عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج الجوزاء 2016: من21 أيار(مايو) الى21 حزيران (يونيو)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عليه أن ينتبه هذا العام لأنه سيواجه معاكسات. مولود برج الجوزاء لا يحب التركيز وبطبعه غير صبور ولكن عليه أن ينتبه لهذه النقطة حيث ستكون سيف ذو حدين فجهوده هذا العام لن تقابل بنتائج فورية وربما النتائج لن تكون بحسب رغبته. عليه أن يركز بشكل كبير ويبذل مجهودأ أكبرأ على صعيد الدراسة أو العمل أو العلاقات الزوجية والاجتماعية.
    ولكن هذه السنة لن تكون بالمجمل سلبية، فسيكون لدى برج الجوزاء أشياء جديدة مثل بيت جديد أو أسرة جديدة أو حب جديد مما يساعده على تجاوز المصاعب الأخرى.
    كارمن شماس منحت علامة 6 من 10 لبرج الجوزاء في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    وصول نبتون، الذي يرمز إلى المهنة، إلى برج الحوت بتاريخ 3 شباط (فبراير)سيعمل على استقرار موقعك الفلكي حتى 2025 وسيحمل الكوكب سفرًا أو تغييراً مهنياً.لا تنتظر شيئًا على طبق من فضة.. احذر كسوف الشمس في برج السرطان فقد يتسبب لك بركود مالي.

    على الصعيد الصحي:
    قد تحتاج الصحة إلى مزيد من الإهتمام والرعاية في مسبّبات صحية قديمة وجديدة، بسبب وجود زحل في برج الميزان والمريخ في برج العقرب في أيلول ثم كسوف الشمس في تشرين الثاني (نوفمبر) في برج العقرب وأيضًا كسوف القمر في تشرين الثاني (نوفمبر).

    على الصعيد العاطفي:
    سوف تنفرج عاطفيًّا ابتداءً من تاريخ 5 تشرين الأول (أكتوبر)، وسيصبح بالإمكان التعاطي مع الأحباء بصورة أفضل وأوضح ، كما يسهّل موضوع الإنجاب وتكبر فرص التلاقي والوقوع في الحب، أو قد تأخذ خطوة جريئة نحو حبيب قديم،إذ تجد حلولاً للمشاكل بينكما.

     

    ماغي فرح -برج الجوزاء 2016: من21 أيار(مايو) إلى21 حزيران (يونيو)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:47 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج الجوزاء 2016: من21 أيار(مايو) إلى21 حزيران (يونيو)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عودة حب قديم، ورقم الحظ 5، وأفضل الأيام الأربعاء


    إنّها سنة مصيرية ستتذكّرها لفترة طويلة، إذ تتغيّر خلالها أوضاع كثيرة، وتُفرض عليك إجراءات وتسويات. تواجه اللامتوقّع، وتضطرّ إلى قبول التنازلات. ولكنّك تدخل فترة أكثر وعداً، ابتداءً من شهر أيلول (سبتمبر)، وعليك أن تتريّث حتى تنقلب الأمور لمصلحتك. قد تمرُّ بتجربة مع بعض الشراكات، تكون دقيقة جداً، أو بأوضاع صحيّة مفاجئة، أو عملية جراحية تخصّك أو تخصُّ أحد المقرّبين. كذلك، توحي الأفلاك في الأشهر الأولى بأزمة عائلية، يجب أن تُعالج بحكمة. أما الصعوبات المالية فقد تطرأ أيضاً لكي تجد الحلول بعد 10 أيلول (سبتمبر)، إذ تنقلب الأجواء إلى الأحسن، فتستفيد من دعم "جوبيتير" لك، وتحصل على أخبار جديدة، وتحقق أرباحاً في الاستثمارات، وتنال حظّاً يرافق خطواتك. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه، أو تبرع في مجالات فنّية. تشعر بأنّك تبلغ حالة النضج فجأة خلال هذه السنة. على الصعيد الشخصي، تعيد النظر ببعض علاقاتك، وقد تطالب بحقٍ ما أو تضع حداً لمن حاول استغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك. تحقق شعبية كبيرة، وتجد ضالّتك أيضاً في الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة، حين يتحدّث الفلك عن مصالحات ولقاءات مشوّقة.


    برج الجوزاء على الصعيد المادي:
    تعيش الوهم بأن الأموال تأتي بسرعة وعن طريق المغامرة، وتفكّر في الأيام الأولى من العام في اتخاذ خطوات من أجل الربح السريع، عن طريق المجازفة، وبمال أنت بأمس الحاجة إليه، إذ تتأثر برأي أحد الأشخاص المقربين، وتندفع إلى القيام بعملية تجارية بقصد الربح، ومن دون حساب الظروف الكاملة. عليك الحذر حتى لا تبدّد أموالك، والأفضل القيام بعمل مدروس يؤدي إلى نتائج مضمونة، لأنك أمام فرصة هامة في نهاية العام لتحسين وضعك المادي من دون اللجوء إلى المغامرة.


