عدد الأسبوع من سيدتي
  • برج الثور: صراعات ومواجهة أصعب الظروف

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقّعة، لكنها تسمح لمشاريعك بأن تتجسّد وتتبلور إذا بذلت جهوداً مضاعفة. تتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة بعد صراعات وتحديات شتى. تميّزك هذه السنة الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة في أصعب الظروف. يمكن القول إنك في مرحلة تحضيرية، وهو مشوار بدأته منذ السنة الماضية، يقودك نحو تعلّم جديد والتدرب على أساليب مختلفة حتى تنتقل إلى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في أواخر السنة وفي عام 2015 الذي يحمل الآمال الكبيرة.
    إنتبه الآن للعروض الوهمية والأفخاخ ومحاولات الابتزاز، لكنك أيضاً قد تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات.
    إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية تبشّر بالشفاء.
    عاطفياً، تتسارع الأحداث فتحمل مفاجآت وتغييرات في المجال العائلي كما في المجال العاطفي. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص بسرعة غير متوقّعة، وتجتاز المراحل بسرعة فتتوصل إلى ارتباط دائم. كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة. لا بدّ من القول إنّ مواليد الدائرة الأولى يُعفَوْن من المعاكسات الفلكية بالإجمال، ويكون مواليد الدائرة الثالثة أكثر المتأثرين بها.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 16:54 بيروت-سيدتي نت
  • برج الثور: تغييرات جذرية وانقلابات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنّها سنة التغييرات الأساسية والجذرية والانقلابات. أنت يا عزيزي على مفترق طريق، تطرح الأسئلة حول خياراتك وتضطر إلى اتخاذ قرارات مهمة تفرض نفسها. إلا أنني أسارع إلى طمأنتك أنّك مقبل على ازدهار وأنّ الفرص المالية تتوافد إليك طوال السنة، لكنها تكون أكثر وعداً في النصف الثاني. وقد تحصل على المال عن طريق الصدفة أو أرباح لم تسعَ إليها، وتستفيد من اهتزاز بعض المؤسسات أو الشركات، فتستغل الفرصة بحدس أسطوري، ولو أنّ الفلك يشير إلى شراكة قد تُفسخ في هذه السنة. تتخذ قرارات موجعة بين أول السنة وشهر حزيران (يونيو)، وقد تعاني من وهن صحي، لكنّك تستريح من عناء ابتداءً من شهر تموز (يوليو)، فتنتقل من الصبر إلى التنفيذ وتحصل على مكافأة أو تقدير أو ترقية أو ربح استثنائي في الأشهر الخمسة الأخيرة.

    على الصعيد العاطفي: إنها سنة ممتازة لكي تخطّط لحياة جديدة. تذهب نحو صداقة حلوة وتبحث عن الحب الحقيقي إذا كنت خالياً وتجده، خاصة في النصف الثاني من السنة. يحوم حولك المرشّحون، وقد تختار تنوّعاً في العلاقات. تشير الطوالع الفلكية إلى وقوعك في الغرام، وربما تقودك فرصة استثنائية إلى التخلّي من أجلها عن علاقة سابقة. بعض مواليد الثور يتعلّقون بشخص أكبر منهم سناً، والبعض الآخر يعرف قصة عاطفية سرّية في النصف الأول، يعلن عنها في النصف الثاني. تتمتع هذه السنة بكاريزما استثنائية.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:45 بيروت_ سيدتي نت
    See video