عدد الأسبوع من سيدتي
  • كارمن شماس - برج الحمل 2016: من 21 اذار (مارس) الى 20 نيسان (ابريل)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    أمامه سنة جيدة تحمل ثقافات جديدة، فالأشخاص المنتمين لهذا البرج عادة يكونون متعجلين بأمورهم فهم يبدأون عمل ولا ينهونه لسعيهم الدائم لكل جديد.
    ولكن في عام 2016 سيكون لدى الحمل أبواب مهنية جديدة تفتح في وجهه وعليه أن يحضّر نفسه لنقلة نوعية في العمل أو في العلاقات الإجتماعية تحوي الكثير من التقدم ويمكن أن يكون ارتباط عاطفي جديد فهذه السنة تحمل "عتبة جديدة" له على الصعيد العملي والعاطفي.
    كارمن شماس منحت علامة 8 من 10 لبرح الحمل في عام 2016.

    على الصعيد المهني والمالي:
    من المستحسن أن تحصّن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مادي ومهني.سيجلب كوكب المشتري حظًّاً لك خلال الأشهر الستة الأخيرة على صعيد العلاقات العامة، خصوصًا المالية،لا سيما بالنسبة إلى النجاحات في المؤتمرات وورش العمل وتبادل الخبرات، ما سيدرّ عليك المال.

    على الصعيد الصحي:
    احمِ أوضاعك الصحية ولا تهملْ صحتك..حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة.تخلّصْ من الكسل والتدخين أو الشراهة في الأكل.كوكب المريخ في برج العذراء سيسلّط الأضواء هذا العام على صحتك.

    على الصعيد العاطفي:
    بالتأكيد هي ليست سنة هادئة لبرج الحمل، فزحل يبحث عن نقاط ضعف في كل الشراكات حتى الزوجية منها.الانفصال محتمل إذا كانت العلاقة سطحية أو مصطنعة . الفترة الإيجابية للزواج ستكون مع انتقال زحل إلى برج العقرب ابتداء من 6 تشرين الأول (اكتوبر).ستحتاج للحبيب بقربك لكثرة انشغالاتك هذا العام، فلا تتسبّب بأمور منفرة تبعده عنك.

     

    ماغي فرح -برج الحمل 2016: من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)

     

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 23:45 خاص - سيدتي نت
  • ماغي فرح -برج الحمل 2016: من 21 آذار (مارس) إلى 20 نيسان (أبريل)

    العودة إلى قائمة الأبراج

    أسفار في الصيف، ورقم الحظ 9، وأفضل الأيام الثلاثاء


    تطلّ على فترة بنّاءة، وتتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً، وتجد الطريق أمامك سالكة بعد أربع سنوات من الإرباك. تستقطب الفرص، وقد تجد عملاً، إذا كنت خالياً، أو تحتلّ منصباً إذا كنت تصبو إليه.
    ابتداءً من شهر أيلول (سبتمبر)، يخفّ الضغط فتضطرّ إلى مضاعفة الجهود توصّلاً إلى أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة، ما يحتّم عليك الصبر وعدم المغامرة أو المجازفة في أيّ مجال، إلا أنك تدخل أيضاً مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة، وتُقبِل على زواج، إذا كنت عازباً، وتخوض علاقة عاطفية واعدة. كثيرة هي الأسفار ابتداءً من فصل الصيف. تهتمّ بصحّتك أيضاً، خصوصاً في ما يتعلق بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.
    برج الحمل على الصعيد المادي:
    أنت من يحدّد في هذا العام وضعك المادي، إذا نظرت إلى الأمور بعمق وذكاء، وتعاملت مع الواقع بعقلانية، واستفدت من الفرص المالية والعملية التي تجدها أمامك لتضعك على طريق الثروة، فيحصل تحسّن ملحوظ في أمورك المادية في بداية العام، وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصلت إليه، وستجد أن الظروف أصبحت مساعدة لك. ولكن الأشخاص الذين حولك أو شركاءك سيحاولون إضعاف خططك؛ لذلك، حافظ على تصميمك ولا تتراجع، ولا تدعهم يؤثرون فيك بشكل سلبيّ، وكن الأقوى.

