عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج الجدي 2016: من 23 كانون الأول (ديسمبر) إلى 22 كانون الثاني (يناير)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    سيكون لدى مولود برج الجدي الكثير من الأسفار وهي سنة سينال فيه النجومية وخصوصاً في الجزء الثاني من العام. مولود الجدي هو من الأبراج القديرة وسينال هذا العام مراكز كبيرة نتيجة طموحه الكبير وعمله المتواصل. سيكون لديه دراسة أكثر، سفر أكثر وتكريم أكثر.سنة 2016 ستكون سنة مهمة للجدي وسيكون مرتاح على الصعيد الصحي والعملي والعاطفي وسيكون لديه أخبار مهمة جداً وتتغير أحواله العاطفية إلى الأفضل.
    كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرج الجدي في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية.تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام 2016، لذلك اعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر.

    على الصعيد الصحي:
    راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة.. اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران (يونيو) قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي.. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.

    على الصعيد العاطفي:
    انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة. قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. ديناميتك العاطفية ستكون واضحة خلال الأيام الأولى من العام الجديد. كوكب الزهرة يتنقل في برج الدلو، ما سيكون واعدًا بأن حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية.

     

    ماغي فرح -برج الجدي 2016: من 23 كانون الأول (ديسمبر) إلى 22 كانون الثاني (يناير)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:58 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج الجدي 2016: من 23 كانون الأول (ديسمبر) إلى 22 كانون الثاني (يناير)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    مفاجآت في سنة استثنائية ورقم الحظ 8 وأفضل الأيام السبت

    حضّر نفسك لسنة استثنائية تحملك إلى مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وتدهشك في بعض الأحيان المفاجآت التي تتوافر لك والأحداث الإيجابية التي تطرأ فتستفيد منها. إنًّ "جوبيتير" في برج العذراء يبشّر بفترة مشوّقة جداً وبتغيير يحصل في حياتك كإقبال على جديد أو على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. هو حلمٌ تحقّقه خلال هذه السنة ويفتح أمامك أيضاً أبواب الخارج. تقطع الصلات مع بعض الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تتخلص من الأعباء المادّية وتحقّق الاستقرار. يشير الفلك أيضاً إلى مفاوضات مع بعض المراجع النافذة. تبدأ عملاً خاصاً بك أو تُنشئ شركة أو مؤسسة أو تستقلّ في عملك بعد فترة من الارتهان. يجعلك "أورانوس" مبدعاً في مجال التكنولوجيا، وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل إلى إنجازٍ مدهش. تجني الأرباح من طريق البناء أو العقارات أو كل ما له علاقة بمجال الأغذية، أكان تجارةً أم صناعة. قد تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على ارتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذه السنة وجاذبية قلَّ نظيرها.

    برج الجدي على الصعيد المادي:
    ربما تمر بظروف غير عادية في بداية العام تجعلك تخطئ في قراراتك فأنت تخاف من المنافسة ولا تضع ثقتك في من هم حولك، ولكن لن تنقصك الدبلوماسية في التحايل على الأمور ولن يكون هناك مشاكل ،وسرعان ما تنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور حيث تستطيع تجنيد طاقاتك في تنفيذ المشاريع التي درستها جيداً معتمداً على نفسك ، حاول في منتصف العام أن تحسن و توسع علاقاتك العامة بشكل يساعدك على تحسين أوضاعك المادية، وقد تجد في نهاية العام أمامك اتفاقية مادية جديدة ومربحة تغريك بالسعي لتوقيعها.

    برج الجدي على الصعيد المهني:
    سواءً كنت مرؤوساً أو مديراً فأنت تشعر بحاجة إلى رفع وضعك المهني والوصول إلى نقطة أعلى. ويوجد في أعماقك حلم كبير يتعلق بمهنتك و تتمنى أن يتحقق في هذا العام. ابدأ الآن بأول خطوة من أجل تحقيقه وستكون في منتصف الشهر أمام اتفاقات مهنية جديدة مبشرة بالخير وهذا ما يجعلك في قمة السعادة والتفاؤل،حيث تزول مشاعر الإحباط التي تنتابك ، وتنطلق بكل قوة لتبدأ من جديد في بناء مستقبلك المهني.