    برج الجوزاء على الصعيد المهني:
    ستكون سعيداً بتلقّي عرض عمل جديد ومغرٍ، وفيه آفاق أوسع من العمل الحالي؛ وعليك أن تدرس العرض بشكل متعقّل وسريع، وأن تكون حريصاً في عملك، وفي التعامل الجيد مع الزملاء، في هذا العام، لأن هناك تغييراً ما سيحصل، وربما تتحمل مسؤولية جديدة في منتصف الشهر، فلا تضيّع على نفسك الفرصة. وإذا ضاعت، فهذا سيكون بسبب عصبيّتك وشكوكك وعدم تقديرك الجيّد للأمور.

    برج الجوزاء على الصعيد العاطفي:
    العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 21ــ 30 مايو ) فسوف تشعر بالملل من الوضع الحالي، وتريده أن يتغيّر، وأنت غير قادر على إجراء أيّ تغيير، لأنّ القدر طبعاً هو الأقوى، فتنتابك فترة حنين إلى ماضيك الجميل، وتحاول الالتقاء أو الاتصال بحبيب قديم، من باب الاطمئنان، فيفاجئك بأنه يحنّ إلى مشاعر قديمة وجميلة، ويتمنى أن يرتبط بك. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ10 يونيو) فسيملأ سحر الحب حياتك بالتفاؤل والحيوية في هذا العام، وتفاني الحبيب في إسعادك يجعل كلّ شيء أمامك مشرقاً. وقد تجد في منتصف العام مفاجأة سارة وغير عادية، يعدّها الحبيب، وتجعل أجواء الحبّ ترفرف على علاقتكما العاطفية، وتكون في أحسن حال. وإذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 21 يونيو) فلربّما تجد أن تجربتك السابقة بالحبّ تقودك إلى أن العلاقة العاطفية متعبة، إذا لم تكن قائمة على الوضوح. ولكنك لا تستطيع تعميم ذلك، لأنّ الحب الحقيقي سيكون أمامك في منتصف الشهر، وستعيش أمتع اللحظات مع الحبيب .
    المتزوج: تكون في بداية العام عواطفك قوية، ولن يكون هناك تجاوب مناسب من قبل الشريك، بل سيكون في وادٍ وأنت في وادٍ آخر. هذا لا يعني أنّه سيء، و لكن عواطفه على موجة مختلفة عن موجة وقوة عواطفك. على كلّ حال، إذا وصل الأمر إلى مشكلة، فهذا سيكون مؤقتاً، وستتجاوزان هذه الفترة بفضل تنازل يقوم به الشريك. وربما تحصل بعض المشاحنات في الأشهر الأولى من العام، فتؤثر في أعماقك، وهذا أمر طبيعي، و يجب عليك أن تتقبل الأمور من دون حزن و من دون أن توجّه اللوم لأحد. واجه الشريك، وحاوره، وسيَفهم أن روحك رياضية، ولست ضعيفاً، وستعود المحبة والألفة إلى طبيعتها بعد منتصف السنة.

     

    كارمن شماس - برج الجوزاء 2016: من21 أيار(مايو) الى21 حزيران (يونيو)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:33 خاص - سيدتي نت
  • الجوزاء 2016 :21 أيار ـ 21 حزيران الإحساس بالمسؤولية!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: تتمتع علاقتك بالشريك هذه السنة بالتواطئ التام فيسود بينكما الإتفاق والتفاهم وتعملان معاً على إجراء التغييرات التي تؤدي إلى تحسينها، وقد تجد العازبة الحبيب خلال شهر آذار. تفيض حساسيتك مع بداية الربيع وتجتهدين لإستمالة شريكك وإبقاء نار حبكما مشتعلة فتتشاركان أمور حياتكما بوئام وانسجام وتتقبلين الإنتقادات برحابة صدر. يستمر كوكب الحب بالعناية بمسارك الجيد حتى آخر السنة، لكن الفلك ينصحك بتخصيص وقتاً لذاتك وبالإبقاء على حيز خاص يتيح لك الشعور بالإستقلالية العزيزة على قلبك.

    مهنياً ومالياً: لا تتهربي من المسؤوليات المهنية التي تتكاثر حتى آذار، بل واجهي المستجدات وبرهني عن فعاليتك في إغتنام أية فرصة لتطوير مسارك فالحظ يحالفك غالبية الأحيان، والفلك ينصحك بالتخلي عن فكرة الإستقلالية عن شركائك. على الباحثة عن عمل تكثيف اتصالاتها في الثلاثة أشهر الأولى أو الإنتظار حتى الخريف.قد تضطرين إلى التقشف بسبب أوضاع وظروف تضعف مسارك المالي وينصحك الفلك بتجنب أي إلتزام مالي بين الربيع والصيف، لكنك تنجحين بسهولة مع بداية أيلول في إعادة التوازن إليه.