    برج الحمل على الصعيد المهني:
    كلّ الظروف مواتية هذا العام لتحسين واقعك المهني. تعامل مع كلّ ما يحيط بك بهدوء وثقة بالنفس وسوف تحقق هدفاً أساسياً، كافحت كثيراً لأجله. وقد تكون في منتصف العام قلقاً بشأن بعض المهمات في عملك، لأن اضطرارك إلى رحلة عمل سيكون سبباً في تأجيل بعض المواعيد التي تعتبرها هامة، وكنت تستعجلها وكثير الحماس لها. المهم هو أن تعرف كيف تنظم برنامجك وكيف ترتب أولوياتك.

    برج الحمل على الصعيد العاطفي:
    العازب: إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 21ــ 31مارس) يكون لديك أمنية دائمة أن يكون الحبّ ربيعياً، يزهر ويؤمن لك الاستقرار العاطفي؛ وهذا ما سوف تجده بعد منتصف العام، حين تتمتع بلقاءات عذبة. لا تهتم بأخطاء الحبيب، فذلك سيقرّب المسافة بينكما ويجدّد العواطف وينعشها. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من1 ــ 10 ابريل ) فستكون مشاعر الشوق لديك قوية في هذا العام، وستكون ملحاحاً في لقاء الحبيب باستمرار. ومن جهة أخرى، فإنّ تصرّفاتك معه ستجعله يشعر بأنك أناني وأنك لا تريد أن تراعي ظروفه، ولا أن تحترم أولوياته. إذن، لا تنسَ أن تشرح له بأنّ إلحاحك ينبع من شوقك إليه و ليس إزعاجاً. أما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 20 ابريل ) فستكون في هذا العام بحاجة إلى الاستقلالية والتفكير العميق بمستقبلك العاطفي، بعد أن خذلك الحبيب في تردّده بالارتباط، فتبتعد عنه وعن الأصدقاء، وتحاول أن تعيش العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديدة. وفجأة، يظهر شخص جديد فيهتم بك، ويخرجك من عزلتك، ويغيّر نظرتك إلى الأمور.
    المتزوج: في بداية السنة، تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعود وهبوط، وتبحث عن وسائل توازنها، وتشعر بالقلق لأن علاقتك العاطفية معه تفقد حرارتها وتتحول تدريجياً إلى التعود والرتابة. الشريك ينتظر منك الكثير، وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية. وفي نهاية الشهر، يحدث أمر يؤدّي إلى عودة الاستقرار العاطفي والتفاهم والحبّ المتبادل مع الشريك إلى قوته، فتتعاون معه لتحقيق هدف مهمّ يُسعد الأسرة .

     

    كارمن شماس - برج الحمل 2016: من 21 اذار (مارس) الى 20 نيسان (ابريل)

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-22 22:30 خاص - سيدتي نت
  • الحمل 2016 :21 آذار ـ 20 نيسان في عزّ النمو والتطور!

    العودة إلى قائمة الأبراج

    عاطفياً: يرعاك كوكب الحب مع بداية السنة فيسود الإنسجام والوئام والتوازن مسار حياتك العاطفية وتستمر الأجواء الجيدة في التخييم على مدارك حتى بداية الخريف حيث تتطالبين شريكك العاطفي بتلبية حاجتك الماسة إلى الحصول على تطمينات أو ضمانات، وينصحك الفلك باحترام رغباته وإظهار استعدادك الدائم لدعمه والإهتمام به. أما خالية الفؤاد التي تكثّف لقاءتها بحثاً عن الحب فلن تجد ضالتها المنشودة قبل الصيف الذي تلتقي فيه بالحبيب الذي يناسبها وينسيها الماضي الذي غالباً ما تحن إليه.

