عدد الأسبوع من سيدتي
  • ماغي فرح- برج الثور: من 21 نيسان (أبريل) إلى 20 أيار (مايو)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    خيارات دقيقة تقودك إلى الاستقرار في نهايتها

    أطمئنك أنك تدخل سنة بنّاءة، حيث الدورة الفلكية إيجابية بمجملها، وتحمل إليك فرصاً مهنية طوال السنة وأرباحاً معنوية ومادية. تشرق عزيزي الثور ببريق خاصّ وتحتلّ مركزاً نافذاً، ويسطع صيتك وتحصل على مكافأة تستحقها.
    تنعم بحظ مضاعف، خاصة ابتداءً من شهر آذار (مارس) حين توظّف طاقاتك في مجالات مثمرة، وتجسّد مشاريعك التي تبصر النور، وتنطلق تصاعدياً نحو النجاح الأكيد. أما المساعي التي تقوم بها فيكون لها النتائج المرجوّة.
    تزداد عائداتك، وقد تدخّر المال أيضاً، تحقق أحلامك، وتتخطّى إنجازاتك ما حققت حتى الآن، وتكسب محبّة الناس والجماهير، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، وتكسب الاحترام والإعجاب وتتيح لك الأقدار ظروفاً مناسبة لكي تجسّد بعض الأحلام المهنية أو السياسية أو الفنية أو التجارية... تلاقي الدعم من بعض الجهات الفاعلة والحاكمة، وقد تطرأ أحداث غير متوقعة أو مفاجئة تدفعك إلى تغيير مكان إقامتك أو البلد الذي تعيش فيه.
    إن كلّ جهد تقوم به، وكلّ مبادرة، تكون لهما نتائج إيجابية وواعدة، بشرط أن تقدم على مساعيك من دون تردّد أو خوف، فالأفلاك داعمة لك تفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة حتى الآن. قد تذهب في أسفار منتجة، في حين تتنوّع الخيارات أمامك لكي تنتقي ما تراه مناسباً وأكثر إنتاجية.

    برج الثور على الصعيد الصحي:
    قيل إن من يملك الصحة هو إنسان ثريّ ولا يعرف ذلك! هذه السنة تعدك بالكثير في هذا المجال، إذ تجد الحلول لإعياء سابق، إذا كنت عانيت منه، أو تستعيد عافيتك وتتخلّى عن بعض العادات السيئة. وقد يعرف بعض مواليد الثور الشفاء، إذا عانوا من مرض أو من تراجع صحيّ في السنوات الماضية؛ فكوكب جوبيتير في منزل العمل والصحة، وهو دليل جيّد لتغيير يحصل في طريقة عيشهم وأدائهم، بحيث تكون المعنويات أيضاً قوية والأعصاب متينة.

    برج الثور على الصعيد المهني والمادي:
    تتمتّع في هذه السنة بحيوية مضاعفة وديناميكية تجعلك تطرق أبواباً كثيرة، وربما تعود لدراسة أو لعملية تدريبية، بغية توسيع الآفاق. قد تكون الموجّه والمرشد والمربّي الذي يثق به الطلاب. كذلك تبرع في ميدان طبي، إذا كنت تنتمي إلى هذا العالم، وقد تحقق إنجازات تجلب لك التقدير والإعجاب والسمعة الطيّبة.
    تحدث تغييرات مهمّة في حياتك هذه السنة، وقد تقودك إلى ازدهار بعد فترة من الانكماش. تتحرّر من قيود مالية عانيت منها، وتُتاح لك فرص لكسب عمل جديد أو لتوسيع دائرة اهتماماتك. تجذب المستثمرين إذا كنت رجل أعمال، وتحقق أرباحاً كثيرة.