    برج الجدي على الصعيد العاطفي:
    العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير) قد تكتشف في الشهر الأول من السنة أن علاقتك العاطفية هي مجرد نزوة ورغبة وحاجة لأن تكون محبوباً، فتبحث عن الحب الحقيقي وقد يعجبك في منتصف الشهر شخص وتصادقه، أما أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه فهو في نهاية العام ، كن جريئاً وسوف تجد أنه يبادلك نفس الشعور، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) فسوف يلف حياتك العاطفية الضياع وعدم التركيز في بداية العام ، وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون، ولكن مع بداية الشهر الثالث من السنة سوف تحدث أمور غير متوقعة تغير حياتك إلى الأفضل ويكون لها وقع إيجابي على حياتك العاطفية ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) فربما يعيش في داخلك صراع بين حبين مع بداية العام وسوف تعيش حالة من الارتباك والاستغراب حتى ينتصر الحب الأقوى الذي يحقق حلمك ببناء علاقة عاطفية قائمة على الحب والوضوح توصلك للارتباط .
    المتزوج: تجد أمامك في بداية العام كثيراً من الواجبات الأسرية والاجتماعية التي تحتاج للتنفيذ ، وتكون مقصراً في كثير من الواجبات التي تحتاج إلى وقت غير متوفر لديك،عليك تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على الأسرة وأن تكون حذراً في منتصف العام من أمر يهدد سعادتك الزوجية وأن تظهر استعدادك للوقوف إلى جانب الشريك وتحمله في الأيام الصعبة حتى تصون علاقتكما من المصاعب والتحديات والاستفزازات، وفي نهاية السنة ستكون أمام أحداث سعيدة وأجواء أسرية كلها بهجة وفرح.

     

    كارمن شماس - برج الجدي 2016: من 23 كانون الأول (ديسمبر) إلى 22 كانون الثاني (يناير)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:46 خاص - سيدتي نت
  • الجدي 2016 :21 كانون1 ـ 19 كانون2 ضرورة تغيير الإطار!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: تهتمين مع بداية السنة بتطوير حياتك العاطفية وعلاقتك بشريكك فتعبرين عن مشاعرك بحرية، وتتخلى العازبة عن وحدتها التي باتت تزعجها. مع الربيع يسود الإستقرار والإنسجام حياتك الزوجية وتعود إليك الثقة والسلام الداخلي الذي لم تشعري به من قبل، وتتواصل خالية الفؤاد مع الآخرين وتبدو جاهزة للإنطلاق من جديد وإقامة علاقة ثابتة قد تتجسد في الصيف الذي يمنحها فرصة عاطفية مميزة. احذري الخريف الذي يسيطر فيه التوتر على علاقتك بالشريك واعتمدي الحوار المسبق تجنباً للمشاكل.

    مهنياً ومالياً: توسعين هذه السنة دائرة معارفك ومعرفتك ونشاطاتك المهنية وقد تبدأين في شهر أيار بتنفيذ مشروع طموح تعملين بكد على إنجاحه كما تتلقين فيه عروض عمل مغرية. يحمل لك أيلول النجاحات الباهرة فتقطفين ثمار جهودك وقد تتحملين فيه مسؤوليات جديدة، وتوقع الباحثة عن عمل على عقد يستجيب فعلاً لطموحها. ينصحك الفلك بالإستمرار في بذل جهودك وعدم التوقف في منتصف الدرب، كما يدعوك إلى إعتماد العقلانية لتصويب مسارك المالي وإعتماد الإدخار والحد من مصروفك تجنباً لإنحداره.