    مهنياً ومالياً: تبدين عزماً استثنائياً على تعزيز مساريك الإجتماعي والمهني وقد تأخذين بعض المجازفات الخطرة بهدف تطويرهما، وينصحك الفلك بالتركيز على أهدافك النهائية تجنباً لتحويل مسارك كما بالحفاظ على ثقتك بنفسك ومقدرتك ومواهبك التي تشكّل أسلحتك في مواجهة التحديات وتجنّبك الوقوع في مطبات قد يزرعها المنافسون على دربك. يحمل لك الصيف والخريف نجاحاً ملحوظاً وتوقعين فيهما على اتفاقية تشعرك بالفخر بما حققته لكن دون أن يدفعك ذلك إلى إلقاء أسلحتك. تكافحين للحفاظ على مستواك المالي الجيد.

    صحياً: يمدك الفلك هذه السنة بالقوة الجسدية ويحمي صحتك من التراجع لكن بشرط اعتمادك الإعتدال وعدم تحميل نفسك فوق طاقتها. يعزز الفلك مواظبتك وإصرارك على العمل والفعالية في شهري آب وأيلول لكن التوتر العصبي قد يرافق خطواتك فحاذري المبالغة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2015-12-18 12:49 خاص - سيدتي نت
  • برج الحمل: سنة الانعتاق إلى الحرية والتجدّد والنجاح

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تطلّ على سنة سخيّة كما لم تعرف منذ فترة طويلة. قد تكون لاحظت عودة الحظ إليك، أو إنّ هذه الدورة هي في طريقها، لكي تتذوّقها في هذا العام، يا عزيزي.
    لن تحتاج إلى أكثر من جهود قليلة لكي تغيّر حياتك نحو الأفضل، وتنفّذ رغباتك وتنتصر في مهماتك. إنها سنة مصيرية وحاسمة ، تحمل إليك فرصاً كثيرة وأحداثاً مهمة وتطورات إيجابية تعيد إلى نفسك التفاؤل.
    إن "جوبيتير" و"ساتورن" يتناغمان ويبعثان إليك بأحلى التحيات ويشكّلان طالعاً جيداً مع "أورانوس" في برجك، فهذا المشهد الفلكي غاب عنك طويلاً، وها هو يعود ليعزّز أوضاعك ويزيل بعض الهموم الماضية، سواء كانت صحية أو مهنية أو عائلية. تكون تأثيرات "جوبيتير" جيدة جداً للصحة والحركة والعمل والنجاح المالي، كما للشؤون العاطفية. تشعر أن هناك غطاء يحميك ويحمي من تحب، فهو لن يخذلك في هذه السنة، خاصة وأنه يكفّ عن معاكسة "ساتورن" كما فعل في السنة الماضية. هذا لا يعني أن عليك المغامرة والقيام بالمجازفات. لا ، يجب أن تقرأ جيداً تعليمات الفلك، حتى لا ترتكب أعمالاً متهوّرة وطائشة، فعندما يواجه "أورانوس" "بلوتون" خاصة في منتصف شباط (فبراير)، فيجب أن تتخذ الحيطة والحذر. كذلك يتطلّب الخسوف الكلّي في أواخر أيلول ( سبتمبر) في برجك، الاعتناء بصحتك المعنوية والجسدية.
    لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2014-12-18 11:48 بيروت - عفت شهاب الدين
  • برج الحمل: خيارات مصيرية وإنتصار ومجد