    برج الثور على الصعيد العاطفي والشخصي:
    تبدو الحياة العاطفية واعدة هي أيضاً، فتتاح لك فرص لإقامة علاقات جدية، إذا كنت غير مرتبط. أمّا إذا كنت على علاقة ناشئة، فقد تسعى إلى زواج وارتباط في هذه السنة.
    تمارس سحرك وترغب في جذب الإعجاب، وقد تتنوّع علاقاتك أيضاً إذا لم تقع في الحب. لكن الفلك يرى أن هذه السنة تحمل إليك مشروعاً جديّاً، وقد تسعى أنت إلى زواج مرتبط بأعمالك في الأشهر العشرة الأولى من السنة.
    تحمل الحياة الزوجية تقارباً وودّاً وتفاهماً وأجواء رومانسية جديدة. تعبّر عن نفسك بطريقة أكثر وضوحاً من السابق، ويجعلك كوكب نبتون حالماً، فتتحدث عن مشاريع كثيرة تودّ القيام بها، وتتعمّق المشاعر فتشارك الزوج مناسبات سعيدة واحتفالات وملذّات متنوعة.
    تشهد الحياة العائلية بعض التغييرات وكشفاً لبعض الأسرار أو المشاكل التي كانت مخفية؛ فعوامل الخسوف والكسوف تحدث في منزلك الرابع، أي في منزل العائلة، ما قد يشير إلى بعض المفاجآت في قرارات يتّخذها الأبناء ربما أو الزوج، أو الى الكشف عن بعض الأسرار وضرورة التكيّف مع واقع جديد.

    تابعوا الصور لتتعرفوا على مشاهير هذا البرج.

     

    للاطلاع على توقعات كافة الأبراج لـ عام 2017 اضغطوا على لينك  بالفيديو: حصرياً توقعات الأبراج لـ عام 2017 مع ماغي فرح.

     

     

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2016-12-07 21:07 خاص - سيدتي نت
  • كارمن شماس - برج الثور 2016: من 21 نيسان (ابريل) إلى 20 أيار (مايو)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    كان العام الماضي عاماً صعباً على المنتمين لبرج الثور، ولكن هذه السنة سيشهدون تحسنات كثيرة.سيكون مولود الثور في سنة 2016 ناجح ومرتاح وسيرى انفراجات كبيرة مع زوال للعقبات التي كان يعاني منها سابقاً فكل جهد يقدمه سيأخذ مقابله مردود كبير.السنة القادمة سيكون لديه حب، نجاح وربما أطفال جدد أو عمل جديد.
    كارمن شماس منحت علامة 7 ونصف من 10 لبرج الثور في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    اعرف كيف تقرّر وتختار ولا تتسرّع في المشاريع المهنية، بل فكّر جيدًا بمصلحتك. لست من المغامرين ولا من المجازفين، لكن هذا لا يسمح لك بعدم درس العُروض والاستشارة قبل القبول والرفض.كن عاقلاً وناضجاً. بين حزيران (يونيو) وكانون الأول (ديسمبر) هناك أرباح مالية، فلا تتفاجأ بالمكافآت.

    على الصعيد الصحي:
    انتبه وتحاشَ الأجواء المتوتّرة والمشحونة بالسلبيات.ابحث عن الهدوء وأرحْ أعصابك، فربما عليك مراجعة الطبيب إذا لزم الأمر في الشهر التاسع جرّاء التعب والإرهاق.اُخرجْ إلى الترفيه.

    على الصعيد العاطفي:
    من الواضح جدًّا أنه يتوجّب عليك أيها الثور الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية، فلا تجازف بها ولا تستخف بها على الإطلاق.قد يحمل الكسوف قطيعة أو جفاء أو غيابًا لحبيبك.تكيّف مع الظروف وكن أكثر مرونة في إيجاد الحلول.إنها سنة التقدّم الشخصي.