    صحياً: يمدك الفلك بالحيوية والقدرة على مقاومة الأمراض لكن عليك التوقف عند حدود طاقاتك وقواك الجسدية ولا تقدمي على تخطيها في أي ظرف ولا بسبب أية ذريعة لأن سلامة صحتك أهم من أي أمر آخر. عليك الإنتباه والوقاية كي تتجنبي أوجاع الظهر.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:52 خاص - سيدتي نت
  • برج الجوزاء: سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تطلّ على جديد وتغيير، لا بل على انقلاب في حياتك، في هذه السنة التي تحمل طوالع فلكية تؤثر عليك مباشرة. إن كوكب "جوبيتير" يحالفك حتى منتصف شهر آب / أغسطس، في حين أن "ساتورن" يواجهك ويطرح بعض الإشكالات، أو يجعلك تعيد النظر ببعض الخيارات. تطرح على نفسك أسئلة حول مستقبلك وما تريده من الحياة، في سنة مصيرية على كل المستويات. فقد تتخلى عمّا سعيت من أجله سابقاً، أو تودّع ناحية من حياتك لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً. لا شكّ أن هذا الأمر يسبّب بلبلة وإرباكاً ويولّد بعض النزاعات، إلا أنك تقبل على تغيير جذري في حياتك قد يأتي وليد الظروف، أو تسعى إليه بنفسك.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 11:53 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الجوزاء: سنة النهضة وإنتهاء زمن الخيبات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدو بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية والتي تهدّد هذه السنة بالأخطار والمتاعب، بل إنّ الأفلاك تدعمك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر.
    تبدأ المرحلة الأفضل في منتصف شهر تموز (يوليو) بعد فترة من العمل الحثيث، ويدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة ويأتيك منقذاً في الدقيقة الأخيرة إذا ساءت الأحوال. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك. إلاّ أنّ فترة دقيقة قد تمرّ بها وتقع بين منتصف شهر أيلول (سبتمبر) وأواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر). إنّها سنة النهضة بكل معنى الكلمة تفاجئك بإيجابياتها وتحميك من الخضّات.
    عاطفياً، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة. إذا كنت في حالة حداد بعد فراق مَن أحببت فإنّ النصف الثاني من السنة يحمل إليك هذا اللقاء المنتظر، وقد تتبلور علاقة في أواخر العام وتطلّ معها على جديد.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 16:58 عفت شهاب الدين
  • برج الجوزاء: سنة الإنجازات الكبرى

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تدخل سنة من التجديد والإنجازات الكبرى تبشّر بالازدهار وتحميك من المخاطر وتسهّل أمامك الخطى، وقد تقع الفترة الذهبية بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). بعد ذلك تضطر إلى بذل جهود إضافية، ولو أنّ الوضع المادي يستمر جيداً ويعد بأرباح، خاصة بين أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر). من المحتمل أن تهتم في النصف الأول بالدراسة خارج بلادك أو أن تسافر للمشاركة في مؤتمرات ومحاضرات. قد تضطر إلى تدريبات ودروس استعداداً لعمل جديد أو مهمة. تحلِّق في مجال الإعلام والاتصالات والكتابة والخطابة والراديو والتلفزيون. أما في النصف الثاني فقد تنتقل إلى مهمة جديدة أكثر إنتاجاً، أو تحصل على ترقية، أو تؤسّس عملاً خاصاً بك. تتلقى في الأشهر الستة الأولى من السنة عروضاً مغرية، وقد تحصل على ما رغبت به طويلاً من تمويل أو ترقية أو علاوة على الراتب أو سفر أو بداية في مجال جديد. يأتيك دعم من قِبَل أشخاص متقدمين في العمر أو من قِبَل مؤسسات عريقة. بعض مواليد الجوزاء يباشرون بعمل مستقل في هذه السنة. حاذر من بعض الخيبات بسبب كوكب «نبتون» والمشاكل القانونية والقضائية والدعاوى غير المتوقعة.

    على الصعيد العاطفي: تنعم بشعبية كبيرة وتتوفر لك فرص للقاء وجوه تجذبك. قد تودع العزوبية وتلتقي بنصفك الآخر. وإذا كنت مرتبطاً فتبدو سعيداً بقرب الحبيب. يحمل إليك القدر أحداثاً تجعلك أكثر نضجاً في الشؤون الشخصية.
    أما الفترة الممتدة بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو)، فتحمل لقاءات شتى وزواجاً وأسفاراً عاطفية وإقامة ربما خارج البلاد. قد تعرف أيضاً مغامرات عاطفية مع شخص من جنسية أجنبية. إلاّ أن ّالفلك يتحدث أيضاً عن احتمال حدوث طلاق غير متوقع لبعض مواليد الجوزاء، وذلك على أثر اكتشاف أمر يُحدث ارتباكاً وبلبلة. إنتبه لصحتك هذه السنة ولا تهملها. من المحتمل أن تخضع لعملية جراحية.

    إنّها سنة استثنائية تعلن عن مرحلة جديدة في حياتك، ولو واجهت أحياناً خضّات وخيبات.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:46 بيروت_ سيدتي نت
    See video