    العودة إلى قائمة الأبراج

    تدخل سنة من الخيارات المصيرية التي يمكن وصفها بالمستبدة والتي تؤدّي حكماً إلى تغيير جذري في أوضاعك. قد تكون واحدة من أكثر مراحل حياتك عصياناً وتمرداً وانتفاضة، خاصة في الأشهر الأولى التي تحمل محاذير كثيرة على الأصعدة الصحية، المهنية والشخصية. تتخلّص من هذه المعاكسة بعد منتصف شهر تموز (يوليو)، إذ تنقلب الأمور لمصلحتك ويحلّ الحظ الجيد محل الأزمات ابتداءً من شهر آب (أغسطس)، فتشعر أنك تولد من جديد. قد تتولى منصباً أو تُعيّن في موقع مميّز وتعرف الانتصار والمجد، وقد تغيّر مجال عملك كلياً.
    عاطفياً، تعاني أيضاً من الارتباكات في الأشهر الستة الأولى، ثم تتبدّل الأحوال في النصف الثاني من السنة، فتدخل فترة ذهبية تجعلك تنعم بالحب. تتلقى عروضاً عاطفية وتتعلّم أنّ تحب من جديد إذا خيّبت السنوات الماضية آمالك. قد تستقبل جديداً في حياتك، ولادة أو حملاً أو زواجاً يخصّك أو يخصّ أحد المقرَّبين. إشارة إلى أنّ مواليد الدائرة الأولى هم الأكثر حظاً هذه السنة أو الأقل تعرّضاً للمعاكسات الفلكية.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2013-12-18 16:51 بيروت-سيدتي نت
  • برج الحمل: سنة المستجدات والمفاجآت

    العودة إلى قائمة الأبراج

    انتهت المعاناة الكبرى التي مررت بها لسنتين ونصف السنة على الأقل، وأقفلت الباب على فترة كبيرة من التحديات، لتطلّ الآن على آفاق جديدة، وتنطلق واثقاً من نفسك، فيدعمك القدر للتخلّص من استحقاقات وتراكمات وديون أثقلت عليك، فكوكب «جوبيتير» الذي يسكن برج الجوزاء حتى حزيران (يونيو)، يجعلك تعرف ستة أشهر من الظروف الغنية التي يسودها مناخ مشوّق من الاتصالات تستقطب العروض، وتعرف أرباحاً مالية تأتي عن طريق الاتصالات والكتابة والنشر والاتصال الجماهيري والتجارة والسفر. مع قدوم الصيف يخفّ الوهج وتدخل مرحلة دقيقة تنذر بتراجع مهني أو صحي أو معنوي، خاصة بين تموز (يوليو) وآب (أغسطس)، أو من بعض الإحباط والتوتر في تشرين الثاني (نوفمبر) وكانون الأول (ديسمبر).

    على الصعيد العاطفي: تدخل مرحلة جديدة أكثر صفاءً واستقراراً، ويكون الحب على موعد معك إذا كنت خالياً. ترتبط بعلاقة عاطفية أو تلتقي بشخص استثنائي في الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، إلاّ أنك تعاني من ضغوطات عائلية، وقد تدفعك إلى الانفصال في الأشهر الأربعة الأخيرة. تغيّر مكان إقامتك أو تشتري منزلاً جديداً، لكن حاذر من أزمة عاطفية أو زوجية أو عائلية تمرّ بها. قد يعني الوضع الفلكي أيضاً، حظاً على الصعيد العاطفي وحباً مع الخارج أو مع شخص أجنبي، أو زواجاً أو ارتباطاً وثيقاً. أما «القمر» الجديد في برجك فيقع في 10 نيسان (أبريل)، حيث يمكنك أن تطلب ما تريد من السماء فيستجيب طلبك.

    إنّها سنة متحركة، مليئة بالمستجدات والمفاجآت، تنقلك إلى ظروف مختلفة، وتكون الأشهر الستة الأولى واعدة، في حين يحذّرك الفلك من التهوّر في الأشهر الأربعة الأخيرة.

    إعرف توافق برجك في الحب والرمانسية مع الأبراج الأخرى
    2012-12-14 09:42 بيروت_ سيدتي نت
    See video