     

    ماغي فرح - برج الثور 2016: من 21 نيسان (أبريل) إلى 20 أيار (مايو)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:46 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح - برج الثور 2016: من 21 نيسان (أبريل) إلى 20 أيار (مايو)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    سنة مشجّعة، وأحداث مميزة، ورقم الحظ 6، وأفضل الأيام الجمعة


    لم تعرف عزيزي الثور منذ سنين طوالع فلكيّة مناسبة مثل ما تبشّرك بها هذه السنة المشجّعة جداً والحاملة أحداثاً مميّزة وزوالاً لبعض الخضّات كما للمخاوف والأحزان. تطلُّ على سنة مليئة بالتشويق والأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة، وتتحسّن الأوضاع الماليّة، وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مع الخارج تبدو مميّزة جداً. قد يصادفك حظٌ كبير يفاجئك في هذه السنة. تنتقل ربما من مهمّة إلى مهمّة أخرى لم تكن في الحسبان. عاطفياً، تودّع فترة قاتمة، وتفتح صفحة جديدة في حياتك. تشهد هذه السنة خطوبة أو زواجاً أو ارتباطاً لكثيرين من مواليد الثور العازبين، خصوصاً في الفترة ما بين أول السنة وشهر أيلول (سبتمبر). تُتاح لك فرص عاطفية في مجالات تربوية وثقافية وجامعية، وتكون البلدان الأجنبية مسرحاً لرومانسية قد تنشأ. يعني المشهد الفلكي أيضاً بعض الأسرار التي تخرج إلى العلن. تتمرّد على واقع، وتكشف القناع عن بعض المناورات. كوكب بلوتون في الجدي يتحدّث عن رحيل وتجديد وتغيير. في الجوّ تطوّر وتحديث وتجارب جديدة كنت حتى الآن متحفّظاً حيالها.


    برج الثور على الصعيد المادي:
    هناك مفاجأة على الصعيد المادي. إذا كنت صاحب مشروع، فإنّ المبالغ التي تتحرك في هذا العام ستكون ملحوظة نسبة إلى نشاط تعاملاتك في الأعوام السابقة. وفي منتصف العام، ستتمكّن من تسوية ما كان معلّقاً وغير متفق عليه في الماضي، وتتوصّل إلى اتفاق مع شركاء أو مع طرف كان بينك وبينه تناقض أو سوء حساب. عليك التزود بالثقة بالنفس، والإقدام من دون خوف. لا تخشَ وضع الشروط وتوسيع الآفاق بالآمال الكبيرة تحقق بعض الأحلام، شرط أن تعمل بوعي وحكمة، وأن تبتعد عن الأوهام والارتجال.


    برج الثور على الصعيد المهني:
    قد تسند إليك في مطلع العام مسؤولية هامة في المجال المهني وتكون متردداً بقبولها خوفاً من ألا تقوم بها على أكمل وجه. عليك الاتكال على الله لأنك جدير بها، وسوف تحقق بفضلها بعض الأمنيات التي راودت أحلامك. وفي منتصف العام، يحالفك الحظ، وتسير الأمور بشكل جيد، وتنفرج مسألة كنت تتذمر منها، وتزدهر شؤونك المهنية، فتشعر بثقة أكبر في النفس.


