتها. في الربيع تمدك الكواكب بمزيد من الجدية وتختارين درب النضج في تعاملك مما يقوي مشاعر الحب العميقة والمشاركة الفعلية بينك وبين شريكك العاطفي حتى آخر السنة. ينصحك الفلك بتجنب الغرق في ملل الحياة اليومية والعمل بشكل دائم على إيجاد كل جديد يكسر الروتين، كما بتخصيص وقتاً خاصاً لنفسك.

    مهنياً ومالياً: تقطفين هذه السنة ثمار جهودك التي بذلتها في عمليات التغيير والتأقلم التي أجريتها سابقاً وتنفتح أمامك آفاقاً التطور المهني الواسعة ويصبح الوضع ملائماً لتبوئك منصباً أرفع شأناً، لكن الفلك ينصحك بالتركيز على أهدافك الأساسية وبعدم السماح لطموحك الكبير بالإحادة بك عنها. تنخرط بعض المواليد في دورة تدريبية لتطوير قدراتها ويحصل بعضها الآخر على إتفاقية تدر عليه مزيداً من الأرباح المالية. تسعين بنجاح إلى تعزيز مسارك المالي، لكن عليك الحفاظ على حس المسؤولية في إنفاقك.

    صحياً: تصرفين الكثير من طاقتك وتشعرين بالتعب في الفترة الأولى من السنة كما مع بداية الربيع، فأقدمي على إستشارة طبيبك للوقاية من الأمراض ومارسي الرياضة بهدوء وانتظام. تستعيدين حيويتك مع بداية الصيف حيث تهتمين بصحتك وتعبئين طاقاتك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:53 خاص - سيدتي نت
  • برج الأسد: سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تطرق، عزيزي الأسد، باب سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة. ها هو "جوبيتير" يتناغم مع "ساتورن" لكي يسهّل أمامك الأمور ويفتح الأبواب، حتى تلك التي كانت مغلقة. تكتشف، على مدى الأشهر الآتية، أن الحظ يبتسم لك من جديد ويكون إلى جانبك في المجال المهني كما العائلي والمادي والعاطفي.
    إن وجود "جوبيتير" في برجك حتى شهر آب (أغسطس) ، يجعلك تعيش أحداثاً غير اعتيادية. هو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك ولتطوّر في شخصيتك. قد تخطر ببالك فكرة أو يوحي إليك أحدهم بأمر يجعلك تنجز عملية مهمة أو تباشر بمشروع استثنائي. كذلك تخطط لما يقودك إلى خيارات آمنة ومطمئنة، واثقاً بنفسك وبقدراتك، ومواهبك. أما كوكب "ساتورن" في برج القوس، فهو أيضاً مؤشر إيجابي في حياتك، فإذا كانت لديك مشاريع كبيرة وأفكار مهمة، فقد حان الوقت لكي تبدأ بتنفيذها.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 11:56 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الأسد: سنة الإنقلابات المهنية والشخصية

    العودة إلى قائمة الأبراج

    مطلّ أنت هذه السنة على انقلابات في حياتك المهنية والشخصية على السواء، بحيث تسجّل السماء حدثين في غاية الأهمية، أولاً دخول «جوبيتير» إلى برجك في 16 تموز (يوليو)، وثانياً رحيل «ساتورن» من معاكسة برجك في أواخر السنة، وهذان الحدثان مصيريان، إذ إنك تبدأ الآن مرحلة جديدة من حياتك تتطلب منك وعياً وثباتاً ومثابرة لتحقيق الأهداف. قد يتبلور مشروع كبير، إذ إنّ عام 2014 هو موعد لتحسين ظروفك المالية، ولو أتت النتائج متأخرة وفي منتصف الصيف. تعاود السيطرة على قدرك ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، حيث تنطلق نحو آفاق أكثر وعداً وإشراقاً، فتحقق طموحاتك في الأشهر الثلاثة الأخيرة.
    يجب أن تعلم أنّ منافسين شرساء يعترضونك في أواخر الشتاء وبداية الربيع، كما يفاجئك بعض الأوضاع الصحية بين آذار (مارس) وتموز (يوليو).
    عاطفياً، تحتاج إلى فسحة من الحرية فتتردد في الارتباط والالتزام إذا كنت وحيداً، وقد يؤدي سوء تفاهم إلى الانفصال والقطيعة في الأشهر الثلاثة الأولى. تتغير الأجواء في شهر أيار (مايو) فيعدك الفلك بلقاء استثنائي. أما العلاقة الحقيقية فقد تتبلور أكثر ابتداءً من منتصف شهر تموز (يوليو). أبشّر مواليد الدائرة الأولى أن لا كواكب أساسية تعاكس طريقهم، في حين تعني هذه المعاكسة مباشرة مواليد الدائرة الثانية، خاصة بين شهري أيار (مايو) وأواخر أيلول (سبتمبر).

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:01 بيروت-سيدتي نت
  • برج الأسد: سنة التغييرات والمفاجآت

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تطلّ على سنة من الظروف الاستثنائية التي تبدّل أوضاعك بصورة جذرية، وذلك حتى عام 2014، إذ تنتظرك مسيرة طويلة من التغييرات والمفاجآت، تواكبها بثقة بالنفس ووعي لحماية مكتسباتك وعدم الوقوع في فخّ الإغراءات الاستثمارية. يجب أن تعلم أنّ هذا العام يشكّل محطة في حياتك، إذ تنتهي مرحلة لتبدأ أخرى مختلفة تأخذك إلى معبر جديد، سواء اخترته بنفسك أو فرضته الأحداث. المهم هو أن تستدرك الأخطار قبل وقوعها وأن تتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة. بين كانون الثاني (يناير) وأواخر حزيران (يونيو) تخوض تجارب متنوّعة ومليئة بالتشويق، ثم يفرض عليك الفلك التروّي والهدوء، إذ تضطر للرضوخ لإرادات أخرى ومراجع سلطوية تزعجك. يحمل النصف الثاني من السنة ضرورة الانتقال إلى مرحلة جديدة، سواء تعلّق الأمر بتغيير عمل أو منزل أو موقع أو وضع اجتماعي. ربما تبلور مشروعاً في الخارج. إنّ دخول «جوبيتير» إلى برج السرطان في أواخر شهر حزيران (يونيو)، قد يعرّضك لمشاكل عائلية بسبب إرث أو أوضاع مالية معقدة، وربما يتعلق الأمر بصحة أحد المسنّين الذي تخشى عليه وتلازمه.

    على الصعيد العاطفي:  تنال فرصاً كثيرة وتدفعك نحو جديد في النصف الأول من السنة، وفي شهر تموز (يوليو) وبين تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر)، إذ تجد ضالّتك وتعيش الرومنسية التي ترغب وتريد. قد تتوفّر فرص عاطفية في بلدان غريبة وتشدّك علاقات غير اعتيادية أو كلاسيكية، إلاّ أنّ الصعوبات هذه السنة تأتي من صنع مخيّلتك وهواجسك، إذ قد تحب شخصاً ممتنعاً أو ذا صفات غير متكافئة معك، أو مرتبطاً ويصعب عليه اتخاذ القرار. أما المرتبطون فتقرّبهم أكثر ظروف ومستجدات أو سفر إلى الخارج أو عمل مشترك.

    لن تكون هذه السنة عادية بالنسبة إلى معظم مواليد الأسد، بل تحمل في طيّاتها التغيير والانقلابات والمفاجآت.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:49 بيروت_ سيدتي نت
    See video