عدد الأسبوع من سيدتي
  • برج الجوزاء: سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تطلّ على جديد وتغيير، لا بل على انقلاب في حياتك، في هذه السنة التي تحمل طوالع فلكية تؤثر عليك مباشرة. إن كوكب "جوبيتير" يحالفك حتى منتصف شهر آب / أغسطس، في حين أن "ساتورن" يواجهك ويطرح بعض الإشكالات، أو يجعلك تعيد النظر ببعض الخيارات. تطرح على نفسك أسئلة حول مستقبلك وما تريده من الحياة، في سنة مصيرية على كل المستويات. فقد تتخلى عمّا سعيت من أجله سابقاً، أو تودّع ناحية من حياتك لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً. لا شكّ أن هذا الأمر يسبّب بلبلة وإرباكاً ويولّد بعض النزاعات، إلا أنك تقبل على تغيير جذري في حياتك قد يأتي وليد الظروف، أو تسعى إليه بنفسك.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 11:53 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الجوزاء: سنة النهضة وإنتهاء زمن الخيبات

    العودة إلى قائمة الأبراج

    إنها سنة النجاح تبشّرك بفترة استثنائية من حياتك لم تعرفها منذ وقت طويل. تبدو بين القلائل الذين لا يتأثرون بالمعاكسات الفلكية والتي تهدّد هذه السنة بالأخطار والمتاعب، بل إنّ الأفلاك تدعمك لإطلاق المشاريع والحصول على التقدير والتأسيس لأعمال تجارية أو سياسية أو إعلامية أو صحية وتحقيق النجاح الباهر.
    تبدأ المرحلة الأفضل في منتصف شهر تموز (يوليو) بعد فترة من العمل الحثيث، ويدعمك الحظ المطلق ابتداءً من شهر شباط (فبراير) وحتى آخر السنة ويأتيك منقذاً في الدقيقة الأخيرة إذا ساءت الأحوال. تحقق الأرباح سواء عن طريق عمل تقليدي أو ابتكار جديد توظّفه لمصلحتك. إلاّ أنّ فترة دقيقة قد تمرّ بها وتقع بين منتصف شهر أيلول (سبتمبر) وأواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر). إنّها سنة النهضة بكل معنى الكلمة تفاجئك بإيجابياتها وتحميك من الخضّات.
    عاطفياً، لقد انتهى زمن الخيبات والصدمات، وها أنت أمام دورة فلكية أكثر وعداً، إذ يحمل إليك القدر لقاءات مهمة ولقاءً استثنائياً يأتي عن طريق الصدفة. إذا كنت في حالة حداد بعد فراق مَن أحببت فإنّ النصف الثاني من السنة يحمل إليك هذا اللقاء المنتظر، وقد تتبلور علاقة في أواخر العام وتطلّ معها على جديد.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 16:58 عفت شهاب الدين
  • برج الجوزاء: سنة الإنجازات الكبرى

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تدخل سنة من التجديد والإنجازات الكبرى تبشّر بالازدهار وتحميك من المخاطر وتسهّل أمامك الخطى، وقد تقع الفترة الذهبية بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو). بعد ذلك تضطر إلى بذل جهود إضافية، ولو أنّ الوضع المادي يستمر جيداً ويعد بأرباح، خاصة بين أيلول (سبتمبر) وتشرين الأول (أكتوبر). من المحتمل أن تهتم في النصف الأول بالدراسة خارج بلادك أو أن تسافر للمشاركة في مؤتمرات ومحاضرات. قد تضطر إلى تدريبات ودروس استعداداً لعمل جديد أو مهمة. تحلِّق في مجال الإعلام والاتصالات والكتابة والخطابة والراديو والتلفزيون. أما في النصف الثاني فقد تنتقل إلى مهمة جديدة أكثر إنتاجاً، أو تحصل على ترقية، أو تؤسّس عملاً خاصاً بك. تتلقى في الأشهر الستة الأولى من السنة عروضاً مغرية، وقد تحصل على ما رغبت به طويلاً من تمويل أو ترقية أو علاوة على الراتب أو سفر أو بداية في مجال جديد. يأتيك دعم من قِبَل أشخاص متقدمين في العمر أو من قِبَل مؤسسات عريقة. بعض مواليد الجوزاء يباشرون بعمل مستقل في هذه السنة. حاذر من بعض الخيبات بسبب كوكب «نبتون» والمشاكل القانونية والقضائية والدعاوى غير المتوقعة.

    على الصعيد العاطفي: تنعم بشعبية كبيرة وتتوفر لك فرص للقاء وجوه تجذبك. قد تودع العزوبية وتلتقي بنصفك الآخر. وإذا كنت مرتبطاً فتبدو سعيداً بقرب الحبيب. يحمل إليك القدر أحداثاً تجعلك أكثر نضجاً في الشؤون الشخصية.
    أما الفترة الممتدة بين كانون الثاني (يناير) وحزيران (يونيو)، فتحمل لقاءات شتى وزواجاً وأسفاراً عاطفية وإقامة ربما خارج البلاد. قد تعرف أيضاً مغامرات عاطفية مع شخص من جنسية أجنبية. إلاّ أن ّالفلك يتحدث أيضاً عن احتمال حدوث طلاق غير متوقع لبعض مواليد الجوزاء، وذلك على أثر اكتشاف أمر يُحدث ارتباكاً وبلبلة. إنتبه لصحتك هذه السنة ولا تهملها. من المحتمل أن تخضع لعملية جراحية.

    إنّها سنة استثنائية تعلن عن مرحلة جديدة في حياتك، ولو واجهت أحياناً خضّات وخيبات.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:46 بيروت_ سيدتي نت
    See video