    برج الثور على الصعيد العاطفي:
    العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 30 أبريل) تنتهي من مرحلة عاطفية مؤثرة في حياتك. في هذا العام، بعد أن تضع نفسك في المواقف الصعبة وتضع كلّ اللوم على الحبيب، ربما تكون في منتصف العام أمام خط فاصل في علاقتك معه، وتحاول وضع حدّ لمستقبل هذه العلاقة، بعد أن نفد صبرك واستعدادك للتضحية. أمّا إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 مايو)ف إن كثرة انشغالك تضفي عليك برودة في العواطف، وتدفعك إلى الغرور والشعور بالتفوق؛ ولذلك تكون سيء الطباع مع الحبيب، وتتذمر منه، لأنك تشعر بأنّ وجوده أو طلبه لاهتمامك هو نوع من الإزعاج لسير أعمالك. احذر من أن يؤدي استمرارك بهذا النهج إلى أزمة في علاقتك معه. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 مايو) من هذا الشهر، فعليك أن تكون متنبّهاً لصحتك، لأنّ توتر مشاعرك وازدواجيتها سيكون لها تأثير سلبي في حالتك الصحية و النفسية. ولذلك، يجب أن تأخذ فترة راحة واستجمام ليكون لديك الوقت لإعادة حساباتك و دراسة وضعك العاطفي وفهم مشاعرك ومشاعر الطرف الآخر بشكل واضح ودون أيّ تدخّل أو تأثير خارجي.
    المتزوج: انسجام عاطفي وفكري مع الشريك يؤسس لبناء أسرة ناجحة. وقد تكون بداية الشهر هي الوقت المناسب لبدء علاقات اجتماعية جديدة، تستفيد منها في تحسين وضعك العملي، الذي ينعكس إيجابياً على وضعك العاطفي، ثمّ تكون أمام بعض المسؤوليات العائلية الهامّة التي تتطلب الحكمة والعمل الجاد. وفي نهاية الشهر، يقوم الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة، وينتظر أن تكون راضياً عنه، فدعه يشعر بذلك.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:31 خاص - سيدتي نت
  • الثور 2016 :21 نيسان ـ 20 أيار التوازن الجيد!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: تسعى العازبة إلى إقامة علاقة عاطفية جادة تيح لها بناء عائلة لكنها تكتشف أن الحبيب الذي تلقاه أواخر نيسان غير مؤهلاً او جاهزاً لذلك وقد تعيش بسرية قصة حبها وتنتظر حتى الخريف لإيجاد التوازن المطلوب. تنجح المتزوجة في إحلال الإنسجام والسلام على حياتها المشتركة مع شريكها، لكن نيسان قد يضخّم لها حجم سيئاته فتمر في فترة إنطوائية حتى الصيف الذي يعيد إليهما مشاعر الحب والحنان فيعملان معاً مع بداية الخريف على توطيد أواصر العلاقة بينهما وعلى حماية السعادة التي ينعمان بها.

    مهنياً ومالياً: يعزز الفلك فضولك المهني فتظهرين قدرتك على الخلق والإبداع وتميلين إلى خوض التجارب والتواصل مع الآخرين وتبادل الآراء والمعرفة معهم وقد تشاركين في دورة تدريبية تدعم إلتزامك. اندفعي مباشرة نحو هدفك الأساسي فالخريف يسرّع مسارك وينجح مساعيك. لن يخلو مسارك المالي من المعاكسات التي يجب تقبّلها لأنها في الغالب ناتجة عن إهمالك وقد تشتد في الربيع والصيف حيث عليك تحمّل مسؤولياتك والإفصاح عن نواياك بوضوح وإتخاذ تدابيراً ترضي الأطراف المعنية في مسائلك المالية.

    صحياً: تتخطين حدود قدراتك الجسدية جراء رغبتك في القيام بعدة أمور في آن واحد وقد تستنفدين بسرعة طاقاتك وتشعرين بالتعب وخاصة في أوائل السنة، وينصحك الفلك بمجاراة نمط جسدك وتجنب تحميله ضغطاً يفوق قدرته ويدعوك إلى ممارسة الرياضة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:51 خاص - سيدتي نت
  • برج الثور: سنة الحسم والانطلاق نحو الجديد

    العودة إلى قائمة الأبراج

    لعلّ الخبر الأهم هو أن "ساتورن" كفّ عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك، بعد سنتين ونصف السنة، ليترك لك حرية أوسع ومجالاً أكبر للتعبير عن نفسك وملء رغباتك. تستعيد حيويتك وحماستك وتسيطر على مخاوفك، كلّما اقتربت من فصل الصيف. لم يعد هناك ما يفرض عليك المسار، بل إنك تنفتح على عالم خارجي، متعطشاً لاكتشاف ما كان محجوباً عنك، ومستعداً لتوسيع الآفاق، بعزيمة ممتازة ومقاومة صلبة. تتطور أمورك نحو الأفضل، ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، عندما ينضم "جوبيتير" إلى القافلة ويدخل إلى برج صديق هو العذراء، لكي يهبك فرصاً استثنائية وحظاً كبيراً، فتباشر بفترة من الصعود الواعد جداً. إذا عانيت في السنتين الماضيتين من وهن أو مرض أو ضيق، فإنك تصادف الآن الشفاء وتنطلق بدون قيود، وكأن عبئاً سقط عن كاهلك.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 11:52 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الثور: صراعات ومواجهة أصعب الظروف