    صحياً: يمدك الفلك بالحيوية الكافية للإعتماد على نفسك في الإمساك بزمام أمورك الصحية والحفاظ على طاقاتك، لكنه يدعوك إلى إعتماد طريقة حياة مدروسة تؤمن لك سلامة صحتك على الأمد الطويل، إذ أن إهتمامك بنفسك قد يعتمد فقط على اللحظة الحاضرة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:57 خاص - سيدتي نت
  • برج الجدي: سنة التحرر والانفراجات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تكتسب هذه السنة أهميّة كبيرة في حياتك، إذ أنها تحملك إلى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته السنوات الماضية. تبشّرك السماء بزوال المعاكسات الفلكيّة التي ضغطت عليك لأكثر من أربع سنوات، وبدأت غيومها تتبدّد في صيف عام 2014، لكي تتحرّر الآن من كل معاكسة فلكيّة كبيرة، فتحصل على تقدير لأعمالك واعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربّما وسفرٍ يفتح أمامك أبواباً جديدة، أو أرباحاً مالية تنقلك من موقع اجتماعي إلى آخر، وبطريقة غير منتظرة ربّما.
    إنها سنة جيّدة، فـ "ساتورن" انتقل في آخر السنة الماضية إلى موقع محايد بالنسبة إليك. لن يزعجك في مكوثه بالقوس، لا بل قد يلعب دوراً لمصلحتك، طالما تصرفت بحكمة ووعي. لكن، لا تحكم على السنة من الأشهر الأولى، التي قد تعرقل المسار قليلاً، فتضطر معها إلى اعتماد الحذر والوقاية والصبر، في بعض الأحيان. ما إن يطلّ شهر نيسان/April/ أيار/ May، حتى تتلاحق الأقدار التي تفرحك وتطمئنك. تسير الأمور كما ترغب فتبدو فخوراً بنفسك منطلقاً ومتفائلاً.
    إلا أنّ الحدث الأهم بالنسبة إليك، فهو انتقال كوكب "جوبيتير" بتاريخ 11 آب/ August إلى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك أبواباً واسعة يحقّق لك الأرباح والنجاح، متناغماً مع "بلوتون" في برجك و"نبتون" في برج الحوت، فتتحرّر من بعض الضغوطات وتستعيد سيطرتك على الأمور. تتاح لك فرصٌ، في الخريف والصيف، مميّزة وعروض تنال عليك، وربّما تتبوّأ مركزاً أو تذهب في مهمّة أو تحقّق عمليات استثمارية هائلة أو تحصل على عائدات ماليّة، بدون جهود تذكر.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 12:06 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الجدي: مفاجآت ومواجهات ومستجدات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    سنة في غاية الأهمية بالنسبة إلى مواليد الجدي، تحمل المفاجآت كما المواجهات، لكنها تولّد ظروفاً استثنائية تقودك إلى تغيير في حياتك وقناعات جديدة بعد سلسلة أحداث غير اعتيادية. يحالفك «ساتورن» ويعاكسك «جوبيتير»، وذلك حتى فصل الصيف. تكون العيون شاخصة إليك، تثير الفضول في هذه السنة. تثبت مرة أخرى أنّك لا تنهزم ولا تستسلم، وهكذا تواجه كل المستجدات بثقة بالنفس نادرة. لا شك أنّ المعاكسات الفلكية تستهدفك، إلاّ أنّ «جوبيتير» ينتقل في 16 تموز (يوليو) إلى برج الأسد ليتركك بسلام. حاذرْ من بعض المشاكل القانونية إذ قد يتعرض بعض مواليد الجدي، وخاصة مواليد الدائرة الثانية، للمساءلة والمحاكمة إذا ارتكبوا أي خطأ. تساهم في أعمال عامة كلما اقتربت من فصل الصيف، فتزداد شعبيتك وتبدأ عملاً ربما في مجال مؤسساتي عام أو حكومي، وقد تحقق ربحاً كبيراً بفضل بعض الاستثمارات المالية الناجحة أو بفضل ترقية تستحقها أو إرث عائلي للبعض. يتطلب منك الميدان الصحي عناية ودراية.
    أما المجال العاطفي فيشكو من خطر الانفصال في بداية السنة وتغيير مكان الإقامة، وتتخذ قراراً بالارتباط في الأشهر الأخيرة من السنة، بعد مرحلة من التردّد ومراوحة المكان. أما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى فقد تبدو بين أكثر المحظوظين وتحمل إليك السماء مفاجأة سارة جداً.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 17:07 بيروت-سيدتي نت
  • برج الجدي: سنة الحظ

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تنتهي، أيها الجدي، من مرحلة فلكية قاسية ودقيقة لكي تعبر إلى فترة من الحظ ولملمة الجراح والسير نحو تنفيذ الأهداف والمخططات. تطلّ على نجاح وانفتاح وإنجازات كثيرة ومجازفات فيها الكثير من الأرباح، وقد تهتم بأعمال عائلية وممتلكات مشتركة أو عائدات، وتسجّل نجاحاً في كل مهنة لها علاقة بالعقارات والفنادق والمطاعم والمقاهي والنوادي الليلية، كما تسجّل اهتماماً خاصاً بالتكنولوجيا. تجد الدعم طوال السنة عبر المتعاونين والزملاء والرؤساء والزبائن. «جوبيتير» يدعمك في النصف الأول، لكنّه يحذّرك من المجازفات المالية الخطيرة في النصف الثاني. قد تحقّق هدفاً بين شباط (فبراير) وآذار (مارس) وفي شهر أيار (مايو) الذي يحمل استثمارات وأسفاراً وتحقيقاً لبعض الأمنيات وأرباحاً وترقية ومبالغ غير منتظرة، أو عملاً جديداً تصبو إليه. قد تتبنّى قضية أو تدافع عن أفكار وتكون على رأس بعض التيارات المدافعة عن حق. إلاّ أنّ تغييرات تقرّرها سلطات قادرة أو حكومات تخضع لها مُرغماً، وقد تسبّب ببعض الخسائر، خاصة بين منتصف شهري آذار (مارس) ونيسان (أبريل).

    على الصعيد العاطفي: تعرف سنة مميّزة من التغييرات الأساسية والجذرية، وتتمتع خلالها بشعبية كبيرة تزداد كلّما اقتربت من فصل الصيف. قد يُشفى جرح في هذه السنة وتطوي صفحة، وتلتقي بالحب وتتوصل إلى الحصول على ما تتمنى. جدير بالذكر أن كوكب «فينوس» يزورك في أول السنة وفي نهايتها، ويستقرّ في برجك استثنائياً بين شهر تشرين الثاني (نوفمبر) حتى شهر آذار (مارس) من العام المقبل، ما يعني فترة مهمة في قدرك العاطفي قد تغيّر مصيرك وتكون مفصلية في حياتك.

    هي سنة مليئة بالمفاجآت، تحمل إليك انشراحاً وارتياحاً، وتترك أثراً هائلاً في نفسك، وتقلب الصفحة نحو آمال جديدة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 10:00 بيروت_ سيدتي نت
    See video