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنها سنة مدهشة تحمل أحداثاً غير متوقّعة، لكنها تسمح لمشاريعك بأن تتجسّد وتتبلور إذا بذلت جهوداً مضاعفة. تتوصل إلى نتائج ملموسة ومدهشة بعد صراعات وتحديات شتى. تميّزك هذه السنة الشجاعة والمقاومة والقدرة على المواجهة في أصعب الظروف. يمكن القول إنك في مرحلة تحضيرية، وهو مشوار بدأته منذ السنة الماضية، يقودك نحو تعلّم جديد والتدرب على أساليب مختلفة حتى تنتقل إلى مرحلة سعيدة وموجة من الحظ تجتاحك في أواخر السنة وفي عام 2015 الذي يحمل الآمال الكبيرة.
    إنتبه الآن للعروض الوهمية والأفخاخ ومحاولات الابتزاز، لكنك أيضاً قد تحقق أرباحاً وثروة في هذه السنة، رغم هذه الصعوبات والإشكالات.
    إنها سنة مناسبة لإجراء الفحوصات الطبية ولإجراء عملية جراحية تبشّر بالشفاء.
    عاطفياً، تتسارع الأحداث فتحمل مفاجآت وتغييرات في المجال العائلي كما في المجال العاطفي. إذا كنت عازباً فقد يجذبك شخص بسرعة غير متوقّعة، وتجتاز المراحل بسرعة فتتوصل إلى ارتباط دائم. كثيرون من مواليد الثور يغيّرون مكان إقامتهم أو بلد الإقامة. لا بدّ من القول إنّ مواليد الدائرة الأولى يُعفَوْن من المعاكسات الفلكية بالإجمال، ويكون مواليد الدائرة الثالثة أكثر المتأثرين بها.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 16:54 بيروت-سيدتي نت
  • برج الثور: تغييرات جذرية وانقلابات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنّها سنة التغييرات الأساسية والجذرية والانقلابات. أنت يا عزيزي على مفترق طريق، تطرح الأسئلة حول خياراتك وتضطر إلى اتخاذ قرارات مهمة تفرض نفسها. إلا أنني أسارع إلى طمأنتك أنّك مقبل على ازدهار وأنّ الفرص المالية تتوافد إليك طوال السنة، لكنها تكون أكثر وعداً في النصف الثاني. وقد تحصل على المال عن طريق الصدفة أو أرباح لم تسعَ إليها، وتستفيد من اهتزاز بعض المؤسسات أو الشركات، فتستغل الفرصة بحدس أسطوري، ولو أنّ الفلك يشير إلى شراكة قد تُفسخ في هذه السنة. تتخذ قرارات موجعة بين أول السنة وشهر حزيران (يونيو)، وقد تعاني من وهن صحي، لكنّك تستريح من عناء ابتداءً من شهر تموز (يوليو)، فتنتقل من الصبر إلى التنفيذ وتحصل على مكافأة أو تقدير أو ترقية أو ربح استثنائي في الأشهر الخمسة الأخيرة.

    على الصعيد العاطفي: إنها سنة ممتازة لكي تخطّط لحياة جديدة. تذهب نحو صداقة حلوة وتبحث عن الحب الحقيقي إذا كنت خالياً وتجده، خاصة في النصف الثاني من السنة. يحوم حولك المرشّحون، وقد تختار تنوّعاً في العلاقات. تشير الطوالع الفلكية إلى وقوعك في الغرام، وربما تقودك فرصة استثنائية إلى التخلّي من أجلها عن علاقة سابقة. بعض مواليد الثور يتعلّقون بشخص أكبر منهم سناً، والبعض الآخر يعرف قصة عاطفية سرّية في النصف الأول، يعلن عنها في النصف الثاني. تتمتع هذه السنة بكاريزما استثنائية.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:45 بيروت_ سيدتي نت
    See video